الأحد، 4 يونيو، 2017

& المهدي كان يكشف نفسه للعامة و فجاة يتورى

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هل من احد يفسر الرؤيا؟ رأيت ان القمر ينزل سريعا على غير عادته او يطلع سريعا على غير عادته بسرعة من اسفل السما الى كبد السماء او العكس لا اتذكر فى ثانية تقريبا او ثانيتين ما تفسيرها.
انتهى .

ــــــــــــــــــ
تعبير الاخ
ـــــــــــــــــــ

‎المؤمنة بالله‎
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الله اعلم واعز واجل ان المهدي سوف يمر بوضع حساس يجعله يتنقل من الارض الى السماء وذلك عن طريق اتصاله بالله بالعباده ويكون على غير عادته فيسرع في طلب شيئ من الله مرتين على عجل فرج الله هم المهمومين وكرب المكروبين برحمته رب العالمين اللهم امين
والله اعلم

ــــــــــــــــــ
تعبير الاخ
ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختنا مؤمنة بالله تعبيرها صحيح الرقي في السماء يمكن يكون هو صعود دعاء المهدي اما ينزل و بسرعة لم تعبرينه فلالايستقيم الامر .
اما انا ساقول ان النزول والقرب من الارض يعبر بالظهور للناس و الصعود هو الاختفاء اي التواري عن الانظار بسرعة كما ظهر ، و تاكيد لهذا ان تواتر لرؤى حذرت المهدي من كشف نفسه ودعته للصمت .
واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـــــــم
_________

الرؤى في زمن بداية النهاية
Þ-Þ-Þ أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
www.facebook.com

هناك تعليقان (2):

  1. ظهور اﻻمام المهدي ﻻيكون اﻻ بعد خراب ودمار كما أخبرت اﻻحاديث والمنامات

    ردحذف
  2. إن ان هناك داعشي هنا .. لكي تنفجر الأرض يجب قتل بابا الفاتيكان .. في روما .. قتلا فيه بطولة و فيه قسوة .. يجب رصاصة تفجر رأسه و الهدف هو دفع الشباب المتعصب في أوربا و أمريكا لإستهداف العبيد العرب الذين فرو بجلدتهم من الدمار العربي و الطغيان .. ليشحذون لقمة العيش من فرنسا و إنجلترا و ألمانيا و يعيشو الذل و الهوان تحت راياتهم الصليبية .. يجب تفجير رأس الباكا كي يكون مشهدا يدفع شباب الغرب للعرب كما دفع الغرب شباب الملسمين للعنف أولا في الجزائر و بعدها في باقي الدول .. و هناك نبوؤة فتاة مسيحية في البرتغال في 1917 .. تتكلم عن بابا بلباس أبيض يقتل .. و لعل البابا بولس 2 أراد أن ينزع مفعول هذه الرؤيا التي تؤرقهم على ما يبدو .. بتمثيلية ذاك التركي .. ربما هو عميل غربي قام بدور .. و الهدف هو كان .. أن يبينو أن الله مع البابا ينجيه من الموت .. و أن الله مع المسيحيين .. أرادو قلب المعادلة ربما .. أرادو تكذيب القدر .. كما فعل فرعون بتقتيل أبناء إسرائيل .. ثم قالو بلوس هذا لما حدث ذلك طلب الإلتقاء بتلك التي رأت ملكا أو مريم و أخبرتها بالنبؤات الثلاث .. و حسب الفيديو لرجل فرنسي فإن المرأة التي رأت الملاك تم قتلها و تبديلها بثانية .. و هنا نفهم أن الماسونية التي تتحكم في الفاتيكان باللواط و المال .. تريد تبديل القدر .. و إخفاء ما يجب ! يكون .. فيا مسلم .. يا كل مسلم . ها هي أمة الإسلام تئن من القهر و الظلم و الفساد و ها هي أموال الخليج يأخذها ترامب و غيره بغير حساب .. و ها هم الملسمون في دول المغرب و المشرق يئنون من الفقر و الدكتاتوريات الملكية و العسكرية التي ملئت الشعوب قهرا و ظلما .. فرنسا في الجزائر 1992 قتلت جيلا كاملا من الشباب الإسلامي و هجرت البقية و زادت في الحكم العسكري .. بما أنهم تلاعبو بجيل و بشباب .. فيجب و يحل لنا محاولة دف شبابهم للعنف و حينها سيكون عنف من الجاليات المسلمة .. و تشتعل أوربا من حيث لا يسهل إخماد النار .. فرنسا تقبل عندها ملايين الجزائريين و السبب الأول كو تكون فرنسا مهربا للجزائريين كي لا يكون إنفجار أمني في الجزائر يخرج البلد من هيمنة و إحتلال فرنسا لها .. كما تلاعبو بنا يجب ععلينا التلاعب بهم .. العين بالعين .. فيا كل من يريد العدل و الخروج من الهوان و الإحتلالا ها هو رأس البابا فجروه فهو حل لكم .. و منه إن شاء الله يبدأ الحساب

    ردحذف