السبت، 6 فبراير 2016

& من الرؤى المتواترة على ان المهدي اعزب و وهو في الاربعنيات من العمر

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت منذ أكثر من عشرة أيام بعد الفجر وأنا صائمة رأيت كأنني أقود دارجة فرأيت رجل من بعيد يقولوا لي الدارجة هي السروج المذكورة في الأحاديث و محرمة للنساء فلم أرد عليه وقلت في نفسي سأذهب إلى الرسول عليه الصلاة والسلام هو يقول لي إن كان هذا صحيحا أم لا فنظرت أمامي فرأيت الرسول راكبا جمل وكأنه عرسه وهو ذاهب لجلب عروسه فأسرعت كي أسلم عليه فقبل أن أصل إليه رأيت رجل يخبره بصوت خافت ولكن أنا سمعته لا تستطيع ذلك لأنك مصاب بالقلف فجأة أصبح لباس الرسول اسود وترجل عن الجمل وبدا يبكي ويقول إن كان هذا قضائك يالله فانا رضيت به فتعجبت من الأمر وقلت لما ذاك الرجل يكذب على الرسول ويخبره انه مصاب بالربط والرسول متزوج بتسع نساء أكيد حدث للرسول شيء فنسي هذا الأمر سأسرع إليه واخبره عن كذب الرجل وعندما وصلت كان هو دخل المنزل فطرقت الباب فتحت لي امرأة كأنها أمه أو أخته لا أتذكر هذه الجزئية طلبت منها مقابلة الرسول عليه الصلاة والسلام قالت ليس الآن انتظري قليلا ينهي صلاته فالصلاة عنده قرة عينيه فقلت في نفسي سبحان الله يشبه الرسول في كل شيء الصلاة قرة عينيه وحبب إليه من الدنيا النساء فاستيقضت ومن الجملة الاخيرة قلت ربما هذا المهدي لهذا رايت الرسول عليه الصلاة والسلام اسمر . 
انتهى .
خديجة من الجزائر

الأربعاء 20 ديسمبر 2015

طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

رؤيا رقم
1258


------------------------------------------------------------------
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
من الرؤى المتواترة على ان المهدي اعزب و وهو في الاربعنيات من العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق