الأربعاء، 10 فبراير 2016

& الانقلاب لن يخرج الا بالقوة ولكن من يموت يموت على نيته

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

من فضلك رايت رؤيا فأتمني ان تفسرها لي من فضلك رأيت جنازة يحمل بها جدي رحمه الله والشيخ احمد ياسين على اكتاف الناس ملفوفين باكفان عليها ايات قرأنية وكانت الجنازة مهيبة ويمرون عبر بعض البيوت التي يسكنها مؤيدي السيسى الذين خرجوا ينظرون للجنازة بسخرية واستهزاء للموتي ويسمعون الاغاني بصوت عالي ومنهم من يرقص على السيارات فاستفزنى المشهد فدعوت بحرقة اللهم عليك بالظالمين لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ويامغيث اغثنا وما ان دعوت حتي دكت بهم الارض وجاء الماء يحملهم وابتلعتهم الارض في شقوقها جميعا فخشيت ان تصيبنا الدعوة فقلت اللهم اجعل لنا مخرج من حيث لاندري ولا نحتسب فارتفعت الارض مكان الشقوق مرة اخري ووقف الناس عليها وكانت الارض خضراءخالية على مد البصر الا من البشر باعداد مهولةثم بدأت اسال على اولادى فسألت اين ابني حمزة(3سنوات) فقيل لى انه بجانبك ثم سالت عن ابنتي فجر(7سنوات) فقيل لي انها ماتت مع من مات ففزعت ولم اصدق فقيل لي انظرى هاهو حذاؤها فرايت حذاء ولكنه ليس حذاؤها وحوله هالة من النور ثم مددت ببصري فرأيت هالات من النور كثر منتشرة على الارض ثم نادى مناد من السماء يااهل الارض من مات منكم من الصالحين فهو ف الجنة ومن مات من الظالمين فهو ف النار حتي يعاقب على ذنوبه ثم يدخل الجنة فاعملوا صالحا حتى يتوفاكم الله فاطمأنت نفسي علي ابنتي وقلت ف نفسي انها لم تمت وان كانت ماتت فانها من اهل الجنة
الرائية من مصر
انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ

علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا مبشرة للرائي ولاهل مصر
فان الانقلاب لن يخرج الا بالقوة ولكن من يموت يموت على نيته والله اعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق