السبت، 21 مارس، 2015

توقيع من خيول فضية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الثلاثاء 4/11/2014
11/ محرم 1436
لقد دعوت الله قبل النوم ان يردني اليه ردا جميلا وان يغفر لي ذنوبي ويعلق قلبي بحبه سبحانه وتعالي فرايت هذه الرؤيا :
لقد رايت شاشة كبيرة لحاسوب امامي وكانت رسالة لي  ولكن ليست بخط اليد انما صور  علي يسار الشاشة صورة لقمرين  صناعيين  في الفضاء مختلفين في الشكل من  النوع الحديث جدا والمتطور  ثم السطر الثاني علي اليمين صورة اعصار رمادي    ففهمت ان الرسالة تخبرني  ان الفضاء مراقب وبسبب ذلك حدث اعصار  بعدها توقيع علي الرسالة عبارة عن مجموعة من الخيول المتراصة المنطلقة للجهاد لونها فضي وهذه الخيول تتحرك علي الشاشة من جهة اليمين الي جهة اليسار وثم تخرج مرة اخري من اليمين الي اليسار حتي اختفت الرسالة وما زال التوقيع علي الشاشة يتحرك وهو الخيوول الفضية ففهمت ان هذا توقيع من المرسل
انتهت الرؤيا ولما استيقظت كنت منشرحة الصدر من الرؤيا واحسست بالراحة

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ع-ا
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختي الفاضلة

رؤياكِ تدل على انكِ شككتِ في شخصين انهما المهدي ولا اقول تيقنتي بل يبدو لي من الرؤيا أنكِ شككتي وكونهما صناعيان اي انهما تصنعا المهدية او صنعاها صناعةً وكونهما على يسار الشاشة اي انهما يقومان بعمل غير صحيح، والمهدي اختيار واصطفاء ولا مجال للسعي فيها والرؤيا تقول انهما مراقبان فلعلهما جذبا اليهمال الانتباه بكتابات كتباها. اما الخيول فهي رمز الجهاد وتراصصها يعني انها تمثل الجهاد النقي المتبع لأصول الدين ومنهج الاسلام وفي هذا اشارة لكِ وتوجيه ان محاولتك كما غيرك من المسلمين ان تعرفوا المهدي هذا لن يتأتى إلا في أرض جهاد صحيح وهو ما لم يقع حتى اليوم وأن ضالتك وضالة المسلمين وما تبحثون عنه لن تجدوه وتتيقنوا منه إلا في وقت يعلن فيه الجهاد الناصع الصحيح.

والله تعالى أعلى وأعلم

السلام عليكم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا .. تقول والله اعلم .. ان صاحبة الرؤيا .. سوف يصل اليها رسالة او صورة من شخص غامض لديه بعض العلم والفهم او الاشياء السرية .. يخبرها .. ان رسائلها او ما تكتب في الانترنت مراقب .. وكونها من اقمار صناعية حديثه .. اي اجهزه دولية وليس مجرد اشخاص متلصصين .. او يمكن يخبرها ان كل ما نكتب هيا والكل مراقب من قبل مخابرات دول كبرى في العالم ..

ثم السطر الثاني علي اليمين صورة اعصار رمادي .. يعني هناك اشخاص سوف يحاولن تشويه ما تكتب او تكذيبها او شن حملة عليها ليشكك الاعضاء بانها .. تقوم بالكذب .. ولكن هذا التشوية سوف يكون رمادي .. اي ليس بالقوه الي تخيف او يسبب مشكلة او عناء لصاحبة الرؤيا .. لذلك هيا تصحى من الحلم وتحس براحة نفسيه ..

((بعدها توقيع علي الرسالة عبارة عن مجموعة من الخيول المتراصة المنطلقة للجهاد لونها فضي وهذه الخيول تتحرك علي الشاشة من جهة اليمين الي جهة اليسار وثم تخرج مرة اخري من اليمين الي اليسار حتي اختفت الرسالة وما زال التوقيع علي الشاشة يتحرك وهو الخيوول الفضية ))

وهذه الجزئية .. تخبر ان هناك من رجال الله وفرسانه سوف يقفون معها ويحاربون كل من يحاول تشويها او يسئ اليها .. ويتحركون حول هؤلاء المنافقين وجنود الدجال من كل الجهات واسكاتهم .. وكونها فضية .. فسوف يصبح من يحاول تشويه صاحبة الرؤيا منبوذين .. ولا احد يتكلم معاهم او يصدقهم ..

ولا يستبعد ان تكون هذه الرؤيا قد وقعت للاخت في احدى المواقع التي تضع رؤياها فيها ..

هذا والله اعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق