الأحد، 15 مارس 2015

الحروب بالعراق وسفك الدماء لن ينتهي الا بيد المهدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 لي رءويا اتمنى ان تفسرها لي يا اخي قبل سنوات رايت رؤيتان فلا اعرف من منهما الاولى ومن الثانية المهم في رؤيا رايت اني فوق قمة جبل بالعراق وكانت بجانبي جدتي وكان تحتنا جيش عظيم لا يرى اخره فقلت لجدتي من هؤلاء فقالت لي جيش المهدي وهنا انتهى الحلم
الحلم الاخر اظنه هو كان الاول قبل الحلم اللدي ارسلته لك .. رايت اني انا وجماعة من الناس جالسين في وسط جبل وكان تحتنا منظر جميل وفي لحظة قمنا واردنا الوصول الى قمة جبل فكان شخص من امامي هو وصل لقمة الجبل بسهولة وانا وجدت صعوبة حتى ناديته باسمه وطلبت منه العون وناديته باسمه ساعدني يا مهدي فمد لي يده
ما بين الحلم الاول والثاني شهور او سنين االه اعلم لم اتدكر ولم اتدكر من الحلم اللدي رايته الاول ، لكن على ما ظهر لي متشابه الحلم الاول مع الثاني فكلامهما فيهما اسم المهدي وفيهما الجبل فا ارجوا ان تفسرلي حلمي وجزاك الله خيرا
انا عمري 24 سنة ومغربي
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل الرؤيا فتدل على ان الحروب بالعراق وسفك الدماء والكره ما بين الشيعة والسنة والاكراد لن ينتهي ابداً والشقاء سيبقى في العراق الا انيبعث الله المهدي فتنتهي كل الهموم والحروب ويحل الامن والامان باذنالله ويرجع شعب العراق اخوناً متحابين متحدين وينتهي شقائهم باذن الله وذالك بانالمهدي سيجعلهم يتفقوا ولا يختلفوا وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً والله اعلى واعلم

هناك تعليق واحد:

  1. الجيش هو الحشد الشعبي الذي يقاتل الوهابية وداعش الارهابية وهو جيش الامام المهدي من العوام وليس الخواص واما صعودك قمة الجبل بعد نداءك بالمهدي عليه السلام فانت مسلم لا تبغض ال البيت وشيعتهم ولكنك على غير منهجهم لذلك عليك قراءة كتب الشيعة لا لتصبح شيعيا بل لترى الحق حقا والباطل باطلا فاهم رحمك الله

    ردحذف