الأحد، 15 مارس، 2015

رؤيـــا خطيرة اخبارية اتكشف عن هوية المهدي وهو على الفسبوك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

كنت في العمل وعدت متعبا ومرهقاً ونمت وعندما نمت رأيت المهدي يبحث في إسمين الإسم الأول كان عبد الرحمن والإسم الثاني كان مرتبط بناصر وكان المهدي ينشغل بمعرفة هذا الإسم فلم يكن واضح وكان يبحث على الإسم الذي هو قبل اسم ناصر وكان هنالك إسم ثالث لم ينشغل به كان ربما إسمه عبد الله وكان هذا الإسم هافت جداً وغير واضح كأنه يختفي أما الإسمين السابقين فكانا واضحين ولاكن كان ينشغل بالبحث في الإسم الذي هو قبل اسم ناصر المركب وبعدها إستيقضت من النوم وأستغربت في هذا الحلم الغريب،
.انتهى.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها ان شخصان يدعيان انهما المهدي وان شخصاً ثالثاً يظهر ويحاول نصحهم وارشادهم انهم علي خطأ في ظنهم وبنفس الوقت هو يضن في قرارة نفسه بأنه المهدي لكنه لا يجزم بذلك وهذا هو المهدي .. والله اعلم .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ابو حسام
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد

فان صدقت هذه الرؤيا فهي تخبر بأن المهدي عليه السلام يتابع أخبار كل من يدعي انه المهدي ومن ضمن هؤلاء الأشخاص أعطي اهتماما خاصا بثلاثة أشخاص مدعين للمهدية أحدهم به اسم عبدالرحمن وشخص آخر به اسم ناصر وشخص ثالث به اسم عبدالله مع مراعاة أن الأسم المقصود المحتوي عليه هذه الأسماء السابقة هو اسم الشخص واسم ابيه وأي واحد منهما يحتوي علي ماذكر فقد وقع في طائلة بحث المهدي عليه السلام واما انشغاله في البحث عن الاسم المركب لناصر تعني ان أكثر من بذل فيه جهدا لقراءة خبره ومعرفة أمره هو الذي يحمل اسم ناصر واما حامل اسم عبدالله فهو أقل هذه الأسماء بحثا وتدقيقا 
والله أعلم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

احب ان اضيف تأكيداً على ما تفضل به أخي الهمداني فيما قاله:
في الرؤيا او الحلم .. ان المهدي .. يبحث ويدرس الكتب بجميع انواعها .. فهو اكيد باحث او طالب علم او دراسة في كتب الفتن وقصة اخر الزمان".

فإذا اخذنا هذه الرؤيا في اتجاه ان المهدي باحث وقارىء وهذا لا اشك فيه فإن بحثه في هذه الاسماء من الممكن ان لا يكون له أي علاقة بما قلته في تفسيري للرؤيا في مداخلتي الاولى.

فكتب التاريخ تزخر بالعديد من الاسماء. وهذه رؤيا تحتمل ان تكون خبرية والرؤى الخبرية هي من اخطر الرؤى لأنها موجهة الى المهدي شخصياً فإذا كانت رؤيا خبرية وهو مما لم انتبه له حين فسرتها اول مرة فأقول ان كانت خبرية موجهة له فهو سوف يقرأ في كتاب ما شيء عن شخص اسمه ناصر او اسم مركب من ناصر ومعه اسم آخر ويبدو انه لن يتوقف كثيراً عند هذا الاسم وسيهتم بالبحث عن معلومات تتعلق كما قالت الرؤيا باسم آخر آخر هو عبد الرحمن ولكن هذا كله يحدث قدراً يعني لا يمكن ان يأتي شخص ويقول انه قرأ الرؤيا هنا وقرأ تفسيري لها الان ثم يذهب ويفتح الكتب ويقول لنفسه ان الرؤيا انطبقت عليه فأي رؤيا تكون موجهة للمهدي او تنبىء او تخبر عن حاله وتقع له انما تقع له دون تخطيط منه. وبعد عودتي لهذه الرؤيا أرى فيها والله أعلم انها خبرية وليست رؤيا رموز ولذلك اعتذر عن مسح تفسيري الأول لها والاكتفاء بهذا التفسير الذي وضعته هنا.


والله تعالى أعلى وأعلم.



هناك تعليقان (2):

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. السلام عليكم اعتقد أن هذه الرؤيا و الله اعلم ان الاسمين الذي يبحث عنهما هي من القران واشنطن والله اعلم هي اسم يس
    في اللغة البربرية الرقم1يعني يان و الرقم 2يعني سي
    يس =12والله اعلم
    في الترتيب الحروف س=12وي=28
    12*28=336=12
    ونرى أن الرقم 12له دلالات كثيره مثل عدد الشهور ...........
    انتهى والله اعلم

    ردحذف