الاثنين، 16 مارس 2015

الرؤى تتواصل بأعجاز فيه تناسق وتناغم محكم وتكمله لبعضها

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

أخت حافطه للقرءان ودارسه للقرءات العشره وتعمل مدرسة قرءان تقول : قرأت رؤيا سورة التوبة ورؤية الاخت من بعدها فتوضأت لاصلي فنمت وكنت استمع لسورة التوبة ورايت ان احدا يناقشني في الرؤيتين مع بعضهما وان العقاب سينزل على الظالمين ... فقلت كيف ؟؟ فسمعت سيكون علي ثلاث مراحل او ثلاث كيفيات فانتبهت ...فقيل لي ان انه سيكون هناك عقاب مرئي ثم شفت حاجة نُسيتها....وعقاب خفي لن نراه فنظرت فرايت لاشئ ولكن كأن شيئا خفيا يحدث....ثم قيل لي انه سيكون هناك شيء مسموع فانتبهت له وكأنني اوجه سمعي لاسمع وكنت قد نمت بحجابي ورايت نفسي في المنام اظهر اذني الشمال لاسمع ولكني لم اسمع وقمت علي الضحي واذني الشمال خارج الحجاب احسست نفسي وانا اخرجها داخل المنام ووجدتها كذلك حين اسنيقظت... 

الرؤيا بتاريخ 28 فبراير 2015 

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تفسير محمود فرج 
°°°°°°°°°°°°°°°

الرؤى تتواصل بأعجاز فيه تناسق وتناغم محكم وتكمله لبعضها وها نحن الان بصدد ثلاث رؤى تكمل بعضها وتوضح لنا أمر هام .....

 - الرؤيا من أخت ثقه نحسبها على خير ... والرؤيا تفسر الرؤيتان السابقتين ومرتبطه بهما و توضح لنا بجلاء أن هناك أية عقاب قادمه من الله عز وجل ...... والجديد هنا تماما هو أنها وضحت لنا أن العقاب سوف يكون على مراحل وليس مره واحده ( وهو شئ كنت أتمناه شخصيا وأسعدنى بشده ) وكما قلت من أجمل وأقوى وأصدق الرؤى هى التى تفسر نفسها اثناء الرؤيا فهى منحه وهديه ربانيه لنا ............الرؤيا لم تحدد لنا نوع العقاب والعذاب ولكنها حددت لنا المراحل وهى مرحله مرئيه ومرحله خفيه سوف تكون على الظالمين كل واحد فى مكانه وحياته بشكل ما والمرحله الثالثه سوف تكون مسموعه ............اذا مرئيه وخفيه ومسموعه ..........

 - يتبقى شئ أخير وهو توقيت الرؤيا ...وايضا هل هى للظالمين فى مصر فقط أم العالم كله ؟؟؟ 

أنا شخصيا عندى يقين تام بعقاب للظالمين فى مصر ولكن ما يحيرنى حتى الان هل اية عقاب الظالمين فى العالم سوف تكون فى نفس الوقت ام فى وقت أخر ؟؟؟ 

حتى الان لا اعرف هذا 

- سألت الاخت الفاضله هذا السؤال : اثناء الرؤيا وقع فى قلبك ان العقاب خاص ببلد معينه ام العالم ام ماذا ؟ 

فكان ردها بالحرف الواحد ( بمصر اولا وخاصة عندما قال شئ مسموع واظهرت اذني شعرت ان الاشخاص معروفين لديّ الشلة بتاعة مصر كأنها اصل الاشخاص ) 

- اللهم اجعلها رؤيا حق وصدق وأشفى صدورنا جميعا يارب العالمين وأجعل العذاب والعقاب على مراحل فعلا وليس لحظه واحده حتى يتجرعوا أشد أنواع ألالم والفزع اللهم أمين محمود فرج الشنديدى 28 فبراير 2015 الساعه 10 ليلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق