السبت، 21 مارس، 2015

اللهم صلي علي محمد 5:55



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاثنين 26/1/2015

كنت نائمة واثناء اليقظة والنوم رايت اني اقول اللهم صل علي محمد وال محمد
انتهت الرؤيا
ثم استيقظت فكان بداية صوت اقامة الصلاة
وبعدها رجعت للنوم وايضا اثناء نومي رايت هذه الرؤيا 5:55 ثم استيقظت من النوم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختي الكريمة الرؤيا الأولى تعني انك تكثرين من الصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وتهتمين لأمر المهدي ومرتبطة كغيرك من المسلمين بقضية ظهوره ثم استيقاظك على بداية إقامة الصلاة فيه رمزية انه قد آن أوان إقامة الدين من جديد بحول الله تعالى إن شاء الله. أما رمز 5:55 فهم الثلاثة الذين يحكمون الأمة من آل البيت بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم وبنينهم نقطتان : أي فاصل زمني خاصة أننا نستخدم اليوم هاتين النقطتين بين الساعات أي أن النقطتان لهما علاقة بالزمن فكان هناك 55 أي اثنان هما سيدنا علي وسيدنا الحسن عليهما السلام ثم يكون الفاصل الزمني ويأتي المهدي وهو يمثل الرقم 5 بعد النقطتين.

اما لماذا الرقم 5 فلأن أصل معرفتنا بالرقم 5 هو كونه على شكل دائرة إذ نكتبه 0 بالعربية بغض النظر عن قضية أصل الارقام الانجليزية والدائرة تمثل قول الله تعالى "عليهم دائرة السوء" فكانت خلافة سيدنا علي عليه السلام خلافة امتحن الله تعالى فيها أهل الإسلام وان كنت ارجع ما وقع بين سيدنا علي عليه السلام والصحابي معاوية رضي الله عنه أرجعه الى الله ففتنة طهر الله تعالى منها سيوفنا يجب ان لا نلوث بها صدورنا والسنتنا ولكن الامتحان كان قائماً ثم كانت خلافة سيدنا الحسن عليه السلام لـ 6 أشهر فكانت ايضاً امتحاناً فإن لم تكن امتحاناً لغيره فهي امتحان له فهو عليه السلام قد فضل مصلحة الأمة ولم يهتم بحقه في الخلافة، فكانت دائرة السوء على من سبوه من جيشه ولعنوه وقالوا له انت لست امير المؤمنين بل انت مذل المؤمنين بعد ان وقع المصالحة مع الصحابي معاوية رضي الله عنه فامتحنه الله تعالى ونجح في الاختبار عليه السلام. ولهذا كانت خلافة سيدنا علي وسيدنا الحسن رضي الله عنهما دائرة على بعض ابناء الأمة وهكذا هي خلافة المهدي حفيدهما هي دائرة سوء على اعداء الإسلام من الكفار والمشركين وعلى منافقي هذه الأمة أيضاً.

والله تعالى أعلى وأعلم.



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

احترم تعبير الاخ عبدالله .. وانا معه في كثير من الاشياء .. ولكن هناك نقاط .. البعض لا يفكر فيها ..

مثلا .. الزمن لا يعبر الا بزمن .. فعندك 5:55 هو زمن .. ومعروف من الاحاديث انه اذا لو لم يبق من الدنيا إلا يوم يبعث الله المهدي .. ومعروف ايضا .. ان العلامات الكبرى للساعة وهي ظهور المهدي تاتي بعد سته الف سنة .. ويتبقى للناس يوم على البعث والحساب .. اليوم هذا هو اجزاء من يوم القيامة ..

ففي الرؤيا انه لم يبتقى على الظهور الا 5 ثواني .. حتى تصبح الساعه (6) وهو ايضا نهاية اليوم لانه في التوقيت العربي والصحيح .. يبدء اليوم من بعد صلاه المغرب وينتهي في صلاه المغرب .. لذلك يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم صوموا لرؤيته وافطروا لرؤيته اي الهلال يبدء مشاهده خلاص يبدء اليوم من بعد صلاه المغرب ..

ولو عملنا عمليه حسابية للخمس الثواني .. هيا تطلع بحوالي سنه ونصف وشوية او سنتين بالضبط

وقولها اني رايت في المنام اني اقول اللهم محمد وال محمد .. يعني عوده الدين الحق والخلافة على منهاج ال البيت او النبوه .. فهم صله الحق بين الناس وبين رب الناس

هذا والله اعلم









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق