الأحد، 15 فبراير 2015

لا راية لاهل البيت فبل ظهور حامل رايتهم شخصيا المهدي المنتظر



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فضيلة الشيخ

يقول الرائي:

رأيت نفسي في مكان وأنا أنضر إلى السماء وأنتظر وبشغف أن ترفرف راية خضراء لونها داكن وهي راية أهل بيت الرسول صلى الله وعليه واله وسلم وإذا براية ترفرف في السماء وأنا أدقق في لونها كانت راية زرقاء وأصابني الحزن منها ونضرت إلى شيء مستوي على الأرض ويتحرك بصعوبة ادا به طاووس ضخم لم أرى في حياتي متله يقف في المرة الأولى رفع ريشه على شكل سفينة ضخمة ريشه طويل أمثار تحرك وعاد واستوى على الارض وحاول مرة ثانية الوقوف وادا به يرفرف في السماء وينزل ويستوي على الأرض سبحان الله المبدع في خلقه. وأنا أقول في نفسي راية أهل بيت الرسول صلى الله وعليه واله سلم مخلوق من عند الله سبحانه وتعالى وليس بثوب. انتهت.

جزاكم الله تعالى خيراً

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الميرغني المتفكر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
انت تنتظر راية اهل البيت من مكان محدد واذا بك تخرج راية سوداء وليس فيها شيء مما توقعت ولكن لا تحزن فقريبا جدا ستفرح
اذا ستكتشف ان لا راية لاهل البيت فبل ظهور حامل رايتهم شخصيا المهدي المنتظر " الطاؤؤس " الذي رايت فهو الآن يحاول القيام بذوره ويرتفع بهمته وبعد عدة محاولات سوف ينجح وتسر بذلك ايما سرور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق