الأربعاء، 18 فبراير 2015

رؤياك بشرى عظيمة لكل المسلمين وستكون من المبايعين باذن الله

رؤياك بشرى عظيمة لكل المسلمين وستكون من المبايعين باذن الله
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت اني ذاهب الي مكة المكرمة قاصد بيت الله الحرام وانا ابكي من شدة فرحي لأني ذاهب الي بيت الله الحرام وانا امشي في الطريق كنت اكرر لاإلاه الا الله محمد رسول الله وكنت اري الكعبة من بعيد وكنت اري فوق الكعبة كعبة اخري من النور وكنت ابكي و ابكي وانا اكرر لاالاه الا الله محمد رسول الله فلما وصلت الي مكة رايت نخلا كثيرا جميلا فقلت ماشاء الله مااجمل هاذا النخل ثم ذهبت حتي وصلت الي مكان الكعبة فوجدتها قد ازيلت وبني في جوارها متجر ثم نظرت الي الأعلي فرايت النور الذي كان علي شكل الكعبة لم يبقي منه الا جدار واحد من النور فظللت هناك واقفا حزينا متفاجئا وانا اقول مالذي حدث وانظر يمينا ويسارا واقول مالذي حدث اين الكعبة حتي استيقظت 

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على انك ذاهب الى البلد الحرام لاءنك علمت ان المهدي هناك تريد الذهاب الى بيعته والدموع هي دليل شدة الفرح واخلاص الايمان بالله ورسوله والمهدي باذن الله وان الكعبة تدل على رجوع الخلافة على منهاج النبوة وان حكم الارض سيكون مثل حكم السماء وتكون الفرحة في السموات وفي الارض ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون اما الجزء الذي رأيته ان الكعبة قد ازيلت فهذا دخول الشيطان على رؤياك لكي يحزنك ولكن انا اكتشفته باذن الله ورؤياك بشرى عظيمة لكل المسلمين وستكون من المبايعين باذن الله ودليل قولي على دخول الشيطان في الرؤيا قال تعالى وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّىٰ أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ 52 سورة الحج اذا الانبياء يلقي الشيطان في رؤياهم فكيف في باقي البشر ولكن بفضل الله اكتشفت انه دخل في هذه الرؤيا وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً والله اعلى واعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق