الاثنين، 16 فبراير 2015

رجعة قوية لاهل تونس للايمان و الدين



السلام عليكم و رحمة الله و بركته

اخي انا شاب تونسي عمري 22 سنة في طفولتي في عمر الثامنة او التاسعة كنت رايتين تكررت العديد من المرات الاولى *كنت ارى ادحرج كرة كبيرة جدا و كان معي الكثير من الناس يساعدونني لا اعرفهم حتى ننجح في دحلرجتها الى مكانها اللازم مثل النفق او شيء يشبه ذلك و كنت انا من اقودهم في هذا انتهت.الثانية*اسير في الطريق وحدي و اجمع قطع نقدية كثيرة انتهت.ارجو منكم تعبيرها لي
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا :

فتدل على ان اهل لاتونس سيتحدون اي المؤمنون والمسلمون اتحاد قوي ويقفون موقفاً مصمين على رجوع الدين والايمان الى الشعب التونسي وانه لا بدلي لهم عن ذالك ولو قتلوا وباذن الله سيكونون هم المنصورون ويتجمع اشراف الشعب التونسي ويكونون متحدين وبيدهم اعظم السلاح سيلاح الايمان والقران وتكون حجة لا تدحض باذن الله وكلمة ترتفع عالياً وعملاً صالحاً طيباً مقبولاً من رب العالمين والنهاية هي النصر وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً والله اعلى واعلم

اما الرؤيا الثانية:

فتدل على ان صاحب الرؤيا سيأخذ اجر ه ويحصد ثمره ثمرة اعمال الخير في الدنيا قبل الاخرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق