الخميس، 19 فبراير 2015

"كل قدعلم صلاته وتسبيحه"

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف9 نوفمبر، 2014 10:26 ص
    السلام عليكم, نعم لقد عرفت نفسي جيدا بشيء حسم كل شيء الخاتم الموجود عندي , كل الاوصاف المتواترة في الاحاديت تنطبق علي. الخاتم جعلني مكرها لان اخطوا بهده الخطوة البسيطة حتئ اوفر عناء اخوتي. اقسم بالله علي صدق قولي. استخيروا بالله لمعرفة كاتب هده الجمل.. لا تسالوني عن اسمي و عنواني... والله انه لابتلاء .. خبري هدا لا يعلمه الا انا تم الله. خائف محتسب.. ما زلت مكبلا باعتئ انواع السحر.. اعلم ان مسالة المهدي ليست شيئا كسبيا. لهدا اجتهدوا في الدعاء عسئ الله يرحمنا. المهدي محمد.. . السلام عليكم.

    رد

    غير معرف9 نوفمبر، 2014 11:03 ص
    طويلة..وانا الئ حد الان اكتم سري وخبري حتئ ليلة الاصلاح.. انا انسان بسيط ليس لي كافل الئ الله... طرقت جميع الابواب دون نجاح.. بالرغم من اني احمل شواهد جامعية... من داخل بلدي و خارجه... مغترب و ليس له بيت... خائف محتسب..انه السحر اسالكم الدعاء

    رد

    غير معرف9 نوفمبر، 2014 12:07 م
    السلام عليكم, نعم لقد عرفت نفسي جيدا بشيء حسم كل شيء الخاتم الموجود عندي , كل الاوصاف المتواترة في الاحاديت تنطبق علي. الخاتم جعلني مكرها لان اخطوا بهده الخطوة البسيطة حتئ اوفر عناء اخوتي. اقسم بالله علي صدق قولي. استخيروا بالله لمعرفة كاتب هده الجمل.. لا تسالوني عن اسمي و عنواني... والله انه لابتلاء .. خبري هدا لا يعلمه الا انا تم الله. خائف محتسب.. ما زلت مكبلا باعتئ انواع السحر.. اعلم ان مسالة المهدي ليست شيئا كسبيا. لهدا اجتهدوا في الدعاء عسئ الله يرحمناقلت اني حامل لشواهد جامعية داخل بلدي وخارجه لكن الحياة المادية متعترة..لااملك منزلا لا في بلدي ولا في المهجر سوئ الكراء الشهري.... منحدر من اسرة متدينة والدي كان فقيها و اماما لقنني الدراسات الاسلامية مند نعومة اضافري...عانيت من السحر الدي اجبرني عن التوقف لاستكمال دراستي هنا في المهجر..كانت امنيتي الحصول علي الاقل ماجيستير في الطب لكن للاسف انا في اعتاب الباكالوريوس. مكبل بالسحر الدي امتد الئ المحيط الدي اعيش فيه. علئ اي حال ليس في صالحي ان اعطي اي معلومة مباشرة تجرني الئ فتن اخرئ. حالي بيني و بين الله. سري لا يعلمه حتئ المقربين من اسرتي. انا هكدا حتئ ليلة الاصلاح..و بعدا لا اطلب من احد ان يتبعني حتئ يجتمع علي الناس من كل مكان كما اجتمعت علي شياطين السحر..ادعوا لي و استخيروا ربكم انه عليم خبير. توقيع المهدي محمد اصبح يعلم نفسه

    رد

    غير معرف10 نوفمبر، 2014 12:07 م
    الخاتم الدي يحمل بصمة مكتوب عليها اسم المهدي و شيء اخر احتفظ به لنفسي... جعلني اومن ايمانا قاطعا بانني هو... ضميري حملني علئ كتابة هده الاسطر حتئ اختصر مجهود الناس الدين يبحتون عني. تعلمون ان الله سبحانه و تعالئ خلق بنان الانسان وهو قادر ان يسويه. تعلمون ان بصمات الانسان تميزه عن غيره. لا يوجد اثنان يحملون نفس البصمة بشكل علمي و قطعي.. بهدا اكون خرجت من لائحة الادعياء علئ مر التاريخ... والله هو الشاهد علئ ما اقول..سالتكم الدعاء فقط لا غير...و من اراد ان يتاكد من صحة هدا الكلام من عدمه عليه بصلاة ركعتي الحاجة.. او الاستخارة.. لعل الله يرزقكم برؤئ متل فلق الصبح تبين لكم ان وعد الله حق ..وانني علئ الحق.. كما قلت الفتنة تجبرني علئ كتمان عنواني و هويتي... وهدا اخر كلام لي علئ النت ومن قراه عليه التبليغ والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

    ردحذف