السبت، 14 فبراير 2015

قرب رفع هذا البيت فمن أراد الحج فليعجل ...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت اني ذاهب الي مكة المكرمة قاصد بيت الله الحرام وانا ابكي من شدة فرحي لأني ذاهب الي بيت الله الحرام وانا امشي في الطريق كنت اكرر لاإلاه الا الله محمد رسول الله وكنت اري الكعبة من بعيد وكنت اري فوق الكعبة كعبة اخري من النور وكنت ابكي و ابكي وانا اكرر لاالاه الا الله محمد رسول الله فلما وصلت الي مكة رايت نخلا كثيرا جميلا فقلت ماشاء الله مااجمل هاذا النخل ثم ذهبت حتي وصلت الي مكان الكعبة فوجدتها قد ازيلت وبني في جوارها متجر ثم نظرت الي الأعلي فرايت النور الذي كان علي شكل الكعبة لم يبقي منه الا جدار واحد من النور فظللت هناك واقفا حزينا متفاجئا وانا اقول مالذي حدث وانظر يمينا ويسارا واقول مالذي حدث اين الكعبة حتي استيقظت
.انتهى.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الميرغني المتفكر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
 
الحمد لله وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الرؤيا تدل على قرب رفع هذا البيت فمن أراد الحج فليعجل ...فلم يبق من ذلك الا جدار واحد لترفع كلية كما اخبر الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق