الاثنين، 16 فبراير 2015

سمعت صوت يسمع في كل مكان يقول أنا ربكم الأعلى



السلام عليكم و رحمة الله.

رأيت انني امشي في شارع كبير فيه عمارات شاهقة و شاشات تلفاز كبيرة. لإشهار منتجات. في لحظة رهيبة. بدا تغير كل الإشهار الى عين اي مكان كل لوحات الشاشات عين كبيرة متل التي كانت مرسومة في عهد الفراعنة. و سمعت صوت يسمع في كل مكان يقول أنا ربكم الأعلى. فعرفت بانه الدجل و بدء يرددها أنا ربكم الأعلى و أنا امشي وحدي و و اقرأ فواتح سورة الكهف و لم اقدر ان آري الي وراء مع انني لم اكن حافظ سورة الكهف وبعد قليل اختف دالك الصوت وفي لحظة آري نفسي في بيت ابي و هو غاضب من إخوتي فاري نفسي اشرب الخمر بالماء وكان حلو فشربت قارورة بأكملها تمت

بن مسعود 4-2012 : مصر مقبله على فتنه كفتنة الدجال ـ

و الله اعلم

-----------

أصاب الأخ بن مسعود في تعبيره وتحقق تعبيره بالفعل

ودخلت مصر مرحلة من مراحل الدجال

نحن بالفعل نعيش في مرحلة من مراحل أفعال الدجال و

الشيطان و تحريكهم لجنودهم عبر العالم

وها هو فرعون من الفراعنة ليس رم سيس الثاني في عهد

موسى ولكنه سيس

سيس وليس رم سيس ولكنه بجبروته فاق ما فعله رم سيس

الثاني الذي قال أنا ربكم الأعلى

وها هو التاريخ يعيد نفسه مع آخر فرعون يحكم مصر

الدجال يطرق الأبواب

الدجال حي موجود بالفعل يخطط و ينشر جنده عبر العالم

أمريكا من ليس معها ضدها

أمريكا عين الدجال

أمريكا تحكم قبضتها على العالم

أمريكا تخرج خرجتها الأخيرة قبل احتضارها وانهيارها لتكون عبرة

في كل الأمم

الشهور القادمة هي شهور انقلاب العالم بأكمله

الدجال حي موجود بالفعل يخطط و ينشر جنده عبر العالم

أتسمعون

أترون

محمد الزمان -----18-9-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق