الخميس، 31 أغسطس 2017

& تواترت الرؤى بان المهدي سياخذ مكان رئيس الدولة التي هو فيها

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رائيت في ما يرى الرائي اني في باحة المنزل عند وقت الظهيرة وفجأة حدث كسوف للشمس وكنت أحاول ان أنظر اليها ولكنني لم أستطع ولمحت منها القليل وفجأة تحول المنظر وكان الشمس عاودت شروقها وبعدها حصل الكسوف مرة أخرى وعند أذن سجدت لله أحمده وادعوه وفجأة جاء أشخاص من الطريق الذي امام بيتنا وكانوا يحجمون علي بالكلام ويحاولون ان يصدوني عن السجود ولكن تدخل ابناء عمي ومنعوهم وكانو يحذروهم من الاقتراب مني حتى أكمل السجود ...ثم احسست انها القمر الذي حجب الشمس هو المهدي .. بعدها استيقظت ... انتهى .
الاحد 20 / 8 / 2017
28 ذو القعدة 1438

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تواترت الرؤى بان المهدي سياخذ مكان رئيس الدولة التي فيها و في رؤيا سابقة حجب القمر الشمس وهي تغرب لا ارى الا انها تاكيد للامر.
والله هو العليم الحكيم


________

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ الإمـــــــــــام المهــــــــــدي عليــــــــــه الســــــــــلام
تواتر لرؤى تخبر بانه قريبـــــــــــــــــا ستتابعون المهدي وهو يعتلي سدة الحكم في بلاده
تواترت الرؤى بان المهدي سياخذ مكان رئيس الدولة التي فيها
www.facebook.com

هناك 4 تعليقات:

  1. ...عيد مبارك لأمة الاسلام. لقد كسف شهر ذى الحجة المعظم على أعداءك يا رسول الله !. ...و اذان من الله يوم الحج الاكبر أن الله بريء من المشركين و رسوله... لقد طلعت شمس سوداء لحظة شروقها فى أقصى الغرب الامريكي فى مشهد غريب لن يتكرر. العجيب الذى حير المتتبعين فى الغرب هو تزامن بداية الكسوف الاية مع غروب الشمس الكلي فى القدس بالدقيقة و الثانية !. ولله فى امره شؤون. يتبع... تفسير الرؤيا.

    ردحذف
  2. ...عيد مبارك لأمة الاسلام. لقد كسف شهر ذى الحجة المعظم على أعداءك يا رسول الله !. ...و اذان من الله يوم الحج الاكبر أن الله بريء من المشركين و رسوله... لقد طلعت شمس سوداء لحظة شروقها فى أقصى الغرب الامريكي فى مشهد غريب لن يتكرر. العجيب الذى حير المتتبعين فى الغرب هو تزامن بداية الكسوف الاية مع غروب الشمس الكلي فى القدس بالدقيقة و الثانية !. ولله فى امره شؤون. يتبع... تفسير الرؤيا.

    ردحذف
  3. الحمد للله الذى لا حد يحده و لا عدد يعده ، كل ما سواه انما هو خلق من خلقه. هو رب العرش العظيم. عجزت الفهوم عن ادراكه و حارت العقول فى كنهه. هو الله لا اله الا هو سبحانه و تعالى عما يصفون. و أتم الصلاة و ازكى السلام على رسول رب العالمين محمد الأمين و على اله الى يوم يبعثون . أما بعد : الى كل ذى لب ، الرؤيا واضحة و ضوح الشمس فى رابعة النهار. انظروا أي حاكم ببلاد المغرب ينكسف كذا مرة فى السنة (وعكة صحية) فان الذى تطلبونه من وراءه و الرؤيا تخبر أن صاحب هذا الأمر سيعتلى مقامه قبل غروب شمسه (قبل موت الحاكم). قضي الأمر الذى فيه تستفتيان !

    ردحذف