الأحد، 20 أغسطس 2017

& السماء تتوعدهم بعذاب في الدنيا قبل الاخرة على يد المهدي

ـــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


ـــــــــــــــــــ
رؤيا خاصة بي انا اخوكم رميو
ـــــــــــــــــــ

رأيت نفسي في مكان شبيه بالصحراء و أنا أركض الى الأمام ، فإعترضتني إمرأة أمريكية مُستلقية على كرسي السباحة مُسترخية و تستمتع بأشعة الشمس ، وهي شبه عارية ، فقلت لها و أنا أركض :"غضب الله جاييكم" ، ولكنها لم تُلقي لي بالا و أعرضت عنّي ، و أنا لا أزال أركض. إنتهى
------------------
رأيتها اليوم بتاريخ 20-08-2017
صاحب الرؤيا: روميو

أراها لا تُبشر بخير ، و كأننا على عتبة عقاب الهي جماعي سيُصيب الصالح و الطالح ، فما رأيكم ؟!

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هذا ما ظهر اخير بارض الجزيرة العربية وببلاد الاسلام والحرمين من كشف المعصية و الكفر البواح والسماء تتوعدهم بعذاب في الدنيا قبل الاخرة على يد المهدي تصديق للحديث:
( يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ ثَلَاثَةٌ ، كُلُّهُمْ ابْنُ خَلِيفَةٍ ، ثُمَّ لَا يَصِيرُ إِلَى وَاحِدٍ مِنْهُمْ ، ثُمَّ تَطْلُعُ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ فَيَقْتُلُونَكُمْ قَتْلًا لَمْ يُقْتَلْهُ قَوْمٌ - ثُمَّ ذَكَرَ شَيْئًا لَا أَحْفَظُهُ - فَقَالَ : فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ وَلَوْ حَبْوًا عَلَى الثَّلْجِ ، فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ)
والله هو العليم الحكيم

____________

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ رؤى الــــــــــــــــــــدول
الرؤى المتواتر والمنذرة على حدوث الفتنة الكبيرة ببلاد الحرمين
السماء تتوعدهم بعذاب في الدنيا قبل الاخرة على يد المهدي
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق