الخميس، 31 أغسطس 2017

& المهدى : " انا حياتى مثل رابعة العدويه، أنا اصبحت مثل رابعة العدويه "

ـــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


هذة الرؤيا نقلتها لنا الاخت اسماء احمد
11/9/2016
من رؤى الاخ المصرى الذى راى
مجموعة رؤى رائعة عن المهدى
بسم الله والصلاة والسلام علی خير خلق الله محمد صلی الله عليه وعلی آله وسلم ..
الرائی مصری 41 عاما ...
تاريخ الرؤيا .. فی العشر الأواخر من رمضان قبل عامين ...
يقول ..
شاهدت شابا يرقد على جانبه الأيمن فى غرفة على سرير يناجى ربه سبحانه وتعالى و كان يعانى من شئ ما ربما هو مرض أو اصابه او ايذاء من الناس لا ادرى ربما هو فى ابتلاء عظيم وخاطبنى هاتف قائلا هذا هو المهدى.......وكانت هناك امرأة عربيه كانت تقف تنظر للمهدی باهتمام ! تقريبا هى فى سن الاربعينات و وقع فى نفسى انها السيده_ رابعه العدويه رحمها الله، ربما هى ٤٠ سنه او اكتر، وكان المهدى يناجى ربه سبحانه وتعالى ويقول انا يارب اذنبت ذنوب والان انا تبت اليك طمعان فى كرمك ورحمتك وعفوك عنى سبحانك ثم سكت وكان بيسأل نفسه وييكلم نفسه ويقول انا بقيت من عباد الله الصالحين انا مش عارف انا بقيت مين؟ ثم سأل سؤال وقال أنا مين ؟ ثم فجأة صدر صوت جبار عظيم قال للمهدى ( انت المهدى المنتظر ) .......والله العظيم اعلى واعلم من اين مصدره ؟ انا لا اعلم من اين هذا الصوت العظيم فقلت لنفسى سبحان الله العظيم ..
وكان من ضمن كلام المهدى انه قال جمله غريبه جدا....قال ( انا حياتى مثل رابعة العدويه، أنا اصبحت مثل رابعة العدويه ) وانا اعتقد ان هذه الجمله فى الرؤيا لها مدلول ومعنى كبير جدا والله أعلى وأعلم.
انتهى .

ـــــــــــــــــــ التعبير ــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

المهدي ينام على جانبه الايمن اي انه يتبع سنة حبيبنا محمد....ويناجي الله اي انه يشكون من كثرت الابتلائات وظلم الجن والانس وتسلطهم عليه لاكن الله يحميه باذن الله..والمراة في السن 40 فهي تدل ربما على السن الي سيبايع فيه ويدل على بلوغ اشده في هذا السن وهوا الرشد الكامل
ودعائه وكلامه يدل على انه اذنب ذنوب وتاب الا الله ليصلحه الله...ثم يقول انا بقيت من عباد الله الصالحين اي ان الله يستجيب لدعائه ويصلحه ويتيقن من ذلك...ولما يقول بقيت مين اي انهم لما تتغير حاله 180 درجه للافضل يستغرب من حاله الذي تغير بعد الاصلاح...وسيعرف انه هوا المهدي المنتظر بعد الاصلاح...وقوله انه مثل رابعه العدوية يدل على انه يشبهها تماما ورابعه العدوية فهي كانت تغني وكانت لها ذنوب واصبحت بعد ذلك من الصالحين اي ربما يكون المهدي محب للغناء او الشهرة وربما يكون الشبه في الذنوب لاكن الله سيصلحه ليصبح عبدا صالحا بمشيئة الله والله يهدي من يشاء والله اعلم
كانت رابعة تخرج لتعمل مكان أبيها ثم تعود بعد عناء تهون عن نفسها بالغناء وبذلك أطلق الشقاء عليها وحرمت من الحنان والعطف الأبوي،
ربما يكون المهدي ايضا يعيش حرمان وفقر وربما يكون والده متوفي مثل رابعه فهي كانت تنسى احزانها بالغناء وايضا المهدي وثم اتجهت فقط للعبادة والقران ايضا المهدي مثلها تماما في هذه الصفات والله اعلم
فرابعه العدوية عاشت طوال حياتها عذراء بتولاً برغم تقدم أفاضل الرجال لخطبتها لأنها انصرفت إلى الإيمان والتعبُّد ورأت فيه بديلاً عن الحياة مع الزوج والولد.
اي ان المهدي ليس متزوج
والله اعلى واعلم


_______

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ__Þ__Þ__Þ__Þ__ مــــــا تواتــــر من الــــــرؤى حول المهدي
المهــــــدي - الكرمــــــــــــــات - الخوارق للعـــــادة
المهدى : " انا حياتى مثل رابعة العدويه، أنا اصبحت مثل رابعة العدويه "
www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. مثل رابعة إنسداد .. رابعة هي 4 أصابع و واحد في بطن اليد .. فهو 14 التحقيق .. ربي فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ ... مثل رابعة عارف بالله .. أنا اصبحت مثل رابعة العدويه .. أصبحت معروفا مجهولا ..

    ردحذف