الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

& شاب يترك دينه ويعتنق الإسلام بسبب رؤية في المنام .. فما هذه الرؤية؟

هذه القصة هي قصة واقعية لشاب أردني يدعى كاسترو مازن النمري، مسيحي الديانة عمره 16 عاماً أعلن اعتناقة الإسلام بسبب رؤيته للنبي محمد صلي الله عليه وسلم في المنام والذي قال صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف :”من رآني في المنام فقد رآني حقاً فإن الشيطان لا يتمثل بي” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ويستطرد كاسترو بأن النبي جاء لي في المنام وقال لي “أتبعني لأعلمك الصلاة” ، ويقول كاسترو عن نشأته بأنني خرجت من أسرة مكونة من أب أردني مسيحي وأم رومانية الأصل مسيحية من مدينة إربد ولا أعلم عن الإسلام أي شىء سوى حبي للأناشيد الإسلامية، حيث كنت أرددها في منزلنا بكثرة، مما يؤدى إلى غضب والدي وتشككه في أنني اعتنقت الدين الإسلامي فقام بإغلاق النوافذ والأبواب الخشبية خشية من أن أعتنق الإسلام.

ويضيف كاسترو أنه في إحدي الليالي قد شاهدت فى منامي رؤيا للرسول صلى الله عليه وسلم وهو يقول لي “اتبعنى لأعلمك الصلاة” فقمت وصليت خلفه ثم أفقت وأنا بأنطق الشهادتين بصوت عال مع أنني لم أكن أعلم معنى الشهادتين من قبل فحضر إلى والدي مفزوعاً على صوتي.





بعدها قررت الهرب من منزلي عن طريق المواسير الخارجية حيث أننا نسكن بالطابق الثاني وكان أبي قد أغلق الأبواب من قبل وتوجهت إلى أقرب مركز للشرطة التي حولتني إلى دار للأيتام فقمت بالهرب منه مرة أخري خشية أن يقوم بتسليمى لوالدي ثم بعد ذلك أنطلقت إلى شيخ قبيلة بني عطية فواز حامد الأصفر بجنوب الأردن حيث استقبلني بكل حفاوة وترحاب وأكد لي بأنه سيقف بجانبي في تسهيل جميع معاملاتي وأنه سيكون وكيلي الشرعي عن طريق المحاكم الرسمية حيث قام بإخراج هوية وطنية لي بأسم محمد والديانة مسلم.

وناشد محمد أو كاسترو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أن يسمح له بأن يقوم بزيارة الحرمين الشريفين وأداء فريضة العمرة، وأنه يتنمي بأن يهدي الله والديه إلى الحق.

____________

هناك 6 تعليقات:

  1. لماذا تأخر اسﻻم كاسترو ستجدون اﻻجابة تحت بعد قليل

    ردحذف
    الردود
    1. اوﻻ كاسترو نشاء في بيئة عربية علينا أن نعلم ذلك

      حذف
    2. ثانيا جميعنا يعلم من هم العرب

      حذف
    3. العرب جميعها ﻻتتفق اﻻ على باطل وتنبذ الحقيقة

      حذف
  2. هاؤلاء ضد العرب ونريد من كل عربي هنا
    تلقين كل علج مجهول درسا ....

    ردحذف
  3. المسلمين في مأساة .. في الجزائر البحر يأكل الشباب في المغرب أطفال يباعون للواطيين ... إقتصاد مبني على الدعارة الملك يترك الخليجيين ينكحون ليأتوه بالإستثمارات ... في مصر شعب من العبيد تقوده عاهرات ... في الحجاز ترامب يأخذ أموال الزكاة لأنه فقير جدا .. لو كونت مكان الحوثي أقصف هؤلاء الكلاب العرب اليوم في عرفة ... أمة منافقة ... من الجزائريين الذين يحجون كل عام أغلبهم إما إنتهازي في مجتمعه .. و منه من يبيع السحت و يذهب يحج ... أو هو عجوز نكح كل شبابه أو أكل الحرام أو هو جاهل كليا لم ينفع السإلام بشيئ ثم يذهب في آخر أيامه .. لبيك اللهم لبيك ! .. أمة تعيش في الحرام و النفاق و الفسق ثم تذهب تحج ... لو كنت مكان الحوثي لقصفت الكلاب العرب فأعطل الحج سنين فإنها حسب رأأيي أمة ةلا تستحق حاليا تحج ... هو بمثابة كرة القدم .. فريق دول ةلما تتوالى الخسائر عليه لو يكون له رئيس في عقله يعطل المشاركة لسنين حتى يعود المستوى أو تعود الأخلاق ... الأمر نفسه و لو أن الدين أرفع من الرياضة و لكن المعنى واحد .. و ليس للحوثي الخوف من شيء .. فلن يسمى إرهابيا فالدول في هذا العصر .. عصر النفاق أبدا من يتسلم الحكم و لديه شعب ورائه لا يسمى إرهابيا .. كما أن حال المنطقة لا يحتمل تدخلا عسكريا زيادة للعرب و لا للغرب في الحجاز .. لتأذيب الحوثي على قصفه للكلاب العرب الذين ينافقون الله في هذاذ اليوم و يقفون في عرفة .. إلا 0،0001% ممن لا يستحقون و هم لا يعتد بهم فيدخلون في المفهوم العصري للأضرار الجانبية و هو مفهوم تقبله العرب حكومات و شعوب لما فعلته أمريكا في العراق فلم لا يتقبلونه لما يفعله الحوثي أو غيره .. يا حوثي أضرب غثاء آخر الزمان فإنه غثاء يملأ المكان بدون فائدة هم أناس ليس لهم فاعدة في هذا الكون .. ليس لهم دنيا فباتو يقفون بعرفة ةليشحذون من الله آخرة ... تقرب إلىى الله بدماء ملايين لم يحلو حلالا و لم يحرمو حراما و لم ينصرو مظلوما و لم ينتصرو لقبلتهم ... سفكو الدماء و قبلو الإستعباد ... يا حوثي أقتلهم فهم أصلا ميتون .. هم أجساد بلا قلوب .. أجساد تأكل و تنكح و تستضعف أهل الحق .. إقصف يا حوثي مكة آخر الزمان بمن فيها .. مكة آخر التي تدعو للجهاد في العراق .. و تدفع الجزية لترامب !

    ردحذف