السبت، 26 أغسطس 2017

& حضور الرائي ان شاء الله نزول المسيح عليه السلام و موت المهدي رضي الله عنه

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

حلمت اني في الريف في المنزل الريفي، و سمعت ان سيدنا عيسى عليه السلام سينزل،كنت مع رجل لا أعرفه امام جهاز حاسوب،من يظهر إسمه، يذهب لملاقاة المسيح عليه السلام، ظهر إسمي أولا كاملا (الاسم الشخصي و العائلي) على شاشة الجهاز بالفرنسي،فامرت الرجل بالضغط على زر المسح و انتظار ان يظهر اسمه، كنت أسرع نحو ارض جرداء بعد حصاد خارج المزرعة، فرأيت الناس منشغلين في الري و الزراعة، و تغير لون السماء بنور كبير مع لون ازرق عجيب و كان الهدوء و السكينة تنزل على نفسي و الارض، فرأيت المسيح ينزل على حصان بني، و يلبس عباءة حمراء اللون جميلة من حرير، كان المسيح دو لحية بها شيب، يضع شماغ بني مع عقال مقصب؛وصلت للمرج، نظر لي المسيح من فوق حصانه، كان هناك فارس ثاني فوق حصان لم اعرفه، ثم وصل فارس ثالث فوق حصان، فعاتبه المسيح بالقول : تأخرت يا محمد الامين...جاء في إحساسي أنا المهدي


ثم إنتقل المشهد لاحتفال من الناس كالفنتازيا باطلاق أعيرة بارود من بنادق، ثم رأيت رجلين ( احدهما كان زميل دراسة في الطفولة)، هنأتهما بالعيد، كان يتحادثان حول قتل اليهود، فقلت لهم، ان أحد المسلمين آختبأ وراء مرج ماء و قتل الصهاينة بطعنهم في اعناقهم،
ثم رأيت رجلا كهلا يرقص فرحا، فحذرته ان الصهاينة سيقتلونه، فاجابني : حيا الله النشامى، ما كنت أن أهرب من قدري،
الرجل النشامى الدي رأيت في الحلم هو المفرج عنه أحمد الدقامسة.
---
معلومات اضافية : عيسى عليه السلام كان راكب حصان بني على اليسار، انا كنت امشي وراءه، و المهدي كان راكب فوق الحصان في الوسط، و هناك فارس ثالث راكب على حصان في الجانب الايمن،
احساسي انه القحطاني و الله اعلم،
...

مارس 2017


هناك تعليق واحد:

  1. السورة التي تدل على 1. الريف 2. بيت 3. عيسى هي سورة البقرة ... و لما كان هناك إسم .. إسم مكررة 12 مرة في هذه السورة ... يبدو الرائي إسمه أحد أسماء الأئمة .. علي حسين راض مهدي محمد ... أرض 25 مرة .. الزراعة و لا تفسدو في الأرض بعد إصلاحها .. و لعله وصف أن أحدا يزرع ربما المهدي .. السكينة هي الآي ة248 و هي التابوت و هي المهدي .. لا أظن أن هذا العصر فيه تابوت مادي .. يملؤها عدلا .. عيسى عبائة حمراء ينزل للحرب .. حرير حرب لا تشمل الكثير من الناس .. الفارس الثاني هو المهدي .. يبدو المهدي سيتأخر في الظهور لسبب ما .. المفرج عنه معناه هذا الشخص سيحظر الأحداث .. أي الأمر لن يتعدى 30 سنة

    ردحذف