الأحد، 13 أغسطس 2017

& خالد ابن الوليد في إفريقية

ـــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت في ما يرى النائم في الليلة الفارطة أن أخا لي في الله جائني وقال إن رأيت في المنام أن منطقتنا (نحن أجوار) تحت حكم الشريعة وكان مع مجموعة من المجاهدين وثم جاء خالد ابن الوليد فصلى بهم العشاء، وظهر لي في رؤياي أني كنت مع أخي هذا في رؤياه التي رواها لي، ثم استفقت.

قلت في نفسي سأبشره بها بعد صلاة الفجر، ثم عدت للنوم،
ومن ثم رأيت نفسي في المنام أتوجه إلى بيت أخي في الله لأبشره بالرؤيا التي رأيتها والتي فيها أنه هو جائني وروى لي رؤيته، فلما وصلت بيته، رأيت كأن هناك أشجار قد تم قطعها من أمام منزله، فقلت له أين الأشجار التي كانت هنا، فأجاب أنه قد تم تنظيف المكان، ومن ثم رأيت أشجارا صغيرة مكان الأشجار التي قطعت. وقد كان معه أخ لنا في الله وهما ينزلان كمية من الحليب والبلح كانا قد اشترياها من قبل (من السيارة) وقال جاري للأخ الذي معه أن هذه الكمية من الحليب لا تكفي ويجب تغيير النوعية،
بعد أن انتهيا مما كانا فيه رويت على أخي في الله رؤيته التي رواها لي في المنام (وأنا في المنام في الغفوة الثانية) ثم انتقل المشهد إلى داخل منزله أين كنا جلوسا (أنا وجاري في منزله وأخونا في الله الثالث) ولما رأيته غير متحمس قلت له إن هذه الرؤيا تواترت من قبل بتفاصيل أخرى ولكن بنفس الموضوع (تمكن المجاهدين من منطقتنا وتحكيم الشريعة فيها) فلابد أن تكون هذه الرؤيا (رؤيا خالد ابن الوليد) مُبشرة،
ومن ثم ونحن جلوس دخلت علينا امرأة غريبة (ظهر لي أنها زوجة أخي في الله الذي نحن في بيته غير زوجته في الواقع) وجلست معنا وكانت سافرة وكان معي طفل صغير لما رآها ذهب إليها ليأكل طعامه الذي حضرته له من قبل، وكانت تخبرنا بأخبار كالأخبار التي تنقلها القنوات الإخبارية وتنفي أن تكون هذه الرؤيا مُبشرة كأنها تقول 'أضغاث أحلام'.
هنا أفقت.
انتهى .

المكان : إفريقية
زمان الرؤيا: ليلة 18 ذي الحجة 1437
أفقت مرتين قبل الرؤيا الأولى وكنت أقول في نفسي لم أر رؤيا هذه الليلة.
أنا وأخويّ في الله الذين في الرؤيا من الملتزمين بمنهج أهل السنة والجماعة والمتابعين لأخبار الجهاد والمجاهدين بصفة يومية.

إفريقية
إحداثيات: 35°00′N 7°00′E

صورة توضع مقاطعة أفريكا بالإمبراطورية الرومانية

الجامع الكبير بالقيروان

إفريقية هو الإسم اللّذي أطلقه العرب في العصور الوسطى على الجزء الذي فتحوه من مقاطعة أفريكا الرومانية [1][2].
و تشمل إفريقية أساسا الجمهورية التونسية وقسنطينة (شرق الجزائر) وتريبوليتانا (غرب ليبيا) و مركزها القيروان
ومن الدول التي حكمت هذه المنطقة دولة الاغالبة ودولة الموحدون والفاطميون وبنو
غانية وبني حماد وفي بعض الأحيان تحكم هذه الدول كل إفريقية وفي بعض الأحيان اجزاءً منها فقط.

______________
المصدر:
https://ar.wikipedia.org/wiki/إفريقية

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
راجية الشهادة
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الأولى:

تقول أنك رأيت في المنام أن صاحبك رأى في المنام فهنا تلاحظ أنها رؤى ولم ترى واقعا كأن تقول رأيت وكأن خالد بن الوليد صلى بالناس العشاء
فكانت رؤيتك تعبر عما يدور في خلدك وخلد صاحبك من الرغبة في أن يحكم أفريقيا أهل التقى والصلاح ممن يمتثلون بفعل الصحابة الكرام وأنكما تريان أنه سيخرج أخيرا ومن بعد شدة عتمة المعاصي والخرافات والضلالة التي اجتاحت أفريقيا رجل عسكري محنك يقود هذه المنطقة للانتصارات و الفتوحات ويرد كيد الغرب عنها ويخزيهم فهذه هي التوقعات والآمال التي ينتظرها صاحبك وأنت تشاركه نفس التوقعات ولذلك كنت معه في رؤياه
فإذا هذه كانت مخبرة عن أحوالكما وتوقعاتكما وأسأل الله بكرمه وجوده أن يجعل توقعاتكما حقيقة


الثانية:

ترسم حال صاحبك فيبدو أنه يعاني من مشكلات في محيطه وسيتخلص منها بإذن الله بدلالة قطع الأشجار وستظهر له من بعد ذلك مشكلات صغيرة ولعلها لن تضره بإذن الله وأنت كنت مطلع على تلك المشكلات التي تخلص منها إبان وجودها ولكن يبدو أن هناك ما جعلك تنشغل عن أحوال صاحبك لفترة ثم تعود لتجد أن أحواله تبدلت بفضل الله للأفضل من الناحية المعيشية والدينية فسيرزق رزق حسن طيب ومبارك يغنيه الله به و سيفتح عليه الله في العلم الشرعي من ناحية السنة تحديدا وسيكون من الباحثين فيها والله أعلى وأعلم


ولكن هناك جزء محذر لأخيك هذا فأحيانا عندما تنفتح لك أبواب الرزق والعلم تصاب بالفتنة وتأتي الدنيا لتصرفك عما أنت فيه من خير وتجعلك تقبل عليها
فحذر صاحبك فلا تتغير أمنياته وقناعاته بسبب تلك الدنيا فهو لم يكن متحمس للرؤيا وكان متزوجا من المرأة السافرة (الدنيا ) والتي تأتيه بأخبار وأحوال مغشوشة تلبس عليه أمر دينه وتجره لليأس من عودة حكم الاسلام وهو ما جعلها تقول أضغاث أحلام
ولعلك ستمر بكرب ما يجعلك تحتاج لمساعدة من صاحبك هذا وسيساعدك فيها والله أعلى وأعلم
________

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
Þ-Þ-Þ رؤى الــــــــــــــــــــدول
رؤى دول المغـــــرب العربـــــي
خالد ابن الوليد في إفريقية
www.facebook.com

هناك 3 تعليقات:

  1. ماشاء الله هذه الاخت المعبرة فتح الله عليها في تعبير الرؤى بشكل عجيب ومدهش وقد قرأت الكثير من الرؤى التي تعبرها، بارك الله فيها ولها ،، انا مهتم بالرؤى من 11 عام وقليل ما رأيت مثلها في التعبير الدقيق والمفصل وصوابها أكثر من خطأها ، وفقها الله وزادها من فضله

    ردحذف
  2. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته محاولة فقط،سيحالف النصر الجماعة التي صلى بها خالد بن الوليد اما الباقي فهي حديث نفس لان الراءي حدث بها نفسه في اليقظة والله اعلم.

    ردحذف
  3. تواتر الرؤى عن الاسم خالد معجزة كبيرة ستحصل بهاذا الاسم

    ردحذف