الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

& رؤيا لواحد من المبشرين المقربين للمهدي راى انه بشر بعفو ريئاسي

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

‎2016-‎09-‎20

قبل الفجر
رايت واحد من امن الدولة كانه سياخذوني للسجن (اعرفه لانني من قبل سجنوني للانتماء لحركة اسلامية)
و فسح لي المجال لكي اهيئ اغراضي و ترتيب اموري .
رايت ابي رحمه الله مع جارنا اسمه مكرم (حقيقة)يتحدثان وطلب من عندي اوراق سيارتي(حقيقة) لكي يتدخل ليستردها بتدخل معارفه.
رايت في مشهد اخر اننا اما منزل بطابقين كانت امي اقامت حفل بزفافي ، اخذت المصدح و اذنت اذذان كامل(لا يوجد موسيقى ولكن الدنيا منورة )
في اخر الرؤيا قدمت نفسي الى ايدارة الامن
فالامني قال لي انت اتى فيك عفو راسي
ريئاسي وقام بختم عديد من المرات ملفي امامه باللون الازرق .انتهى .
اعزب - اوضاعه سيئة للغاية

انتهى .

انا اعتذرعن (بدا الامر)تعبيرها و اتمنى الاخوة ان ينقلوها للتفسير عند ثيقات
فقط للمتعجل - رئيس الدولة = السلطان = الله ..

_____________

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
صفحتنــــــا فــــــي عالــــــم الــــــرؤى
رؤيا لواحد من المبشرين المقربين للمهدي راى انه بشر بعفو ريئاسي
www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    الله تساويه برئيس الدوله
    تعالى الله عما تقوله علوا كبيرا

    ردحذف