الثلاثاء، 22 أغسطس 2017

& من اعظم و اخطر الرؤى الاخبارية التي نشرنها

ـــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت بعد ثورة سوريا بستة اشهر
15 ماس 2011 + 6 اشهر = 15 سبتمبر 2011
رايت جنود بشار تضرب بيوت الناس بصخر كبير ،كان عددهم 3 او 4 صخور .
وبعدها رايت ارض خضراء
وبعدها ارض خضراء مع صفراء
وبعدها ارض صفراء .
بعدها رايت جنود منزلة من السماء لباسهم حرير ابيض على خيول عندهم بالاف الى الشام .
انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

من اخطر الرؤى التي اعترضتني و تتمثل خطورتها في انها وصفت وبالتدقيق كل المراحل التي مرت والتي ستمر بها الحرب في سوريا :
اكتفت الرؤيا بتحديد لونين فقط لابرز واقوى الجبهات المتحاربتين
- 15 مارس 2011 : الاخضر هذا يمثل المجاهدين حينما كانوا في السنة الاولى متوحدين
15 مارس 2011 + 6 اشهر (تاريخ الرؤيا)
_____________________
= 15 سبتمبر 2011
+ 4 سنوات (رمز عدد الصخور)
_____________________
= 30 سبتمبر 2015 (في 30 سبتمبر/أيلول 2015 باغتت روسيا المجتمع الدولي بإرسال طائراتها الحربية لقصف مواقع المعارضة السورية): الاخضر + الاصفر : المجاهدين و كل من انضوى تحت راية الدولة الايرانية الصفاوية رمز اللون الاصفر .
بعد الاربعة سنوات حسب الرؤيا سيمد الله المجاهدين في سبيله وفي سبيل اقامة شريعته واعلاء كلمته في الارض ، رمز اللون الاخضر اللون المميز للجنة .
____________________
المرحلة الاخيرة والمتبقية التي اخبرت بها الرؤيا هي " نزول المدد الرباني لمد يد المساعدة لفتح اخيرا بلاد الشام والذي لن يكون الا على يد المهدي و حقا تواترت الرؤى على انه لا فرج للامة الا بظهور المهدي المسنود من السماء .
والله هو العليـــــــــــم الحكيــــــــــــــم .
_______________

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ رؤى الــــــــــــــــــــدول
رؤى دول الشــــام
 من اعظم و اخطر الرؤى الاخبارية التي نشرنها
www.facebook.com

هناك 4 تعليقات:

  1. إسمعو يا عرب ... هذه إمرأة تدافع عن حكم الجزائر ... و الدليل أنها قامت بعدت فيديوهات من قبل تكذب بها رشيد نكاز ... عدة فيديوهات ! ... و هي في هذا اليديو تحكي قصص الدعار لولاية في جنون الجزائر محادية لجنوب ليبيا ... الوالي من خلفية عسكرية ... إسمعو يا عرب ! ... و ق سجلت هذا الفيديو في حالة محوه ... هذه الولاية في أقصى الجنوب منطقة جد قاسية ... حتى هي أكثر نحو الجنوب من مناطق البترول ... منطقة تقريبا لا يوجد فيها شيء ... منطقة جد حارة فما بالك بالمناطق الغنية في الشمال !!! ... هل أنا كذاب لما أقول الجزائر كلها عهر و يجب تدمر تدميرا شنيعا لأنه ليس فيها إلا العهر ! ... هل كذبت لما قلت أن لكل مسؤول عشرات السبايا ؟؟؟
    https://www.youtube.com/watch?v=vqsF7ezojSU

    ردحذف
  2. الشاب الذي لديه دبلوم ممنوع عليه العمل إلا إن قدم رشوة ... و إن تحصل على عمل يكون عليه مستحيلا شراء سكن لأن سكن في الجزائر ثمنه 3 مرات مثل إسبانيا ... ليس عبثا و لكن كي يبق كل حياته شحاذ و لا يهدد حكمهم ... لي يلتهي بمشاكله ... و مسؤولي الحكم ينكحون ما طاب لهم من العاهرات الجزائريات المتزوجات ! و غير المتزوجات ... ثم يأتي أبناء الزنى يقول لك أتركنا نعيش بسلام ! ... أنت لا تريد الأمن للبلاد (للناكحين و العاهرات) .. أنت مشوش (على الدعارة) ... أن ضد الجزائر (الدعرة المنظمة لمكبوتي جنود جيش العهر الذين ليس لديهم شهادات و هم ينقمون على الشباب المتعلم لذلك هم عملاء لفرنسا لذبح الشباب بإسم محاربة الإرهاب) ... اللهم دمر الجزائر تدميرا فإنها لا تلد إلا لواطيا أو ديوثا

    ردحذف
  3. أنا طارق الحسني .. في الجزائر ... الرسالة لسكان غزة تلك الأموال و المعدات التي تتسلمونها كل مرة هي من أموال الشعب المنهوبة .. لدي حق في جزء من تلك الأموال .. لا أسامحم يا سكان غزة في حقي أنا ولدت في الجزائر و أجدادي فيها منذ قرون كثيرة ... و الله لا أسامحكم أمام الله يا سكان غزة فيما تأكلونه من حقي ! ... أعو كل جزائري منهوب ... كل جزائري بدون سكن أو بدون عمل أو من تم ظلمه من الحكم الجائر أو من تم سرقته في الجزائر أن يحذو حذوي .. نبدأ هنا في هذا المنتدى ثم إنتقلو في الفايسبوك و في اليوتوب .. العسكر يستغل فلسطين للبقاء في الحكم .. فهو يقوم بتلك الحملات نحو غزة و حكم مصر يتلاعب معه كي يظهر حكم الجزائر كالمدافع عن الحق ... يا كل جزائري فلنقم بحملة مضادة إسمها .. يا سكان غزة تلك الأموال و المواد من جيوبها هي حرام عليكم ! لأنها منهوبة ... فيا سكان غزة إسترزقو في أرض الله و لكن ليس من جيوبنا و ليس على حسابنا ... فالحكم يستعملكم في دعايته الدكتاتورية ... ليس أنت تأكل و أنا يزيدني الإستبداد ... الحملة نسيمها .. ليس على حسابي يا غزة

    ردحذف
  4. اليس في الجزائر من يريحنا من هذا الغراب
    لا اريد سماع نعيقه بتاتا البته.......
    اريد من يريحه من معاناته ويرحنا منه....

    ردحذف