الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

& امر جلل سيوقف و سيعكر صفو اعياد الملايين من النصرانيين

امر جلل سيوقف و سيعكر صفو اعياد الملايين من النصرانيين في العالم ووهم يحتفلون باعيادهم الدينية و هذه ليست الا علامة فضاعة وخطورة ماسيحصل فهل ستبدا الحرب العالمية الثالثة ؟؟؟؟

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت رؤيا في هذا الصباح..... سمعت هاتف في منامي قال
(( إذا جاءكم الفيل وَقُطِعَ رأس العام ))
أرجو التفسير لكل من عنده فكرة . انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

العقاب الغريب كتب:
رأيت رؤيا في هذا الصباح..... سمعت هاتف في منامي قال
(( إذا جاءكم
انت تمثل الشباب الثائر الاسلامي السلفي وتفكيركم الان كله مركز 

على الحرب التي تجري الان
الفيل
تواترت الرؤى عن الفيل و جميعها تصفه
بانه رمز للفرس المجوس وحلفائها
وَقُطِعَ رأس العام ))
راس السنة المسيحة بدا التحضير لها وستبدا و سيخرج جميع النصرانيين
في عطل من يوم 25 ديسمبر الى بعد اول ايام بداية السنة الجدية
نعم ستتسب ايران الصفوية و روسيا ومن حالفهم بكوارث مما يسبب
قطع الاحتفلات اما بالرجوع الى مراكز الحساسة من اسلاك الدولة
او الانشغال والتركيز التام بمتابعة الاحداث على وسائل الاعلام و الانقطاع 
عن احتفلات راس السنة الميلادية النصرانية ..

أرجو التفسير لكل من عنده فكرة . انتهى .

سبحان الله رؤيا قصيرة جدااا ولكنها غريبة وعجيبة حددت تاريخ وقوع امر جلل سيوقف و سيعكر صفو اعياد الملايين من النصرانية في العالم ووهم يحتفلون باعيادهم الدينية و هذه ليست الا علامة فضاعة وخطورة ماسيحصل فهل ستبدا الحرب العالمية الثالثة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـــــــم

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فان ايران ناويه على غدر مع حلول راس السنة والله اعلم

ــــــــــــــــــ
التعبير
ــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

سمعت هاتف في منامي = ملاك يُخبر بحدث سيقع لا محالة و لا مفرّ منه.

إذا جاءكم الفيل = عناوين تأويلها مُشفرة في سورة الفيل

{أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ (1) أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ (2) وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ (3) تَرْمِيهِم بِحِجَارَةٍ مِّن سِجِّيلٍ (4) فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَّأْكُولٍ (5)}

إذا جاءكم الفيل = التاريخ يُعيد نفسه و لكن بمعطيات مختلفة عن واقعة الفيل : سيتسلل قوم من جهة اليمن يكيدون لمكة ، فجاسوا خلال الديار يُريدون تخريب الكعبة بأمر من أبرهة الحوثي الأشرم وبدعم ايراني صفوي => الهدف تحويل وجهة القبلة والحج الى كربلاء.

إذا جاءكم الفيل وَقُطِعَ رأس العام = هذا الحدث الذي سيقع في الكعبة سيقطع احتفالات رأس السنة الميلادية في أغلب دول العالم.

والله أعلم.

ـــــــــــــــــ
التعبير
ــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أقول مستعينا بالله و مستعيذا به من الهوى و من الشيطان ان الرؤيا تحذيرية من جهة و بشرى من الجهة الاخرى.

الرؤيا تحذر من الفرس و لا اعلم بلد الرائي و هو على حالين و الله اعلم فقدوم الفرس يعني ان التحذير يكون لبلاد لم تدخلها جيوش الفرس بعد ولا تخص العراق و الشام و اليمن التي دخلتها جيوش الفرس فيبقى التحذير للمسلمين كافة لكنها تخص اهل الجزيرة العربية.

فالرؤيا تقول و الله أعلم أن الفرس هم من سيحمل راية الحرب على الاسلام وسيسعون لغزو جزيرة العرب بعدما انهزم و قطع رأس الكفر امريكا و حلفها التي ستعود لعزلتها في وقت ستعاني اوروبا من الانقسام وسلموا الراية للفرس.

فالفيل في تاريخ المسلمين و ما كان قبل البعثة النبوية على ٣ أمور و الله أعلم.

ألأول هو عام الفيل عام ولادة الرسول عليه الصلاة و السلام
الثاني جيش ابرهة من النصارى الذي اراد هدم الكعبة فجعله الله عبرة للناس جميعا
الثالث جيش الفرس وحرب المسلمين معهم حتى فتحوا فارس
و البشرى ان الله سيهزمهم كما هزم اصحاب الفيل و كما قطع رأس الكفر امريكا حتى تنازلت عن شرق الاوسط لايران وسيتبع هذا المكر المهدي فكما كان عام الفيل عام ولادة الرسول عليه الصلاة و السلام فان بعد هزيمة الفرس سياتي المهدي.

فالفيل هم الفرس و رأس العام هو رأس العالم في وقتنا هم النصارى وهم اصحاب التأريخ الميلادي و هم من يحتفلون برأس العام قطع رأس العام يدل على هزيمتهم و تركهم الريادة للفرس في حرب الاسلام.
و الله أعلم.


__________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
امر جلل سيوقف و سيعكر صفو اعياد الملايين من النصرانيين
www.facebook.com

هناك 11 تعليقًا:

  1. هذه رسالة خاصة لي لا شأن للناس بها .. إذا جائكم تخص شيئا بحال نساء

    ردحذف
  2. بسم الله و الحمد لله واتم الصلاة و ازكى السلام على رسول الله و على اله و صحبه و من والاه. اما بعد : ...الم تر كيف فعل ربك باصحاب الفيل... قل صدق الله. .. نعم العام الميلادي الداخل 2017 هو عام الفعل الالهي المباشر في احداث العالم. الفيل=الحجارة من السماء وامور الله اعلم بها يقطع الله بها دابر الظالمين. الامر من بداية العام الى اخره. و الله اعلى و اعلم و اجل و اكرم.

    ردحذف
  3. بسم الله و الحمد لله واتم الصلاة و ازكى السلام على رسول الله و على اله و صحبه و من والاه. اما بعد : ...الم تر كيف فعل ربك باصحاب الفيل... قل صدق الله. .. نعم العام الميلادي الداخل 2017 هو عام الفعل الالهي المباشر في احداث العالم. الفيل=الحجارة من السماء وامور الله اعلم بها يقطع الله بها دابر الظالمين. الامر من بداية العام الى اخره. و الله اعلى و اعلم و اجل و اكرم.

    ردحذف
  4. الحكم اليهودي الجزائري و من تبعه من الشعب .. الخناق يقفل عليهم .. أمريكا صنعت مراكز عسكرية في النيجر و في تونس .. و بها طائرات لحمل الجنود .. طائرات تدخل سريع .. في حالة أزمة أمنية .. و كذا أمريكا زادت من تعداد جنودها في مراكز عسكرية في إسبانيا بالقرب من حدود الجزائ الغربية .. إذن و الحمد لله الكفار .. يتربصون بالجزائريين المفسدين الذين حاربو الدين .. هل يجوز تمني دخول الكفار لما يدعى أنه بلاد إسلام ؟ نعم يجوز .. إذا كثر الخبث و النفاق و الظلم .. في القرن 16 كان هناك رجل صالح في مدينة وهران و هو محمد الهواري ... كان سكان هذه المدينة فساق .. ظلموه و قتلو أحد أبنائه فدعا ذلك الرجل الصالح على مدينة وهران .. أولا لأن أهلها فساق و ثانيا لأنهم ظلموه و دعاء المظلوم مستجاب .. فقال دعوته المشهورة .. روحي يا وهران الفاسقة إني بعتك لنصارى جلقة و ملقة .. و هما مدينتان من إسبانيا .. و فعلا بع زمن قليل إحتل الإبان مدينة وهران و لم يخرجو منها إلا في 1790 .. و ذلك أن ذاك الرجل الصالح عاش معهم و عرف ظلمهم و فسادهم .. و في لحظة ما نفذ صبره فدعا الله عليهم ... الطغيان .. اللهم أهلك الجزائر و شعبها الفاسق فإنهم طغو في البلاد فأكثرو فيها الفساد فصب عليهم سوط عذب يا ربنا لا ترد دعائنا .. يا مولانا و يا ناصرنا أنصرنا على القوم الطاغين .. يا رب محمد و عيسى و موسى و إبراهيم و نوح إهلكهم و أكسر شوكتهم و لا تبقي لهم باقية ..

    ردحذف
  5. الحكم اليهودي الجزائري و من تبعه من الشعب .. الخناق يقفل عليهم .. أمريكا صنعت مراكز عسكرية في النيجر و في تونس .. و يبدو هذا سبب طرد الجزائر للنيجريين .. بالمئات نحو بلادهم .. في الجزائر تبذير و سرقة و نهب و تهريب الأموال نحو أوربا و القارة السمراء تئن من الفقر و الحرمان .. هؤلاء الفراعنة في الجزائر جعلو مال الله .. أداة لإستعباد الناس .. و لا يعلم الشعب حتى ما هي خيرات البلاد تماما مثل مصر قد تكون مناجم للذهب يتقاسمون أموالها بينهم و الشعب لا يعلم بذلك ..
    رمو بالنيجيريين إلى بلادهم بطريقة همجية لأنهم ضعاف ! لا مدافع عنهم .. و قد إستنكرت الهيئات الدولي هذا التصرف من فراعنة إفريقيا .. و لكن حكم الجزائر اليهودي لا يمكنه فعل ذلك تجاه تونس ... فالحدود مع المغرب مغلوقة لا تمر إلا المخذرات و البنزين منها و العسكر هم ون يمررونها .. حكم الجزائر اليهودي لا يمكنه فعل ذلك تجاه تونس .. فتصبح الجزائ سجن 100 % .. و لا يمكن لآالاف الجزائريين يذهبون يزنون في تونس ... لأن تونس مثل الغرب الزنى فيها بدون رقابة عكس الجزائر قد يتتبعونك أين تزني لإبتزازك .. أو ربما الحكم و جنوده و دركه يطلبون حقهم في تلك الزنى سواء كان مالا أو زنى .. فلو منعت الشعب من هذه التسهيلات في الزنى ربما تكون ثورة .. فهذا الشعب الكلب .. إمنع عنه كل شيء و يتقبل ذلك إلا الزنى ! .. و هم بالآلاف يذهبون لتونس ليزنون .. رجال و نساء .. و ربما حتى اللواط .. يذهبون في الصيف و في الإجازات و في رأس السنة ... و هم بالآلاف أو بعشرات الآلاف .. و أتسائل حقا لمذا داعش لا تستهدف هذه الأماكن ؟ هل لأن مخابرات فرنسا و الجزائر لديها أسهم في شركة داعش الدولية ؟

    ردحذف
  6. 1400 إفريقي تم جمعهم في أتوبيسات بالضرب كالحيوانات .. لأن حكوماتهم ضعيفة لا يمكنها تدافع عنهم .. شوف الظلم و الطغيان و الإحتقار و العنصرية .. ها هي إعلام فرنسا يتسائل هل هي عنصرية ؟ .. ثم يقل لك الجزائر المسلمة ! .. أبناء الشهداء .. مليون و نصف شهيد !
    https://www.youtube.com/watch?v=zJHEkQLH_No

    الإفريقي هربه الفقر عندك .. و إن كانت دولته قد تركت أمريكا تأسس مراكز عسكرية فما دخله هو ؟ لمذا تتهجمون فقط على الضعفاء يا كلاب ؟ .. ها هي أمريكا تتربص بكم .. قابلوها بكلمة تحدي واحدة يا أنذال ! أم أأنكم توجهون غضبكم على الضعفاء لما يستفزكم و يهددكم الأقوياء .. خخختفو ! الله يلعن والديكم !

    ردحذف
  7. أمريكا كليس لديها صديق .. أمريكا لو تجد فرصة تحتل كندا و فرنسا ... إلا إنجلترا فهم إخوانهم و يرون في التاج البريطاني سلطة روحية لديهم ... فرنسا لو رجل ديوث يعطيها زوجته لتتركه لحاله تقول له نعم و لكن في الغغد ستتحرش به هو نفسه .. خاصة أنه أعطاها زوجته و هو عامل ضعف ... و هكذا فعلت مع صدام الذي قاتل إيران لحسابها .. الجزائر أعطو لأمريكا البترول و المال .. = أعطو زوجتهم ... الآن الدور على أدبارهم .. أبو غريب .. الكوبوي الأمريكي يعشق القتل .. و لا يحب الأنذال و الخونة

    ردحذف
  8. مركزين عسكريين .. واحد في تونس و واحد في النيجر .. ثم فلم عن صاروخ أمريكي يضرب الجزائر .. مذا بعد ، .. إعلان ترامب أنه يوجد داعش في مالي و يجب أن يتدخلو ؟ .. ثم اللواطيون الأمريكيون يتجندون في مؤسسات أمنية كي يأتون للجزائر ينكحون ..

    ردحذف
  9. ثم صور لأبو غريب لجنود ووزراء في الجزائر .. يغتصبون و يعقون كالكلاب ... بوتفليقة يهرب للحجاز .. الجنرالات يهربون لروسيا .. إنتقام الشعب بتقتيل عسكريين ..

    ردحذف
  10. كي نجد إسم المهدي .. نسأل القرآن .. نعطيه كلمة .. '' إسم '' .. نبحث في سور القرآن نجدها 12 مرة في سورة البقرة ... 12 إمام .. و المجهول فيهم هو إسم ال 12 .. ذلك ما كنا نبغ ! ..
    و لما نبحث أسماء الأنبياء في سورة البقرة نجد 14 نبي مذكور و ليس .. 12 .. إذن 14 من جديد الدليل إلى المهدي و هو رقم الهرم و هو رقم التابوت .. و الأنبياء هم ..
    موسى * عيسى * آدم * إبليس * صالح * داود * جالوت * طالوت * إبراهيم * سليمان * إسماعيل * إسحاق * يعقوب * الأسباط *
    و ترتيب عدد الحروف في هذه الأسماء هو 14 .. و علم آدم الأسماء كلها
    14 أ * 5 م * س 7 * ل 6 * ب 4 * د 3 * و 5 * ج 1 * ح 2 * ط 2 * ر 1 * ه 1 * ن 1 * ي 6 * ت 2 * ع 3 * ق2 * ص 1

    تجد الألف مذكور 14 مرة بالتمام و الكمال مثل عدد الأنبياء إذن .. هو أول حرف نستنتج أنه موجود في إسم المهدي .. إذن المهدي ليس إسمه محمد !

    كم يبق من حرف ؟ يبق ثلاث حروف لأن إسم المهدي يواطء إسم النبي .. يكافئه .. يكون مكون من أربع حروف

    كيف نجدها ؟ .. ما كان دليل الألف ؟ .. كان العدد 14 .. إذن باقي الحروف يجب تكون العدد 14 و هو .. ط= 2 + ق = 2 .. + ر = 1 ... 4 و 1 .. و هو 14

    كيف نجدها ؟ .. ما كان دليل الألف ؟ .. كان العدد 14 .. إذن باقي الحروف يجب تكون العدد 14 و هو .. ط= 2 + ق = 2 .. + ر = 1 ... 4 و 1 .. و هو 14 ..

    و لو أخذنا إسم محمد نجده يكون حسب المطيات العدد 15 .. و لو أخذنا إسم '' حسين '' نجده يكون العدد .. 16 .. و علي يعطي العدد .. 15 .. و لو أخذنا حرفي قط .. ملتصقين و بحثا في سورة البقرة لوجدناها موجودة مرتين فقط .. إشارة أن كلا الحرفين = 2 حسب البحث عن إسم المهدي هذا

    و لو بحثنا كلمة .. ألف و هي تعني حرف '' أ '' في سورة البقرة نجدها موجودة مرة واحدة

    و لو بحثنا عن كلمة '' أربع '' لوجدناها 4 مرات .. إشارة ل 4 حروف لإسم المهدي

    و لو بحثنا كلمة '' واحد '' لوجدناها 4 مرات .. إشارة لل 1 الذي مع ال 4 .. ما يعطي 14 و هو عدد الأنبياء الذين حروفهم يدلون على إسم المهدي

    ردحذف
  11. و لو جمعنا ألف و لام و ميم .. و هي 14 + 6 + 5 = 25 ... و هو الآية 25 .. وَبَشِّرِ الَّذِين آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ ... و لما تشكل ألف لام ميم في هه الآيٱتنتهي لكلمة آمنو .. ميم آامنو .. فكما قلت سابقا .. الم هو الإيمان و هو القلب .. الص .. الصبر و هو النفس و ألر هو الإنسان .. رجل .. السور التي فيها الر تتكلم عن الإيمان و التاريخ .. التي فيها الص عن الدورس .. الصبر .. أحوال النفوس و التي الر تتحدث عن أنبياء .. رجال .. صراط .. صبر و عمل .. نفس و رجل

    ردحذف