الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

& رؤيا خطيرة اعجازية اخبارية عن ما سيمر بها المهدي من مراحل قبل بيعة مكة

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت أني أنظر للقمر بالسماء وقت النهار وكأنه وقت العصر وكان القمر باتجاه الغرب وحجمه طبيعي ورأيت سحابة بيضاء ينعكس عليها صورة القمر بشكل أكبر و أوضح و رأيت بوسط صورة القمر المنعكسة على السحابة خيول بشكل صف أفقي شكلها جميل و من ثم نظرت بإتجاه الشرق و رأيت فيلة عملاقة جداً ترى من الأفق من ضخامتها و حجمها الكبير ثم هاجمت بإتجاه الغرب و كنت أركض منها خائف و الناس في حالة هلع.
انتهى .
بلاد الحرمين
الرياض
30.06.2016
__________________
====================


علامه فارقه
_________
الرؤيا تتحدث عن استعدادات عسكرية بين ايران
والسعودية ومن ثم غدر للشيعة والله اعلم

_________
===============

هل تعتقدون ان الاخ علامة وفاها حقها وفك كل رموزها
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

رأيت أني أنظر للقمر بالسماء وقت النهار

____________

لا غرابة في الامر فقد سبق و اكد عدة معبرين من خلال تواتر عشرات الرؤى ، بان المهدي سيخرج و يبدا يتعرف عليه الناس .

____________

وكأنه وقت العصر
_____________

ارى ان العصر هو توقيت ما قبل نهاية النهار وهو الغروب ، فالرؤيا تخبر بان ظهور المهدي هي علامة بداية النهية - الشرط الاول من اشراط الساعة فلم يبقى في عمر الدنيا الا القليل جدااا:
مصداقا

ففي صحيح البخاري ومسلم عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( إِنَّمَا أَجَلُكُمْ فِى أَجَلِ مَنْ خَلاَ مِنَ الأُمَمِ مَا بَيْنَ صَلاَةِ الْعَصْرِ إِلَى مَغْرِبِ الشَّمْسِ ) وفي لفظ ( إِنَّمَا بَقَاؤُكُمْ فِيمَا سَلَفَ قَبْلَكُمْ مِنْ الْأُمَمِ كَمَا بَيْنَ صَلَاةِ الْعَصْرِ إِلَى غُرُوبِ الشَّمْسِ ) [ تنبيه: رواه البخاري باللفظين دون مسلم ] .
-----
بإسناد حسن من حديث بريدة ( بُعِثْتُ أَنَا وَالسَّاعَة جَمِيعاً إِنْ كَادَتْ لَتَسْبِقُنِي ) .
( بُعِثْتُ أَنَا وَالسَّاعَة كَهَاتَيْنِ )
( إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا . وَنَرَاهُ قَرِيبًا )
نعم هذا اعجاز بلاغي فهل يقد عليه بشر
اكبر دليل على ان الرؤيا اتية مباشرة من السماء
_________________

وكان القمر باتجاه الغرب وحجمه طبيعي
___________

هذه جادلنا الكثير فيها من سنوات ، ولاخر لحظة الرؤى تاكد ان المهدي من المغرب العربي الاسلامي
و تنتقل الرؤيا تبشر بانه في اخر مراحل اصلاح _رمز- وحجمه طبيعي .و سيكتمل حينما تذكر انه بدر يشع من نور كبير . و سبحان الله هذا ما اعلناه من اسابيع و قلنا ترقبوا رؤى تاكد ان المهدي في مراحله الاخيرة للاصلاح .
______________

ورأيت سحابة بيضاء ينعكس عليها صورة القمر بشكل أكبر و أوضح
___________

صورة المهدي وكانها على شاشة بالفعل اكدنا للجميع ان معرفة واكتشاف المهدي ستتم بطريقة اسهل مما يتصوره الكثير ، نعم سيكون عبر الفضئيات فما الذي غيرها ، يرسل مشاهد مكونة من صور .(يجدر الذكر من قبل سبحان الله كنا نعبر هذا المشهدبان سيرى المهدي في رؤى ولكن الان تطور الامر)
______________

و رأيت بوسط صورة القمر المنعكسة على السحابة خيول بشكل صف أفقي شكلها جميل

____________

الله اكبر الله اكبر سبحان الله السماء تاكد ما صرحنا به ، حينما قلنا ، سيعرف المهدي من:
اوصافه + اهم شئ هو انجزاته سيكون مميز في كل شئ . وذلك اول شئ سيقوم به هو توحيد دول ثم تكوين جيش عرمرم ، والذي سياتي في الرؤيا سيكون هو السبب =>
____________

و من ثم نظرت بإتجاه الشرق و رأيت فيلة عملاقة جداً ترى من الأفق من ضخامتها و حجمها الكبير ثم هاجمت بإتجاه الغرب و كنت أركض منها خائف و الناس في حالة هلع.
_______________

الفيلة لا يختلف عليهما اثنان انهم اعداء وسياتون من الشرق الى الغرب لهدم الكعبة ... هذا هو ما اسميه دليل من الادلة على صدق الرؤيا ، الم ترو تسلسل المعلمات بتنسيق و تكامل ... و اختتمت الرؤيا بما قلنا ذكر سبب تكوين المهدي

ــــــــــــــــــ
" خيول بشكل صف أفقي شكلها جميل "
طبعا لتحرير الجزيرة من الريات السود التي ستاتي من المشر = الفرس المجوس ...
وكل هذا ياكد كذل ما قلناه ان المهدي سيبايع
وهو قائد لجيش سيخرج به من شمال افريقيا
و في طريقه للحجاز سوف يفتح مصر و غزة سلميا ثم الشام والعراق ثم يطوق على الفرس من اربعة جيهات .
واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـــــــم
_______

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
 أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
رؤيا خطيرة اعجازية اخبارية عن ما سيمر بها المهدي من مراحل قبل بيعة مكة
www.facebook.com

هناك 18 تعليقًا:

  1. السلام عليكم
    انا لله وانا اليه راجعون
    الخ المعبر المتسمي بحامل سر المهدي
    ارى انك تبالغ في تعبيراتك وتفصيلك لها وادعائك معرفة دقائق الامور عن المهدي واسرارة ودقائق حياته الحالية وطريقة ومدة اصلاحة ومن اين سيخرج حتى جزمت انه من المغرب العربي ، ولا نعلم من اين اتيت بهذا اليقين حتى انك وضعت خارطة طريق لحياة المهدي واتباعة قبل استخلافة واثناء اصلاحة وبعد توليه امر الامة حتى بلغ بك الامر ان تخبر بالرؤى التي توافق هواك قبل وقوعها وتؤجل الالوقائع اذا لم تصب ما حددت فبالامس القريب ادعيت انك حصلت على رؤيا تفيد بتأجيل امر يخص المهدي من حج هذا العام الى العام القادم ، ما هذا الهراء يا رجل ، واليوم تقول سبق ان اخبرتكم انه سيرد رؤيا لكذا وكذا .
    يا عبدالله اتق الله فيما تكتب فانت تدعي وتضلل الناس وتفتن البسطاء بكلام ومواعيد متناقضة ولا نعلم هل الرؤى حقيقية ام مكذوبة ام تعبيرها ليس صحيح .
    جعلت للاصلاح سيناريو ومراحل مع ان في الحديث ان اصلاحة يكون في ليلة ، وحددت اتباعة ومسار فتوحاته ووووو .
    اتق الله يا عبدالله فوالله ستسأل عن كل حرف كتبته سواء علمت انك مخطئ او لم تعلم تعمدت او لم تتعمد ، وقد بالغت كثيرا بتفسيراتك وادعائك .
    نحن ان ادركنا المهدي وكان من اي قطر سنتبعه ان ثبت يقينا انه هو المعني ، ولكن مذا عنك ومن يؤيدك هل ستتبعون المهدي الحقيقي ان لم يكن من المغرب كما تدعي ام انه لا بد عندكم ان يكون من المغرب ، ثم انك كل ما كتبته سابقا يوحي انك تعرف شخص بذاته تريده ان يكون هو المهدي .
    الخلاصة اتق الله يا عبد الله

    ردحذف
    الردود
    1. اخي حسيت من كلامك والله الصدق..هل تشوف احنا بزمن المهدي فعلا ولا بيكون فيه حكام قبله مهديين يخافون ع الأمه ويحلون مشاكلها؟لاني تعبت والله من الوضع الحالي للمسلمين بسوريا بفلسطين بكل المدن متى الفرج؟ اتسائل اوقات هل الله راضي عن لي يصير هل الله يختبرنا ويختبر تحملنا تعبنا والله طيب اذا الله ينتظرنا نرجع له عشان ينصرنا والناس مثلا مو راضيه ترجع بالطيب ولاهيه بحياتها ايش الحل! اعرف ان الله يأخر الظالم ليوم ولحكمه وان هذا اختبار وتمحيص لكن الشعور قاتل قاتل قاتل انك تشوف اخوانك يموتون واخوان ثانين يرقصون ولاهين

      حذف
    2. السلام عليكم بورما اخي ردك كان في محله ( اي نعم كلنا نكاد نجزم اننا في زمن ظهور المهدي ) الا ان هذا لا يعني أن نقوم بتأويل الرؤى على هوانا فنحن كسنة لدينا مراجع لا يجوز لنا الخوض في غمار التنبؤات بعيدا عن ما أخبرنا به حبيب الله ومصطفاه ... رجاء التزم بما أخبرنا به الحبيب المصطفى يا اخي

      حذف
    3. بورما طالبان هدمو للبوذيين صنمهم فهم الآن ينتقمون من المسلمين فإطلب إذن من طالبان يأتون يدافعون عمن مسلمي بورما .. أم أنهم يعرفون فقط ينسفون آلهة الآخرين ؟

      حذف
    4. المشكلة اﻻن ليست بورما فقد تحولت إلى حلب بعد أن تحررت من الرجس الغربي واستفاق الشعب السوري من السبات العميق ليعرف عدوه

      حذف
    5. سيدي الرئيس بوتين هو المهدي بشحمو ولحمو وكما أخبرنا الحديث وﻻثر

      حذف
    6. من لم يبايع السيد بوتين فلن يرى سيد المسيح عيسى ابن مريم وﻻ حتى بالحلم

      حذف
    7. اللهم وفق سيدي المهدي بوتين لما فيه خير للاسﻻم والعالم

      حذف
    8. ﻻ يعادي سيدي بوتين اﻻ مجرم سفاح كلب واطي خسيس

      حذف
    9. لعنة سيدي بوتين والسماء على كل غربي

      حذف
    10. سيدي الرئيس بوتين هو المهدي بشحمو ولحمو وكما أخبرنا الحديث وﻻثر
      تقصد أنه الدجال ؟

      حذف
  2. القمر هو المهدي .. و الخيول في السحاب هم المؤمون الذين أعدهم الله للقتال مع المهدي .. و الفيلة .. النسر هو أمريكا و الدب هو روسيا و الفيلة هي الهند أو باكستان .. يبدو ستهاجم المسلمين .. ترى من الأفق من ضخامتها و حجمها الكبير .. يتربصون

    ردحذف
  3. بسم الله و الحمد للله و اتم الصلاة و ازكى السلام على رسول الله و على اله و صحبه و من والاه. اما بعد: ...واعدوا لهم ما استطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به عدو الله و عدوكم...قل صدق الله. القمر المهدي من المغرب لا ريب فى ذالك و الخيل عزه و انتصاره و رهبته . اما المشرق و الفيلة و عظمها فهو عدوه الدجال و هول محنته و عظيم فتنته. ...كتب الله لاغلبن انا و رسلى ان الله لقوي عزيز...و بشر المؤمنين... و الله اعلى و اعلم و اجل و اكرم.

    ردحذف
  4. القمر هو المهدي والخيول تعني أنه من سلالة عريقة (أنبياء وأئمة)

    ردحذف
  5. بدأتم تقتربون كثيرا اجتهدوا لكن لا تخبروا الأعداء

    ردحذف
    الردود
    1. كن أكثر دقة .. نحن نقترب من مذا بالتحديد ؟ من مؤخرتك ؟ .. كن دقيقا فإنك تستفز غرائزي

      حذف
  6. صاحب الموقع إما أنكم ملهم .. من الله .. أو أنك مخابارات تستعمل وسائل بحث في الرؤى .. و لكن أتمنى أن لا تكون مولع و مؤمن بداعش .. و لقد رأيت أشخاص مثل طارق سويدان و هو يبدو صادقا في كلامه و طروحاته .. رأيته يبدي و لو إيحاء أن داعش ليست مخابرات غربية .. أي أنها إما شعبية و هذا إمكانه قليل أو مخابرات آل سعود و غيرهم من أمراء الحجاز لتشكيل توازن مع إمتداد ذكر إيران كي لا تنكح كل شمال الحجاز

    ردحذف
  7. و ما ينطق جدي محمد بالهوى إن هو إلا وحي يوحى .. و حي مكمل و مفصل للقرآن .. الحديث فيه كلمتين هما .. الساعة و إشارته بأصبعيه .. الساعة و أشار .. في القرآن سورة واحدة فيها كلمة أشرار و هي سورة مريم .. الآية 29 .. فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا .. و هنا إشارة أن قرن 1900 .. هو بداية علامات الساعة و بالتحديد سنة 1998 .. سورة مريم 19 و 98 آية .. 1998.. هي بداية القوة الكلية لعمل إبليس .. ففي 1999 جاء بوتفليقة .. و في 2001 هجوم نيويورك .. و في 2006 و 2008 الحرب على اليهود نتيجة ظلم اليهود و تماديهم .. و الهجومات على الأقصى تزايدت .. السنة الأولة لفتح اليهود هي 1952 .. و الثانية يبدو هي 1998 .. و الآية عدها هو 29 إشارة لفتح روما الذي سيكون في 2029 .. فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا .. فأشارت إلى هذه الأمة كيف تنتصر أمة كانت مستعبدة و مغلوبة .. سورة مريم بمعنى الساعة .. بمعنى إنتصار المسلمين .. الساعة بمعنى الوقت .. قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدًّا حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضْعَفُ جُندًا .. أضعف جندا .. مفلما كان الأمر هكذ كان لا بد يكون في هذه السورة كلمة .. إثنين أو زوج .. أو مثنى .. إشارة لأصبعي النبي .. و لاكن لم أجد ! .. ها هاها .. و لكن لما تر جيدا تجد هناك آايتين .. متماثلتين و مترابطتين كالأصبعين و هما .. ميلاد يحيى بعد كبر و عتيا .. و هو آية .. و ميلاد المسيح عيسى .. من غير أب و هي آية أكبر .. كما أن أصبعا أكبر من أخير .. و ذاك يبدو مراد النبي .. عليه الصلاة أو مراد الله على لسانه .. و الله أعلم .. وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ..
    و ما ينطق جدي محمد بالهوى إن هو إلا وحي يوحى .. و حي مكمل و مفصل للقرآن .. الحديث فيه كلمتين هما .. الساعة و إشارته بأصبعيه .. الساعة و أشار .. في القرآن سورة واحدة فيها كلمة أشرار و هي سورة مريم .. الآية 29 .. فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا .. و هنا إشارة أن قرن 1900 .. هو بداية علامات الساعة و بالتحديد سنة 1998 .. سورة مريم 19 و 98 آية .. 1998.. هي بداية القوة الكلية لعمل إبليس .. ففي 1999 جاء بوتفليقة .. و في 2001 هجوم نيويورك .. و في 2006 و 2008 الحرب على اليهود نتيجة ظلم اليهود و تماديهم .. و الهجومات على الأقصى تزايدت .. السنة الأولة لفتح اليهود هي 1952 .. و الثانية يبدو هي 1998 .. و الآية عدها هو 29 إشارة لفتح روما الذي سيكون في 2029 .. فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا .. فأشارت إلى هذه الأمة كيف تنتصر أمة كانت مستعبدة و مغلوبة .. سورة مريم بمعنى الساعة .. بمعنى إنتصار المسلمين .. الساعة بمعنى الوقت .. قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدًّا حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضْعَفُ جُندًا .. أضعف جندا .. مفلما كان الأمر هكذ كان لا بد يكون في هذه السورة كلمة .. إثنين أو زوج .. أو مثنى .. إشارة لأصبعي النبي .. و لاكن لم أجد ! .. ها هاها .. و لكن لما تر جيدا تجد هناك آايتين .. متماثلتين و مترابطتين كالأصبعين و هما .. ميلاد يحيى بعد كبر و عتيا .. و هو آية .. و ميلاد المسيح عيسى .. من غير أب و هي آية أكبر .. كما أن أصبعا أكبر من أخير .. و ذاك يبدو مراد النبي .. عليه الصلاة أو مراد الله على لسانه .. و الله أعلم صاحب الموقع لديه إرباط ما بالله و لكن .. ممكن تكون فتنته في الناس .. أي يمكن يعبد الناس .. شيخا أو معلما .. و لا موجود إلا الله بالمعنى الصحيح لا بمعنى الشرك فكل ما تراه هو .. مصدره الله .. و يعود لله .. كالظل للجسد .. فلا تعبد الشكل فيظلك عن الله و تثبت بآحاد من الناس و هم الأأنبياء و الأئمة .. و غيرهم معرض للضلال و الكذب و الردة .. فتثبت بركائز البيت .. و أترك البحر رهوا .. و لا تزد في تقديس نبي و لا ولي فذاك شرك آخر

    ردحذف