السبت، 17 ديسمبر، 2016

& الجزيــــرة العربيــــة : سيحدث قتال لم ير العالم مثله أي أكبر من أي مجازر حدثت في التاريخ

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رؤيا لإمرأة تقول " اخبرني زوجي المعتقل في السعودية بأن احد السجناء رأى وكأن سيدنا عيسى نزل من السماء ومعه قارورة مليئة بالدم فسكب منها قليلا على ليبيا ثم سكب منها قليلا على اليمن ثم سكب منها قليلا على سوريا ثم سكب الباقي كله على الجزيرة العربية . انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

سكب الدماء رمز لسفك - لارهاق الدماء فرسالة الرؤيا معنىها واضح وضوح الشمس حينما نرى ما حدث و يحدث في ليبيا - اليمن - فما تنذر به الرؤيا هو انهار من الدماء و هذا تاكيد لما تنبابه الرسول صل الله عليه و سلم :
سوف يجيء من جهة المشرق، ولكن أيضا الحديث ذكر أنهم أصحاب الرايات السوداء وأنهم سيقاتلونكم قتالا لم يقاتله قوم ـ نفهم من الحديث أنه سيحدث قتال لم ير العالم مثلة أي أكبر من أي مجازر حدثت في التاريخ وأرى في الحديث أيضا أن الرسول صلى الله عليه وسلم يشير إلى عموم المسلمين أن المقتولين ليسوا منافقين أو خارجين لأن الرسول لم يحدد، بل أفهم من الحديث كافة المسلمين، نجد أن المهدي سوف يستنكر ما فعلوه ويقول فكم عهد نقضتموه؟ وكم دم قد سفكتموه؟ فيبايع كرها، أنفهم من هذا أن المهدي قاتل معهم أيضا؟ أم كان مجبورا على أمره ولم يقاتل أحدا، بل رافقهم فقط؟ أفهم من هذا أنهم قتلوا أيضا فئة من ناس لم يقطعوا العهد، بل أصحاب الرايات هم من فعلوا ذلك، يعني هذا أن هناك فئة مؤمنة تم قتلها أيضا فكيف يكون هؤلاء أصحاب حق وهم يفعلون مجازر بالمسلمين، أقصد فكم من سائل للحق وهو ليس من أهل الحق؟ لو كان أهل الرايات السود أهل حق ما داموا يسألون عن الحق، فلماذا ينهرهم المهدي ويقول إنهم نقضوا كل العهود؟ وناقض العهد ليس من أهل الحق أليس كذلك؟ فكم سائل للحق لا يعرف الحق؟ مثل المبدعة على سبيل المثال ينادون بقتال إسرائيل وهو شيء حق ولكنهم ليسوا على حق، أنفهم من هذا أنه كما جاء الرسول من قوم يعبدون الأصنام ولم يأت من اليهود، والرسول هو من أصلح من شأن قومه وأهله كذلك سيأتي المهدي؟ وهل هناك ارتباط حيث الحديث الآخر لفتح الروم سوف يكون قتال أيضا فأي قتال سيكون الأشنع؟ قتال أصحاب الرايات للمسلمين؟ أم قتال المسلمين للروم؟.

واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـــــــم


__________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
 الجزيــــرة العربيــــة : سيحدث قتال لم ير العالم مثله أي أكبر من أي مجازر حدثت في التاريخ
www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. ارى الرؤيا في الارض والتأويل في المريخ وزحل .. نرى كل مفسر احلام يدندن على ليلاه فيفسر على مذهبه وهواه ويزيد الناس ضلالا على ماهم فيه من تيه وقليل هم الصادقون المنصفون الذين يخشون الله ولا يخونون الأمانة
    ولا حول ولا قوة إلا بالله

    ردحذف