الخميس، 1 ديسمبر، 2016

& سيعود العلم كما كان في عهد النبي الامين صلي الله عليه وسلم وسيكون علي يد المهدي

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

أت اخت زوجي في المنام انها تحمل عباءة الرسول صلى الله عليه وسلم وقال الرسول صلى الله عليه وسلم اثناء المنام هذه العباءة (اي عباءته ) غطوا بها عمر وابو بكر ( رضي الله عنهما ) عن موتهما ...تقول اخت زوجي ( اي الرائيه ) فرأيت ان عمر وابو بكر ( رضي الله عنها ) يحفران قبورهما بأنفسها وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يقف بوسطهما وهما يحفران احدهم عن يمينه والاخر عن شماله. فأستغربت الرائيه من فعلهما تقول فسألت في المنام لماذا عمر وابو بكر رضي الله عنهما يحفران قبريهما فقالو لها لانه كل واحد منهم يريد ان يموت قبل الاخر ليحضى بعباءة الرسول صلى الله عليه وسلم ليغطى بها ..
انتهى .
فما تأويل ذلك بارك الله بكم

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ا-ع-ا
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

وعليكم افضل السلام ورحمة الله وبركاته والاكرام والاحسان ... هذه الرؤيا رؤيا عظيمه جدا بارك الله فيكم وهي تخبر عن قرب الخروج للمهدي عليه السلام وان الرسول عليه السلام وال بيته الاطهار وسيعود من جديد زمن كزمن الصحابه وسيعود العلم كما كان في عهد النبي الامين صلي الله عليه وسلم وسيكون علي يد المهدي عليه السلام وصحابته الكرام وان هناك شخصين عالمين قد اصطفاهم رب العالمين وباذن الله سيكونون من ال بيت رسول الله ومقربين للمهدي عليه السلام ودليل قولي ...حدثنا أبو كريب قال : ثنا خالد بن مخلد قال : ثنا موسى بن يعقوب قال : ثني هاشم بن هاشم بن عتبة بن أبي وقاص ، عن عبد الله بن وهب بن زمعة قال : أخبرتني أم سلمة أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - جمع عليا والحسنين ، ثم أدخلهم تحت ثوبه ، ثم جأر إلى الله ، ثم قال : " هؤلاء أهل بيتي " . فقالت أم سلمة : يا رسول الله أدخلني معهم . قال : " إنك من أهلي " . ... فهنيئا لهم موتهم لان الموت نور وحياة قال تعالي اومن كان ميتا فأحيينه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمت ليس بخارج منها كذلك زين للكفرين ما كانوا يعملون..وان هذين الشخصين اجتهدوا كثير وبحثوا كثيرا عن الحق واهله لان الحفر يدل علي البحث قال تعالي فبعث الله غرابا يبحث في الأرض ليريه كيف يوري سوءة أخيه ..وهما الاثنين من اقرب المقربين للمهدي عليه السلام .. وبشري لاحدهم بان يسبق اخيه في حب رب العالمين وحب انبيائه ورسله وملائكته فالحمد لله رب العالمين علي هذا الزمن الجميل والرضوان الكبير من رب العالمين قال تعالي يومئذ يتبعون الداعي لا عوج له وخشعت الأصوات للرحمن فلا تسمع إلا همسا.. فهنيئا لهم والله اعلم.

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
يوسف عمر اعلن انه امراة بعد 5 سنوات
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ماشاء الله
هؤلاء وزراء المهدي
وهي على ظاهرها والله اعلم
ولباس التقوى ذلك خير

÷÷÷÷÷÷÷

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
سيعود العلم كما كان في عهد النبي الامين صلي الله عليه وسلم وسيكون علي يد المهدي

هناك تعليق واحد:

  1. المهدي الذي هو أنا سيمحو مكانة أبو بكر و عمر المزيفة .. و يقوم بإنشاء مؤسات دينة تمحص التراث الإسلامي و تصفي كتب الصحاح ... و يكون ذلك في الأزهر مسجد الزهراء

    ردحذف