الأحد، 1 يناير، 2017

& تواتر رؤى لظهور المهدي بعد سنتين عجاف

تواتر رؤى لظهور المهدي بعد سنتين عجاف
ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

شيخنا الفاضل لدي رؤية عن المهدي رؤيتها حوالي خمسة سنوات في ساعة القيلولة رأيت اني نائم في بيت في صحراء وفجاة رايت قافلة تمر لايتجاوز عدد جمالها سبعة او ثمانية وفجأة وجدت تفسي فوق جمل يقوده المهدي وانا جالس امامه وكانه راى حزنا على وجهي وبدأ ينشد لي اناشيد مفرحة وكأنه يقول لي ان الايام الجميلة آتية وكأني عدت الى البيت وكان معي ابن خال لي اسمه اسماعيل وقلت له وانا انظر الى القافلة قال رسول الله يخرج المهدي في القافلة الاتية .
انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
صقور
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ما شاء الله رؤيا اخباريه لحال المنطقه بعدسنتين أو ثلاث فالرؤيا مر عليها خمس سنوات وقد قال الرائي انه رأى قافله فيهاسبع او ثمن وهذا يدل على سبع سنوات مشقه وعناء تمر فيها الامه فالجمل يرمز للمشقه والعناء ولزوم الصبر والصحراء ترمز لصعوبة العيش وشح الامكانيات وكون الجمال السبعه أو الثمانيه تسير مع بعضها في قافله واحده وليس كل واحد يهيم على رأسه فهذا يدل ان هناك سبع سنوات أو ثمان سنوات تمر على الامه ترتبط احداث هذه السنوات ببعضها البعض كأرتباط الجمال مع بعضها البعض في القافله وان احداث هذه السنوات السبع احداث قاسيه كقساوة الصحراء وتحتاج صبر وتحمل كصبر وتحمل الجمال وكما ذكرنا سابقا قد مر على تاريخ الرؤيا خمس سنوات أي مرت على الامه خمس سنوات قاسيه ومترابطه مع بعضها في الاحداث وبقي سنتين أو ثلاثه لأنتهاء محنة هذه السنوات السبع او الثمان حسب عدد الجمال و الله اعلم والبشرى في الرؤيا ان المهدي سيظهر بعد سنتين او ثلاث واما الرائي سوف يشهد قيام خلافه على منهاج النبوه بدليل قول المهدي ان الايام الجميله قادمه وفي الرؤيا رساله خاصه للرائي ان اصبر على ما اصابك وما سيصيبك في السنتين القادمتين او الثلاثه وان الصبر من عزم الامور وبشر الصابرين .
اسم اسماعيل يرمز للعرب وفي هذا دلاله ان المحن التي طحنت المنطقه في السنوات الخمسه الماضيه وستطحنها في السنتين القادمتين ليس للعرب مخلص او منقذ من بعد الله جل في علاه الا المهدي بدليل قول الرائي لأنب خالته اسماعيل ان رسول قال ان المهدي قادم في القافله القادمه وهذا يصف حال الامه انها في انتظارعلى احر من الجمر لظهور المهدي وانها أي الامه تعلم ان لا مخلص لها من بعد الله جل في علاه الا المهدي .
والله اعلم


_______

الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ الإمـــــــــــام المهــــــــــدي عليــــــــــه الســــــــــلام
تواتر واضح للرؤى عن بداية المهدي في خطواته الاولى نحو الظهور العلني قبل الخروج
www.facebook.com

هناك 12 تعليقًا:

  1. شيخنا الفاضل لدي رؤية عن المهدي رؤيتها حوالي خمسة سنوات في ساعة القيلولة رأيت اني نائم في بيت في صحراء .. نائم في صحراء .. صحراء الجزائر .. الجزائر في فساد و ضلال و تجهل أن ما يأتيها تغيرات و جهاد .. و أن المهدي هو فيها

    وفجاة رايت قافلة تمر لايتجاوز عدد جمالها سبعة او ثمانية .. سبعة عدد المهدي و 8 هي 17 سورة الإسراء .. و 8 حجج مدة موسى .. أو المهدي و 7 سنين عدد البقر .. و بما أن الرؤيا منذ5 سنوات فما تذكره الرؤيا يبق له سنتين أو ثلاث .. 2019 .. 2020 ..

    وفجأة وجدت تفسي فوق جمل يقوده المهدي وانا جالس امامه .. فجأة تجد نفسك في حركة المهدي تحضر لتغيير الحجاز و الشام و العراق تحت راية أهل البيت .. فإضم إلي و بايعني بالنت .. مبايعة رمزية ليست للجهاد .. أما في مكة تكون للجهاد

    وكانه راى حزنا على وجهي وبدأ ينشد لي اناشيد مفرحة وكأنه يقول لي ان الايام الجميلة آتية .. المهدي بشيرا و نذيرا

    وكأني عدت الى البيت وكان معي ابن خال لي اسمه اسماعيل .. تنشر حركتي بين أهلك العرب أبناء إسماعيل بالدلائل

    ردحذف
  2. حقا؟ سنتين اضافيه للعذاب الحالي؟ مو متحملين ايام ولا شهور ونتحمل سنتين للمهدي؟ يارب فرجك يارب استر علينا مانعلم وين الخيره لنا لكن يارب انت ترى وانت تسمع وانت تشوف اخواني خففوا علي هل فيه شي بيتغير بالعالم قريب؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا أعرف كيف يمكنك تمررها .. حاول لعب لعبة البازبول .. أو التنس .. أو حمِّل عدد وفير من الأفلام الإباحية كي تكفوك مدة سنتين .. العالم .. متوحش هذه الأيام أمام من لا يحب الزنى و الإختلاس و من لا يبيع ضميره .. و يبدو فو 2018 سيكون الأتقياء في تاريخ ما .. سيرون أنفسهم مضطرون للهروب لمكة .. لأنفسهم و للدفاع عن بيت الله .. لأن التقوى و الأماكن المقدسة كما ترى هي مضطهدة محاصرة .. كما فيلم ماتريكس الشر لما يحاصر قلعة الآدميين .. هجوم جديد لإبليس و مكره و جنوده .. في نسخة جديدة .. عناصرها الديمقراطية الماجنة .. و ال .. مذا ؟ ذكرني .. آه النساء و اللواط و السحر و حب الدنيا .. و الإجرام و الجهل .. و النفاق .. و الطغيان و الحسد و البغض .. سيجمع إبليس كيده كما في بدر .. و يجد المسلمين أنفسهم في ضرورة القتال دون موعد .. و تودون أن غير ذات الشوكؤ تكون لكم .. نحن كلنا محاصرون يا أخ فقط داوم على الصدق مع الله و لا تركن للذين كفرو و لا تبع نفسك و لا تكن عدوا لأحد إلا ببينة و الله المستعان

      حذف
  3. هل هو فوق الجمل ام جالس امام المهدي ؟!!!
    وكيف يصح قول ان المهدي في القافلة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم اليس ذاك كذب على رسول الله وتنسف المنام من اساسه ؟!!!.

    ردحذف
    الردود
    1. يبدو كلاهما فوق الجمل .. ليس أنا كتبت الرؤيا هنا و لكن في الرؤيا هناك مرات .. أمور تتعدى قليلا .. واقع الأمر

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أولا حسب هذه الرؤيا أظنك من أهل البيت أو أنك من الأتقياء الأصفياء .. يبدو أنك تحب الصلاة لذا كنت على عمود كهرباءي تتبع سيرة النبي بقلب مقبل و إنتباه .. ل علك تكون وليا ..
      ثانيا .. النبي في صحراء جائع و الصحابة جائعون .. هي مرحلة المدينة قبل بدر أو قبل الأحزاب .. قبل فتح مكة .. الماء هو العلم و روحانيات الإسلام .. المحبة .. تجاهل أفراد قريش .. معركة الأحاب قالو له تعنا ح الفرس و نحن لا نجد أين نقضي حاجتنا و هذا تحليل للوضع الحالي .. و أنا بمثابة النبي لأنني ممثله الشرعي .. أنا أتحدث عن فتح روما و من يحبوند الدنيا و مفتونون بها .. و يخشون الغرب يرون كلامي مجرد تخيلات .. إنهم يرونه بعيدا و نراه قريبا .. السجادة الخضراء هي الجنة .. فهمت انه كان صائما المهدي لم يتزوج ولم يأكل حرام و لم يوالي عبيد اليهود .. الزي الرسمي .. المهدي عربي ..
      كان ذلك الشيخ ينظر في عيني .. الكلام موجه لك ... كي تتبعني أنا المهدي .. أنت المراد .. لم أستطع التوازن .. أي أنك لما تقرأ ما سأكتبه لك .. لن تصدق كلامي .. كثيرا .. الرياح كانت تفقدني توازني .. الرياح هنا هو ما تعتقده و محيطك و ربما ولائك لحاكم .. وبعدها بدأنا نسمع لذلك الشيخ .. بعدها ستصدقني أنت و أبوك و لو لم يكن حيا

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. بسم الله و الحمد للله و اتم الصلاة و ازكى السلام على رسول الله و على اله و صحبه و من والاه. اما بعد : هذه الرؤيا قوية جدا (رؤيا القيلولة). وانا العبد الفقير جربت منها الكثير و جاءت عجيبة اذكر منها قبل موت بشار الاب و الحريري الاب على سبيل المثال. هذه الرؤيا (سبع ثمان جمال و المهدي) تؤكد يقينا حديث (...يكون فيكم المهدي سبع ثمان تسع سنين...) قبل خروج الدجال. و اقول متوكلا على الله انه بما اجتمع لدي من رؤى خاصة و لاناس ثبت عندى عيانا عجيب رؤاهم فان امر الله واقع لا محالة قبل 2020 او يستيقن الناس و يكونون كالذى ينتظر الحامل لتضع. والله اعلى و اعلم و اجل و اكرم.

    ردحذف
  8. بيان لكل ذي لُب وصاحب إيمان
    ----------////------------
    اذا أردت ان تتاكد هل انت المهدي ام لا
    فتمنى الموت فان كان الله يحبك سينجيك
    لانك اذا قلت انك المهدي فإنك تقول ان الله يحبك
    -------------/////-----------/////-_____
    اما بخصوص من يبحث عن المهدي
    فالطريقة لمعرفة من هو المهدي
    ان يعين شخص ثم تفعلون مثل ابني آدم
    قربوا لله قربانا يطلب فيه معرفة هل هذا المهدي
    يا ربنا ام لا ..........
    //////////////////////////////////////:/::::://////؛؛؛؛)))))))
    هذه آيتين تبين ما أختلفتم فيه من الحق
    من كان مؤمنا فليأخذ بهما فإنها المخرج باذن الله

    ردحذف
  9. مزيد إيضاح
    تمني الموت لا يكون بالقول فقط
    بل قولا وفعلا واعتقادا
    حينها ستعلم يقينا هل انت المهدي ام تريحنا منك
    واما الثانية
    فلابد من تعيين شخص سواءا متفق عليه ام مختلف فيه
    فلا نريد الا الحقيقة من رب العالمين
    آية تقول بكل صراحة ووضوح هذا هو المهدي
    او تقول ليس المهدي او لا يحدث شي
    ثلاث لا رابع لها وما يهمنا التي تقول انه المهدي

    ردحذف