السبت، 21 يناير 2017

& المهدي يدخل الحرم ويستقبل القبله وامامه من يشق له الطريق ومن خلفه نصرا مؤزرا من الله

المهدي يدخل الحرم ويستقبل القبله وامامه من يشق له الطريق ومن خلفه نصرا مؤزرا من الله
ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت طريقا بين جبلين يؤدي الى الكعبة المشرفة ثم سمعت جد النبي صلى الله عليه وسلم عبدالمطلب يقول لن أموت حتى ارى حفيدي يدخل مكة مع حرس أولي بأس شديد فظننت أني سأرى رسول الله صلى الله عليه وسلم فرأيت شاباً يمشي في الطريق بين الجبلين متجهاً نحو الكعبة ثم تقدم عبدالمطلب الشاب من طريق فرعي ودخل أمامه وخلف الشاب حرس يظهر عليهم البأس ولم يكن يعلم أنهم خلفه فدخل الى صحن الكعبة ووقف والدهشة على وجهه ثم نظر الى موقع الكعبة ولم تكن موجودة او كأن هناك غبار صحراء يحجبها وفي موقعها كان ثلاثة مساجد أو اربعة منها المسجد الاقصى ظهر واختفى ونظر الشاب الى موقع الكعبة وقال إن ذهبت بين الركن والمقام سيحدث أمر ثم نظر إلى الطريق الذي أتى منه وأراد الخروج.
انتهى .
الرائي ذكر من الأردن
تاريخ الرؤيا 1/4/2015

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا يطيل الله بعمرك حتى ترى المهدي يدخل الحرم ويستقبل القبله
 وامامه من يشق له الطريق ومن خلفه نصرا مؤزرا من الله والله اعلم
_________________


هناك 77 تعليقًا:

  1. الرؤيا كما يلي أن المهدي تحرسه الملائكة وهم خلفه وهو سيعود الى موطن اجداده وهو يحلم بذلك الا انه متردد في ذلك لانهم يحجبون عنه الكعبة وهو يفكر في بيت المقدس وأن هناك من يريد صرف الناس عن المسجد الحرام ببناء ثلاث مساجد كبيرة ورابعها المسجد الاقصى فلا يقصد الناس بيت الله الحرام وهذه الحادثة تذكرنا بالقليس وابرهة و الشاهد هنا عبد المطلب اي ان حادثة الفيل تعيد نفسها ولكن بطريقة أخرى فييتردد المهدي في الوقوف بين الركن و المقام ويهم بالانصراف اي ان الوقت لم يحن بعد وهو خائف .

    ردحذف
    الردود
    1. ...عاجل !!!. فى اي لحظة من الان الى 2022 ستخضع اعناق البشر لاية باهرة فى السماء. هذا ما صرح به علماء فلك فى مؤتمر صحفي عقد لهذا الغرض فى جامعة مشيغان بامريكا يناير 2017. الظاهرة هي ميلاد نجم جديد المع 10000 مرة من النجم القطبي، يبقى يشد اليه انظار العالم لمدة 6 اشهر قبل ان يبدا فى النقصان الى ان ياخذ مكانه كنجم جديد فى القبة السماوية. قبل اكثر من 2000 سنة حدث اصطدام مهول بين نجمين يبعدان عنا 1800 سنة ضوءية و ولد نجم جديد استغرق ضوؤه كل هذه المدة ليصل الينا. و يقدر العلماء ان احتمال تكرار مثل هذه الظاهرة بالنسبة لكوكب الارض هو 1الى مليون ما يعني انه ربما الوحيد فى تاريخ الكوكب !. و لقد تلقف احبار اليهود هذا الخبر و راحوا يخرجون النبوءات من الكتاب المقدس التى تخبر عن هذا النجم. يمكنكم ان تبحثوا فى قوقل : 2022 the birth of star and Jesus return.

      حذف
    2. ...عاجل !!!. فى اي لحظة من الان الى 2022 ستخضع اعناق البشر لاية باهرة فى السماء. هذا ما صرح به علماء فلك فى مؤتمر صحفي عقد لهذا الغرض فى جامعة مشيغان بامريكا يناير 2017. الظاهرة هي ميلاد نجم جديد المع 10000 مرة من النجم القطبي، يبقى يشد اليه انظار العالم لمدة 6 اشهر قبل ان يبدا فى النقصان الى ان ياخذ مكانه كنجم جديد فى القبة السماوية. قبل اكثر من 2000 سنة حدث اصطدام مهول بين نجمين يبعدان عنا 1800 سنة ضوءية و ولد نجم جديد استغرق ضوؤه كل هذه المدة ليصل الينا. و يقدر العلماء ان احتمال تكرار مثل هذه الظاهرة بالنسبة لكوكب الارض هو 1الى مليون ما يعني انه ربما الوحيد فى تاريخ الكوكب !. و لقد تلقف احبار اليهود هذا الخبر و راحوا يخرجون النبوءات من الكتاب المقدس التى تخبر عن هذا النجم. يمكنكم ان تبحثوا فى قوقل : 2022 the birth of star and Jesus return.

      حذف
    3. بدأت موجة الزلازل تجتاح العالم .
      منذرات تتبعها مبشرات بإذن الله.

      حذف
  2. الجبلين هم جبل وهران مكون من جبلين متلاصقين ... الجزائر
    المجاهدين وراء المهدي جيش يهيؤه الله و الله أعلم ..
    فدخل الى صحن الكعبة ووقف والدهشة على وجهه .. المهدي يأتي الكعبة من غير أن يدبر ذلك مثل موسى توجه هاربا فوجد نارا بالجبل
    نظر الى موقع الكعبة ولم تكن موجودة او كأن هناك غبار صحراء يحجبها وفي موقعها كان ثلاثة مساجد أو اربعة .. المسلمين مفرقين ل 4 مذاهب .. الشيعة السنة .. الصوفية و غيرهم ..
    منها المسجد الاقصى ظهر واختفى ... الدفاع عن المسجد الأقصى كان لغاية 1967 .. و لو أنها كانت حرب مخدوعة و ما بعدها إستسلام .. و قطع الحبل مع الله فكان الفساد و الإفساد و هوان من يسمون أنفسهم مسلمين .. فلما كتب عليهم القتال تولو و الله عليم بالظالمين ..
    وقال إن ذهبت بين الركن والمقام سيحدث أمر ثم نظر إلى الطريق الذي أتى منه وأراد الخروج ... المهدي يعلم أن خروجه من بلده هو بداية الملاحم .. و لما سيخرج سيجد ضيقا

    ردحذف
  3. بسم الله و الحمد للله و اتم الصلاة و ازكى السلام على رسول الله و على اله و صحبه و من والاه. اما بعد : فى عام 2004 ميلادي راى ابى رؤيا و ما ادراك ما رؤى ابى ( مثلا فقط راى مؤذن المسجد رحمه الله يقول له : قل لهم يرجعوا لى دارى ! فى الصباح اتصل بابن المؤذن ليستفسر عن الامر، فاجابه انه فعلا قد تم بيع الدار.ليس فقط هذا و انما حتى امراته قد دفنوها بعيدا عنه !. لم نتعجب ابدا لاننا راينا اغرب من هذا). قلت راى فى 2004 كان هناك طريقا معبدة و خيمة سوداء الى جانب الطريق فسال لمن هذه الخيمة فقالوا انها لعيسى ابن مريم. و اولناها يومها ان الطريق معبدة لنزول المسيح عيسى ابن مريم و اننا سنشهد ذالك باذن الله. اقول اجمالا : الكعبة=الخلافة - الطريق ببن جبلين= يبدو ان المهدي سياتى بسلطان عظيم من الله و كيف لا و هو الذى يام عيسى ابن مريم !. كما انه تواترت الرؤى عن المهدي و الجبل و البحر فلربما محله جبل مشرف على البحر. هذا و الله اعلى و اعلم و اجل و اكرم.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. الردود
    1. الحسني الحق24 يناير 2017 2:00 م

      اي وربي وربك رب العالمين احسنت احسنت

      حذف
  9. السلام عليكم .
    انى أرى كثيرا من الناس يدعون المهدية . حتى اصبحت قناة فضائية تستخف به سلام الله عليه . وتظهر مدعى المهدية وهذا سخف .
    افلا يعقلون .
    والله انه لا ينتصر لنفسه ولا يعنيه ما يفعلون ولا سخريتهم . ومن ظن فى نفسه او اوهمه شيطانه بأنه المهدى فليتقى الله ويرجع لربه . وينتظر حتى يثبت الله امرا كان مفعولا . ولا تشاحنوا ولا تباغضوا ولا تقسموا بالله انكم هو .
    فانه والله لامر عظيم ولعلم الكتاب واية من ايات الله واسراروعلامات واثبات وبرهان .
    فارجو توصيل هذه الرسالة للجميع .
    فالمهدى موجود على وعد من رب العالمين . فان علمتوا عنه سرا فاخفوه
    فان حكم الله أت ولا راد لحكمه .

    صبرا جميلا والله المستعان .

    ردحذف
  10. هذا صحيح المهدي موجود اشاطرك الراي وكلنا نبحث عن المهدي لنبايعه شاء من شاء وابى من ابى وحتى الاعداء يبحثون عنه فيجب ان نصل اليه اولا قبلهم وشكر خاص لمدعي المهدوية لانهم اخلطوا الاوراق على اعدائه فلن يعرفوه واشاعوا ذكره واثبثوها للعالم رغم انهم متناقضون في الافكار الا ان هدفهم واحد وهو مبايعة المهدي سنصل اليه لان قلب المؤمن دليله ان الاوان ليتوقف حمام الدم ان لائمة الظلال ان يتوقفوا عن ظلالهم للناس فالامة كرهت سفك الدماء باسم الوصاية على وعن الدين يقتلون باسم الدين.

    ردحذف
    الردود
    1. نسأل الله ان يصلح شأنه ويهديه ويظهره للناس .

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. الحسني الحسيني حقا وصدقا24 يناير 2017 2:55 م

      أخي الفاضلاالمعلم اسالك بالله العظيم رب العرش العظيم خبرني كيف عرفت ما كتبته عن المهدي؟شفاه الله وعافاه وكفاه وعباده الصالحين أجمعين وانا وانت معهم فضلا من لدنه ورحمةوهل تعلم انه كان في الحرم قبل اكثر من 16عامافهل كنت هنالك في ذاك الوقت ولاقى من الأذى والتشريد والبلاء والسحروالحسد والعيون ومس الشيطان ووووالآلام الجسام والبلاياالعظام ماتنوء به الجبال الرواسي ومالايعلمه الاعالم الغيب والشهادة وهل هذا اسمك أخي وائل الحق؟لعله كان يعرفك وبلدك ولكن ليس بهذا الأسم جعلنا الله الحي القيوم واياك من العائدين والمبايعين بين الركن والمقام قل آمين.ليس في كل هذا ما يضر بل واكثر منه بل يشتت الخصوم ويزيد في التعميه والبلبلة..والله من وراء القصد اطمىنواوطمنوناولكم الاجر العظيم ولكن من غير حماسة ليس وقتها الان.والسلام.ووالله إني لمعتزل المنتدى الذي يبقى فيه إن شاءالله المنان منذ حين وحين.وحسبنا الله وكفى ..سمع الله لمن دعا..ليس وراءالله مرمى ولامبتغى ،:إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحينً وحسبنا الله جميعا ونعم الوكيل‘وأتم وأزكى الصلاةوالسلام على خيرالانام محمحدبن عبدالله وآله وصحبه ومن والاه كما وعدد ماتحب ربناوترضى دائما أبدا كثيرا في الملأالأعلى الى يوم الدين وآخردعوانا أن الحمد لله رب العالمين سبحانك لا نحصي ثناء عليك سبحانك كما أثنيت على نفسك

      حذف
    4. يا أخ الحسن الحسينى صبرا جميلا فنسأل الله ان يجمعنا معه فإنا على لقاء فالدجال يطوف بين الكلام والحروف .
      الله المستعان .

      حذف
    5. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    6. المهدى والله أعلم عاش بالمدينة سنين وحج بضع مرات واعتمر مرات فى تلك الفترة نسأل الله ان يتقبل منه أن صدق الظن بأنه هو .
      وهو ليس سعوديا . لربما تفرج السلطات السعودية عن كل من اسمه محمد عبدالله .
      وكما ذكرت ان هناك بعض الأمور يجب أن تحسم ل ظهوره فى مكة وأنا لمنتظرون واياكم.
      كما أؤكد أن هناك من العلماء المسلمين سيبغضه لانه لا يطبق احكامهم و سيوقف التحريض على القتال بين الطوائف وتوضيح بعض الأمور .

      حذف
    7. وايضاحا لعلماء المسلمين هؤلاء موالى السلاطين والرؤساء فلا مولى لهم . من صمتوا على ظلم العباد وانكروا الحق واظهروا الباطل عليه .
      من فتنوا الناس فى دينهم وفرقوهم . الخ .
      فهم كثر أعان الله المهدى سلام الله عليه .

      حذف
    8. سأجلسهم على الخازوق ! .. عراة .. نهارا أمام الناس حتى يصل صراخهم الآفاق .. صيصرخون كالنساء .. و لدي الآن أسماء سيجلسون على الخازوق لو أحياهم الله لليوم المعلوم .. منهم الرضواني في مصر و منهم الزغبي .. اليوم يفتي للأغنياء و غدا الخازوق .. و كل من يكدب الآن على النبي فسير مصيره .. و لن ينجيه هرب أو مال .. الرضواني و الزغبي لن يحاكمو .. لا حاجة لذلك .. و سير الناس أدبارهم كي تخزق .. الرضواني الكلب و الزغبي المنافق و محمد ححسان المخنث زيخزقون و محمد يعقوب سيقطع لسانه و يعذب .. إن شاء الله .. محمد يعقوب منافق كذاب .. علي بلحاج الحيوان يسجن أو يقتل .. عباسي مدني القرد يقتل فهو مليئ بالمكر .. النهاري في المغرب .. النهاري القحبة .. الخازوق .. قحبة ! .. رأيته يندب كالمرأة فوق المنبر .. الندب للنساء يا قحبة .. و كل إمام يجب يعترف بغصب الخلافة لعلي و إلا يقطع رأسه و رأ من يسانده .. لن تكون هناك رحمة

      حذف
    9. شوف ياولدالقحبة كل شيء غير أسيادك الشيخ علي بن حاج إبن شهيد الرجل الوحيد في الجزائر الذي يقارع النظام ولايحسب له أي حساب ، والشيخ الدكتور عباسي مدني المجاهد الصنديد الذي لايخاف في الله لومة لائم ، أما أنت جاهل وإبن حركي وابن عاهرة ولدت في مواخير وهران في 77 لما كان الرجال الذين ذكرتهم يعارضون نظام الثورة الزراعية والميثاق الزفت الذي وضعه الإنقلابي المجرم بوخروبة لعنه الله الذي ورث البلاد لكابرنات فرنسا والقحاب بن غبريط وفرعون وبن عروس وبرلمان الحفافات القحبات ياكرفة يانقش..

      حذف
    10. علي بلحاج .. أستاذ متوسط .. رجل عصبي .. مضطرب نفسيا .. يكفي تر كلامه مع الناس و هو يلوح بأصبعه و يتهدد .. و يقول ... '' الشرع يقول لنا ! '' .. نعم الشرع يقول يا خراي ... كلامه سوقي ليس أنا من أقول هذا أناس كثر .. رجل جاهل .. لا علم و لا ذكاء له .. و كل من عرف الفيس يعرف أنه لم يكن حتى قائد بل عباسي القرد إتعمله لينتفع بكلامه المليء بالحماس ! .. أي أنه ليس إلا ناعق .. و عباسي القرد لما هُزم من العسكر فهم أنه لم يعد له مكان عند أغلب الشعب فهجر و فر بجلدته .. و أناس ماتو بأوامره و لو مات هو أيضا لكان أسلم له من النفاق .. علي بلحاج الخراي .. البارحة كان ييقول .. نعم ! نرفد الشلاح ! و ها هو الآن يشتكي كالقحبة منعه من الصلاة ... و منعه من تفريغ الخرا من فمه أمام الناس ... لما قيل لبلحاج .. لمذا لم تستفت العلماء ؟ قبل دعوة الجهلة للجهاد ؟ قال نحن أفتانا الظلم الذي تعرضنا له .. و هذا كلام غير منطقي .. لا يوافق الشرع كما يقول هو '' الشرع يقول ! '' .. الشرع يطبقه على الناس و لا يطبقه على نفسه و يجد لنفسه أعذارا .. و لما يقول .. أفتانا الظلم .. هو يقر أنه ليس بمستوى عال من العلم فكيف له أن يكون القرد الثاني فو الفيس ؟؟؟ .. حزب من الجهلة أوصل الشعب للإفلاس السياسي .. عباسي إستعمله .. ناور به .. لأنه وجده أبلها .. غبيا .. ها هو عباسي الثعلب هرب للخارج و هو بقي كالأحمق يتحرشون به .. أو ربما لم يتركوه يخرج .. أو ربما هو مهدد بالقتل ممن دفعهم للموت .. من يعلم ؟ .. لي بلحاج الخراي ..
      إبن شهيد ؟ .. كل الجزائريين أبناء مجاهدين و شهداء .. ليس وحده ...
      الشيخ الدكتور .. دكتور !! .. مذا لو كان بدون شهادة ؟ لكنا الآن تحت الإحتلال .. سبحان الله .. لو كان دكتورا لبان ذلك في .. تعامله أمام الحكم ..
      إن شاء الله سأحرر الجزائر بإسم علي و بإسم الحسين .. و أمثال عباسي و بلحاج لن يكون لهم مكان في السياسة و لا في الدين .. حيوانات .. سأطهر الجزائر من هذه الأشكال

      حذف
    11. الشيخ الدكتور عباسي مدني المجاهد .. مت جاهد ؟؟ .. يقال أنه أراد مجموعة من الحمقى أمثاله تفجير مبنى أثناء الإحتلال .. و لكن فرنسا قبضت عليه .. و سجنته .. أي أنه فشل .. رجل فاشل .. ثم في عهد بومدين سجنه أيضا .. فشل ثاني .. الأذكياء لا يتركون أنفسهم يسجنون مرتين .. ثم في 1992 فشل مجددا في السياسة أو .. ربما في تفجير ثورة .. فشل ثالث .. و لكنه أشنع .. فهنا هو لا يأذي نفسه و لكن بسببه منذ 1992 لا إنتخابات و لا سياسة .. بسبب غباء هذا القرد عباسي .. ما بال هذا الرجل كل مرة يفشل و يسجن ؟ ما بال الفشل لاصق بجلده ؟ .. دكتور هذا ؟ فيم ؟ في الغباء ؟

      حذف
    12. أنا ولدت في الجزائر .. و الله حرت في الجزائريين .. كل مرة يكون لديهم عدة خيارات فكل مرة يذهبون لأسوئها ... على منم هذا ؟ سوى أنه هم أنفسهم أسوء الشعوب ..

      حذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. رسالة للرضواني و الزغبي و النهاري و حسين يقوب .. ني** ماتكم !

    ردحذف
  14. هل الامام المهدي مكلف بالخروج ام انه مخير بقول الله لرسوله "والله يعصمك من الناس"؟

    ردحذف
    الردود
    1. المهدى عليه السلام مكلف بالخروج وليس هناك خيار . لانه اختيار الله . هو يعلم بالتكليف ولا يظهر الا باشارات وعلامات واحداث . هو لا يحب الخلافة ولا الزعامة ويتنزه عنها لذلك كان هو احق بها لان الخلافة بالمبايعة وليست جبرا كما فى كل الدول العربية .
      وعصمة الله لرسوله هى فضل من الله وحماية له من شر اعداه وهذا تكليف وليس خيار .
      والله أعلم

      حذف
  15. جعلنا الله من اول من يعرفه

    ردحذف
  16. بيان لكل ذي لُب وصاحب إيمان
    ----------////------------
    اذا أردت ان تتاكد هل انت المهدي ام لا
    فتمنى الموت فان كان الله يحبك سينجيك
    لانك اذا قلت انك المهدي فإنك تقول ان الله يحبك
    -------------/////-----------/////-_____
    اما بخصوص من يبحث عن المهدي
    فالطريقة لمعرفة من هو المهدي
    ان يعين شخص ثم تفعلون مثل ابني آدم
    قربوا لله قربانا يطلب فيه معرفة هل هذا المهدي
    يا ربنا ام لا ..........
    //////////////////////////////////////:/::::://////؛؛؛؛)))))))
    هذه آيتين تبين ما أختلفتم فيه من الحق
    من كان مؤمنا فليأخذ بهما فإنها المخرج باذن الله

    ردحذف
  17. مزيد إيضاح
    تمني الموت لا يكون بالقول فقط
    بل قولا وفعلا واعتقادا
    حينها ستعلم يقينا هل انت المهدي ام تريحنا منك
    واما الثانية
    فلابد من تعيين شخص سواءا متفق عليه ام مختلف فيه
    فلا نريد الا الحقيقة من رب العالمين
    آية تقول بكل صراحة ووضوح هذا هو المهدي
    او تقول ليس المهدي او لا يحدث شي
    ثلاث لا رابع لها وما يهمنا التي تقول انه المهدي

    ردحذف
    الردود
    1. يا ازدى.
      أتريد أن يتمنى المهدى الموت او تعيينه سواء متفق عليه ام مختلف فيه ؟
      ما اصعب خياراتك . وقد غيرت اسمك .
      يا فلان يا بن فلان . هل يحق ان يعين اليهود مهديا والنصارى مهديا والشيعة مهديا ...الخ ونختار بينهم .
      إلا تعلم ان المهدى مكلف وليس له خيار ؟
      هل قتل الأنبياء أنفسهم او تمنوا الموت ؟ام قتلهم اليهود ؟
      هلا علمت أن للمهدى إمارات وعلامات فكيف يقدم من قال انا المهدى قربانا ؟ وكيف تعلم انه قبل ؟

      حذف
  18. يا ازدى .
    المهدى سيظهره الله على العالمين متى شاء الله ، وحينها سيثبت المهدى انه هو ، حين تشير إليه السماء وينادى جبريل عليه السلام اسمه الذى يعرفه .
    فلا داعى أن تتعجل فى انتخابات مهدية مبكرة او كرابين لله .
    نسأل الله لنا ولكم الهداية والقارئين

    ردحذف
    الردود
    1. لا يا ذكي
      وانا وش قاعد أسوي ......

      حذف
  19. ليس من المعقول ان آمركم بالبر وأنسى نفسي
    وقد أتيتكم بالحق ولكنكم عنه معرضون
    فهذي مهلكتي وما عليكم قد اعلمتكم به
    اللهم رب السموات السبع ورب الأرضين السبع
    عالمَ الغيب والشهادة الرحمن الرحيم

    اللهم إن لم أكن المهدي حقًا وادعيت باطلا فاجعل لعنتك علي أو أنزل علي حسبانا من السماء أو عذابا أليما،

    اللهم إني عبدالله بن احمد ..
    المهدي حقًا فان أدعيت باطلا فاجعل لعنتك علي
    او أنزل علي حسبانا من السماء أو عذابا أليما،

    اللهم إن لم أكن المهدي حقًا وادعيت باطلا فاجعل لعنتك علي او أنزل علي حسبانا من السماء أو عذابا أليما،

    برئت من حول الله وقوته وأُلجئتُ
    إلى حولي وقوتي إن لم أكن المهدي..

    أبرأ إلى الله من حوله وقوته وألجأ إلى حولي وقوتي إن لم أكن على الحق في ذلك، وإني لصادقٌ برٌّ فيما أقول ...".
    ومن أراد الهلاك فليباهل على تكذيبي
    وإني لكم من الناصحين
    فاني اعلم اني نطقت بالحق باذن الله

    ردحذف
    الردود
    1. لا تكون المباهلة كتابيا بل شفويا .. لا نعلم من يكتب ... ليس لهذا معنى ..
      قال الله ...
      فتعالو ندعو أبنائنا و أنفسنا ... بالكتابة لا نراك .. لا نر نفسك ..
      الآية صريحة .. و لما تباهل كتابة أنت تدل على جهلك .. و عدم فهمك لنص الأمور و معناها ..
      و أصلا .. لا مجال للمهدي أن يباهل .. موسى كان مخلصا و لم يباهل .. بل إنتظر سنين كي ير هو .. و ير الناس و ير فرعون آيات الله .. و كذا أنا المهدي أليس لي إلا كموسى أنتظر آيات الله .. ومنها سقوط حكم آل سعود ..
      يوسف لم يباهل .. بل إنتظر في السجن أن يخرجه الله و هو يعلم قدرة الله على ذلك و هو يعلم أيضا أن السيناريو لا ينتهي هنا بل .. هناك سجود لأخوته و أن الله سيرفعه في الدنيا .. هي مسألة إنتظار و ليس مسألة مباهلة ..
      و النبي باهل أظن نصرانيين ... لأن حالهم غير العرب .. العرب .. و الناس جائهم الإسلام ليتبعوه و لكن النصرانيين كان ل لا زال لديهم نصف حجة و هي إتباع الإنجيل ... نصف حجة التي بسببها يجوز لهم دفع الجزية و أمرهم إلى الله .. و لما كان لهم نصف حجة .. كان بذلك لهم .. معارضة لحد ما لنبوة محمد بسبب التزوير في الإنجيل ما إستدعى المباهلة .. كحجة إضافية لهم .. لم يكن ذلك ضروريا و لكن زيادة لهم في الدلائل بسبب شبهتهم في دينهم المزور .. فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ .. مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ .. مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ .. أمر زائد .. و ليس ضروري .. رحمة بهم و ردا لشبهتهم على المسلمين .. تفاديا للشبه و ليس أصلا في الدين .. و في الدعوة ..
      و كما قلت الأمر مع المهدي لا هو .. أنه يوجد أصل و زيادة .. التي هي المباهلة و لكن يوجد إنتظار للآيات .. و ليس لتلك المباهلة التي تقولها أصل و لا معنى و لا ضرورة ..
      هي زيادة لا محل لها هنا في آخر الزمان الذين نحن فيه .. فآخر الزمان هذا .. في جعبته الآيات الواضحات .. و لو كان المهدي سيظهر بالمباهلة لأوصانا النبي بمباهلته كي نعرفه .. و لكن لم يفعل .. و كدليل أن المباهلة هي أكثر شيء زائد .. أن في نفس السورة .. سورة آل عمران تجد .. كلمة '' زاد '' .. الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ .. أن المباهلة زيداة و ليس دليل في حد ذاتها ..
      فيا عبد الله .. لا تلصق نفسك بأمر المهدوية .. و تعد نفسك كثييرا ... المهدي .. فالأمل الذي ليس مبني على واقع ضار و يؤدي للضلال .. أنت لست المهدي و لست مركز الكون .. فلا تدع نفسك و شيطانك يضلوك بجهل و حماس و .. أوهام

      حذف
    2. أنت تدور في مجال الأفكار .. و هو مجال يكثر في الضلال .. إما أنك متمسك جدا بالعبادات .. أو أنك لديك مال كثير و حال من الراحة يجعلك تترك نفسك تذهب بك بعيدا في الخيالات و الأمنيات .. و في تلك الحالة لو تمر عليك صعوبات .. أو غيرها تحتم عليك الصدق و عدم الإبتعاد عن ما هو موجود فعلا ... راجع نفسك قليلا .. فكر مليا .. و بهدوء .. ربما هو اليأس من أمور يجعلك كثير الأحلام

      حذف
    3. المعلم الازدى .
      ما دليلك اسمك من القرآن وفى اى أية عرفنا الله بك ؟ و ما السور التى ذكرتك صراحة ؟ وأذكر تاريخ ميلادك من الآية الخاصة بك فى كتاب الله ؟
      وما اسمك بالعربية والعبرية؟ وماذا يعنى بالعبرية ؟
      ماذا تعنى حم ؟
      وما دليلك على كتفك ؟ وأين تقع الخال على وجهك ؟
      من هو الدجال ؟ وما اسمه ؟ وما وصفه ؟
      والذى نفسى بيده اذا أجبت تلك الأسئلة ورأينا دلائل وبراهين لأكون اول من اعترف بك .

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    5. المعلم الازدى .
      Could you please take your shadow and go outside . We hate lies .
      ليتك تفهم ما أكتب فلكل دجال ظل يفتن به من لا عقل لهم .
      قد أخطأت المسار .

      حذف
    6. المعلم الازدى .
      انت كتبت ( قسم ) قراه الناس ثلاثا كما كررته انت .
      لتنزل على من قرأ القسم البلاء و حنث اليمين .
      وكان كل من قرأه يعترف بنفسه انه المهدى .
      ويبرأ من حول الله وقوته ليذهب لحول القارئ وقوته .
      والله انه لقسم شيطان مريد .
      وان لعنة الله عليك . فهو أعلم بالنوايا .
      اللهم رد كيد هذا الدجال فى نحره . ولا تؤاخذنا بما فعل بنا .
      فإنه لا اله إلا انت سبحانك يا الله .
      لانشرك بك احدا ولا حول ولا قوة الا بالله

      وأنا براء من هذا القسم الابليسى .

      حذف
    7. هذا لانك تتبع الظنون ولا تأخذ بظاهر القول
      روح شوف اخبار اهلك ومن منهم أصيب
      بسبب تدخلك واما لعنتك فانما تعود عليك
      انا باذن الله ....

      حذف
    8. يا وائل عواد
      الدجال هو جعبة الأسهم (صائد الرؤى) يعني وائل
      فقط لتعلم ان من يذهب الى الشارع هو انت
      وائل ابن صائد الدجال الذي له مئات المعرفات
      لاتعلم مع من تلعب ...
      روح نظف منتداك المغبر ودع الامر لاهله......

      حذف
    9. اعلم يا وائل انني لا أريدك ولا غيرك
      هي أمور لا تستوعبها عقولكم
      ولكن القافلة تسير والكلاب تنبح

      حذف
    10. يا أزدى .
      اما اهلى فهم فى نعمة وحفظ الله من الشيطان الرجيم .
      وأما الدجال الذى تعنيه ولأنك جاهل فلست من تظن .
      وأما تلك الأمور التى لا تستوعبها عقولنا .
      فلا اباهى نفسى امامك بما اعلم . لانك اقل من أن تعلم ما علمت .
      ما انت الا ظل دجال يستعن بالجن والشياطين ويكذبون عليه فنضحك منهم .
      عفاك الله من مرضك وهداك .

      حذف
  20. الحسني الحسيني حقا وصدقا27 يناير 2017 3:53 م

    هذاوالله تلبيس ابليس وانا كلى يقين ولا احتاج أو اضطر نفسي ان اقسم،ولا شخص ممن ادعى المهديةهوالمهدي ولو وصلوا المليون او أكثر.فالمهدي الحق لا يبوح بهذا ولو كان على علم يقين وحق اليقين وسيابيع وهو كاره‘يكفيه من أذى الانس والجن وسحرتهم وأدواتهم وبيادقهم وقرابينهم و.. الذي لا يطيقه إلا هو عليه من السلام المنان الحفيظ أتم وأبردوأعم وأشفى سلام ورحمة..وسيعلم الذين ظلموا أيَ منقلب ينقلبون#فكفاكم جنونا وتهورا ولو أردت الأذى لباهلت ماهب ودب من عاقل ونصف عاقل أما من أفقده الشيطان توازنه وملكاته فقد أصبح تحت وضمن، أذا أخذ ماأوهب أسقط ما أوجب.هذا على الأغلب

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح ما قولت .
      المهدى لا يقولها ولكن يعرف بها .
      حين يأذن الله وتشير له السماء وينادى جبريل عليه السلام باسمه المعروف .
      فما بعدها من أعظم الآيات .

      حذف
    2. لو سألناك عن الدليل لجمت او اخترعت
      لن اطيل في الرد عليك ستأتيكم سماوية
      باذن الله

      حذف
    3. الحسني جاك طائر لا تروح عليه
      هي ما هي مسابقه والرد يجيك سماوي
      في أهل بيتك باذن الله زوجة وأولاد
      حتى تعتبر او تذهب نفسك حسرات
      لا رحمة لكل جريئ
      ومن أراد السلامة لاهله فليصمت حتى يكتمل الامر
      لعب ما عندي
      فقط عذاب باذن الله

      حذف
    4. الحسني الحسيني حقا وصدقا28 يناير 2017 10:42 م

      لن يصيبنا الا ما كتب الله لناَ.ربنا افتح بينناوبين قومنابالحق وأنت خير الفاتحين.اعلم ان المؤمن في بلاءويبتلى الرجل،العاقل، على قدر ايمانه.ولولا حلم الله على امثالك وعلى من على شاكلتكم لما امهلكم الحليم فواقا من غير مباهلة اما وقد باهلت هكذا اقداما وتهورا فقدباهلت نفسك فعسى الله ان لم يشفيك وينفع بك ان يكفينا شيطانك واياك بما شاء انه هو السميع العليم

      حذف
    5. المعلم الازدى .
      هل تعلم ان هناك من يعرفك ويراك ؟ اتقى ذلك اليوم ؟ فان الحساب عسير .
      ان كنت تؤمن بالله فتب الى الله وارجع عن ما انت فيه .

      حذف
  21. الحمد لله .. هزم منتخب الجزائر و أقصي من المونديال و من الكاف ... الحمد لله أذلهم و هزمهم فيما يحبون .. الحمد لله هزم و أذل هذا الشعب الفاسد السارق المنافق الفاسق المفسد .. اللهم زدهم ذلا و فقرا و إضطرابا و سلط اللهم عليهم إحتلالا لا يبق لهم كرامة و لا قوت ...
    فرغ الحكم اليهودي في الجزائر جل الأمنيات نحو كرة القدم و ها هو الله يفضحهم .. مستوى الفساد العلي موجود في كل القطاعات ليس هناك دوري كروي .. اللاعبون يستوردونهم من أمهم فرنسا ... و هؤلاء اللاعبون جلهم أبناء زنى .. يقولون بلاد المليون و نصف شهيد ... و الحزب الأول في الجزائ يسمى حزب جبهة التحرير .. بعد 50 سنة مما يسمونه إستقلال لا زال يوجد حزب إسم تحرير .. ربما هم يشكون أنهم تحررو أو ربما هو كلام صادق لأن فرنسا لا زالت تحتل البلاد ... يقولون بلاد المليون و نصف شهيد و .. أبناء الضباط .. أموالهم في فرنسا .. أبناء الوزراء و أموالهم في فرنسا ... 7 مليون جزائري هم الآن في فرنسا ... مليون جزائري هرب فقط منذ 15 سنة نحو فرنسا ... لم هذا النفاق ؟ .. إن كانت فرنسا مجرمة و قتلتكم فما أنتم عندها الآن و أبنائكم في مدارسها يحيون العلم الفرنسي الذي قتّل شعبكم ! .. لم هذا النفاق يا كلاب ؟؟ .. إنكم تستفزون بهذا أرواح الشهداء .. يا شعب النفاق و الفساد ...
    و ها هو رئيس فديرالية الكرة .. يقوم بدور تمثيلي .. ليتم مسح كل الإخفاق في ظهره .. ها هم يمثلون على الشعب في قنواتهم .. ذاك روراة يلعب دورا تمثيليا هو و الصحافيين .. يقوم بسبهم و هم يستدعون الحكم لسحبه من الفدرالية .. كي يظهر للشعب أن هذا المسير هو المسؤول الوحيد في الإخفاق الكلي .. كي لا يثور ذاك الشعب و الشباب الذي لا يجد عملا .. يستغبون الشعب خوفا من الثورة و لا زالو يشحدون الأموال من الدول .. كي يجدو القوت للشعب لأن البترول نقص سعره .. ها هم يستغبون الشعب من جديد بإعلامهم الكذب المضلل .. و تلك قناة النهار كل صحافيها مخبرين .. و ذاك القبائلي المخبر .. ممثل .. يقومون بتمثيليات كما لو أنهم غاضبون و أن ذاك روراوة شيطان يتحدى الحكم .. هذا الرجل منذ 15 سنة و هو يحكم الفدرالية و لم يتم أبدا إستهدافه و فجأة أصبح دكتاتورا ! .. و لما لا تتكلمون على بوتفليقة الدكتاتور الكبير ؟ أو الواجهة الحقيقية للدكتاتورية العسكرية .. لاحظو يوم الإخفاق أمام تونس .. الصحفي يظهر نفسه غاضبا .. و يقول لذلك القبائلي التالي .. '' يقولون أن روراوة هو الذي أهل الفريق للمونديال '' .. يقولها لذلك القبائلي المخبر مثله .. و لو لاحظت عيني الصحفي جيدا لما يقولها تجده كأنه يوجه القبائلي نحو إنتقاد هذه الفكرة .. ثم ذلك القبائلي يبدأ حملة الهجومات .. و يليه آخرون .. عملية غسل لأدمغة الشعب و توجيهه كالبغال للتهجم علىدكتاتور و ترك آخر .. و كلما إتبع الشعب هذا .. التوجيه الحيواني فليس له إلى أن يقطف ثمار الفشل و الفساد .. حكم يسيره مخبرون في كل مكان .. أولهم هؤلاء الشاوية و القبائل .. أصبح كل شيء هش في هذه البلاد بسبب مستوى الفساد العالي .. اليهود الكلاب الذين يسيرون الجزائر قسمو مال كثير على كل الفاسيدن و لكن الله أتى بنيانهم من القواعد فأصبح ذاك المال الذي أنفقوه وبالا عليهم بعد إنخفاض سعر البترول .. إذ أن الشعب رأ الفساد و ها هو الآن ير الفقر ! .. أمران يدعوان للثورة إن شاء الله ! .. و ها هو الحكم يقول أنه فكك خلية للموساد .. يبدو أنهم في تنسيق تام مع الموساد كي يتركهم اموساد يستعملون إسمه
    أنظرو التمثيل على المباشر
    https://www.youtube.com/watch?v=-4tnOgVKky4

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. ها هم مخبرين جزائريين ممكن .. يبدو سرقو الأموال .. مخبرين في كل مكان .. ما الدليل أنهم مخبرون ؟ .. الدليل أنه لما تر رجلا يضرب لاعبا في الفريق الوطني و لا يخاف فلا شك أنه مخبر .. مخبرين كهؤلاء لا بد يكون لهم فيلات .. مليئات بالقحاب .. و لما يخسر فريق كرة القدم تكون البلد في إضطراب .. ما يشكل خطر على كل مخبر منهم .. فعوض ينكح تلك القحاب السبايا التي في بيته فهو نفسه قد ينكح من شباب جائع يائس يهجم على فيلته في ذلك الحي الفاخر .. و تلك الشرطة لا يمكنها حينها حمايته .. بسبب ملايين اليائسين و الجوعى الذين إن شاء الله لن يتركو شيئا إلا قطعوه .. هناك 20 مناصر لفريق الجزائر ذهبو للقابون .. عبد البحر .. و ليس المال من ينقصهوم كي يأخذون الطائرة و لكن لا بد يستغبون الشعب و يظهرون أنه ليس لديهم أموال .. و لما لم يستطع لاعب كرة القدم سليماني إعطائهم الفوز .. نقمو عليه و ضربوه داخل الملعب .. كيف تم ذلك ؟ .. أولا ذاك المخبر إستفزه .. كي يدفعه للرد و من تمة ضربه .. قال المخبر أن سليماني رفض أخذ صورة معه .. و أثناء اللقاء .. يقوم المخبرون بالتقدم نحو الملعب في تشجيعهم .. و من ثم يقترب منهم اللاعب سليماني .. و هنا يقول سليماني للمشجع المخبر أنتم منافقون .. يقول هذا للمشعين لأنهم كذبو .. و لم تكن كذبتهم شيء عبثي بل مدروس .. كي يكون لهم إمكان ضربه لأنه لم يسجل الأهداف المطلوبة من المخابرات لإستقرار سجن الجزائر .. كي لا يثور '' السجناء '' في الجزائر .. الشعب الضائع .. أي أن الكذبة كانت إنتقام من اللاعب لإفساد صورته و مسح الهزيمة فيه .. مثل روراوة .. شيطنته .. القول أنه متكبر و لا يستحق الفوز .. مسح الجريمة في اللاعبين و الفدرالية كي يظهر جانب الحكم العسكري نقيا .. هكذا تحكم الجزائر بالكذب و التضليل .. أنظرو الفيديو و حللو ..
    https://www.youtube.com/watch?v=hpPs-wDTPBs

    ردحذف
  24. حكم عسكري مقنع .. شعب مخبراتي .. و حتى فرنسا مليئة بالمخبرين في خدمة الحكم و في خخدمة فرنسا كي يحرسو بني جلدتهم الذين هربو من الجزائر .. هربو من القهر و الفقر و الظلم

    ردحذف
  25. أنظرو الآان الفيديو الثاني ...
    https://www.youtube.com/watch?v=tGAuu-yWip4
    المخبر الأول المتكلم في الفيديو يقول .. لا لتضليل الشعب الجزائري .. من يقصد ؟ هو يتكلم عن نفسه ؟ هم خائفون من الشباب ؟
    الجزائر ملييييئة بهذه المخلوقات المخابراتية .. لأنه شعب خسيس .. مليئ بأناس ليس لديهم مستوى علمي فركنو للحكم الفاسد ليحققو نزواتهم .. و ينتقمو من المتعلمين الذين جلهم هرب للخارج
    ثم المخبر الثاني .. الذي ضرب اللاعب .. و هو يشهد في كلامه أن سليماني قال له .. أنا أعرفك .. مذا يقصد اللاعب بهذا الكلام ؟ هل يقصد ببساطة أن المشجع ينتمي لجمعية المشجعين الجزائريين ؟ أم يقصد .. أنا أعرف أنك مخبر ؟؟!

    ردحذف
  26. ذك سليماني تربى في فرنسا .. في مدارس فرنسا .. أين كان له مجال كي تكون له صديقة .. و لكن فرنسا لا تعلم النفاق .. و لكن في الجزائر العكس .. النفاق هو القاعدة .. لذا لما رآهم يكذبون لم يستطع تجاهل كذبهم عليه .. و لو كان تربى في الجزائر لكجان متعودا على الكذب و يراه أمر عادي .. التبلي على الناس .. شهادة الزور .. لذا رد عليهم .. هذا كي يفهم الناس

    ردحذف
    الردود
    1. العالم في وادي والجزائري في وادي
      حنا نا قصين حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

      حذف
  27. حامد سلامي
    لن أرد عليك بقسوة كما فعلت وقلت عني جاهلا
    مع انك اتيت بالجهل من ديل
    يوسف عليه السلام أخذ بالاسباب وقال للذي ظن انه ناج اذكرني عند ربك
    موسى عليه السلام أخذ بالاسباب وطلب ان يكون هارون عليه السلام معه لانه أفصح منه
    فلماذا لم يطلب من الله ان يفصح لسانه
    ثم ان القران كما انه لا نقص فيه فلا زيادة فيه
    ثم دعوكم جميعا من الجدال
    فان الله صرف في القران أمثالا يعرف منها الناس الحق والباطل لكن صدكم الجدال
    و بسبب انكم جعلتوا في القران كقولك. زيادة
    او كقول غيرك هذه الآيات ليست لنا إنما هي استرسال .....او هي لقوم آخرين
    من أين اتيت بتحريف المباهله وجعلتها للنصارى لانك بزعمك تقول ان لهم نصف حجة
    وكأنك حكمت ان كتابهم حرف نصفه فقط
    فزادهم ايمانا لم اجد لها مكانا فدعها ...
    حقيقه ما اكثر جرئتكم
    كلام كثير انا ما ابغي انت وغيرك عليكم السمع والطاعة اذا دعيتكم الى الحق فإنها طاعة لله
    لا اعلم متى تستوي صفوفكم
    وكل شخص يريد ان يكون إماما اذا
    من هم المأمومين .....
    خلاصة الامر كل من تلقف ورد على كلامي
    لغرض التحريف او التشويش او التضليل
    اقول لكم لقد وقعتم ولا احد سمى عليكم
    فاللهم يا ناصري
    عليك بكل من كذبني في مباهلتي
    فانزل على المكذب عذابا يراه في أهل بيته
    يكون عبرة له ولغيره فلا يجترؤون عاجل غير آجل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    لا رحمة لكم بعد الان بل سحل لكل جريئ

    ردحذف
  28. لن ترتاح يا دجال ولن تكون مهدي الأمة
    أمة محمد صلى الله عليه وسلم في ذمتي باذن الله
    أتركك تبني ثم احطم كل ما بناه دجل
    والله وتالله يا دجال العصر اني لك بالمرصاد
    تعال واقتلني فانت تعرف مكاني ان كنت تستطيع
    تعجز انت وكل من على الارض باذن الله
    هل علمت الان لما استعجلت ما قلته عن امري
    بل هو تدبير رب العالمين .....
    واخسأ عدو الله فلن تعدو قدرك ....

    ردحذف
  29. لو أقسمت يا وائل عوّاد امام الملأ فلا يهمني
    ما يهمني انك تعلم ......
    أن العفن واحد ولو تغيرت المعرفات
    go from here

    ردحذف
  30. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. هذا ما لدي واكتفيت منكم
    فكيدوني ان كُنتُم تستطيعون
    على الله توكلت وهو حسبي ونعم الوكيل
    وسبحان ربي رب العزة عما تصفون
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه
    وزنة عرشه ومداد كلماته

    ردحذف
  34. طبعا الي يدخلوا في نوايا الناس الباطنة
    ويتركوا ظواهرهم من هدموا المجتمعات وكفروهم وفرقوهم
    دولة معروفة تكره شعبها بل وجميع الشعوب
    دولة اللعب بالاموال وبعقول الناس
    فعليك يا ترامب بال سعود فقد استبدلت بوتن بك يا ترامب
    فالحرب الاكترونية لا تضر الا الشعوب المغلوب على امرها
    ترامب قم وبادر قبل ان يسبقك غيرك
    وغير هذه الحكومة التعيسة فلم يعد العالم يتقبلها .........

    ردحذف
  35. على طاري الشيطان يا شباب
    ونظرا لأنكم في سجن الشياطين
    فلازم اتخذ اُسلوب الشيطنة حتى تستوعبوا
    ولكن شيطنة عكسية وما أدراكم ما هي
    لكن قريبا ينكشف لكم الشيطان والاعيبه باذن الله
    فقد دخلتم مسكنه وكهفه كهف الوسوسة
    وأنتم تمت برمجتكم من صغركم
    حتى اصبحتم لا تقبلون الا بقول الشياطين
    ومتى عدتم لانسيتكم عدت لها ان شاء الله
    فكما ان هناك شريرين يوسوسون في صدور الناس من الجنة والنَّاس فهناك خيرين يستطيعون الوسوسة في الخير
    فلا تحكم على الأمور من ظواهرها
    فقد ترا شيئا شرا وهو خير لك والعكس صحيح

    ردحذف
  36. وداعا يا شباب وخذوا حذركم
    ولا تردوا شيئا حتى تتفحصوه
    فقد ترُد حبل النجاة وتمسك بحبل الهلاك

    ردحذف
  37. لكل جزائري يحب كرة القدم .. الحمد لله للي خسرتو .. قييييييو !

    ردحذف
  38. المعلم الأزدي28 يناير، 2017 1:27 م
    وداعا يا شباب
    وداعا يا حبيبتي ..

    ردحذف
    الردود
    1. الحسني الحسيني حقا وصدقا30 يناير 2017 2:57 م

      هزلت اي والله ثم هزلت وبان عوارها ورمتني بدائها وانسلت!"فعسى الله ان يأتي بالفتح أو امر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين"

      حذف