الأحد، 3 أبريل، 2016

& رؤية مبشرة قرب القتح الأعظم . وأظنه يوم النحر

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رؤية مبشرة قرب القتح الأعظم . وأظنه يوم النحر أو بعد مطر غظيم..المسلمون يأدون البيعة فوق سطح الكعبة للرسول عن طريق الإمام علي.

أنا محمد علام الدين العسكري رايت البارحة في المنام أن الناس تجري من الجنوب الى الشمال نحو الكعبة وكنا ثلاثة أفراد قد بلغنا أو المتسايقين لا أعرف بالضبط من هما الإثنين الآخرين لكوني لم أهتم بهما لما وصلت فوق سطح الكعبة.
وهالني ما رأيت هناك فقد رأيت رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام وهو جالس فوق وسط سطح الكعبة وعلي ابن أبي طالب عليه الصلاة والسلام قرب الجدار الذي تخرج من الناس إلى لقائهما وكنا نأدي البيعة للرسول وكان الرسول عليه وآله الصلاة والسلام قاعد بينما كان عليا واقفا يستقبل الجموع التي باتت كالنحل وكنت أُكبر أو أقول شيئا آخر ومن شدة إعلاء صوتي في المنام استفقت على نفس الحال حتى حسست بحلقي ما يحسه المرء من جهد صوته. غير أنني رأيت على زاوية الكعبة الجنوبية الشرقية دما.
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هذه الرؤيا رؤيا مخيفة ان هناك من سيدعي انه المهدي وانه مبعوث من عند رسول الله وهو كاذب والرسول صلى الله عليه وسلم بريْ منه وانه سيكون من الشيعة وان هناك من سيبايعه من الشيعة ويسفك الدماء في الحرم ولكن الله سيطهر الحرم منهم وان البيعة على سطح الكعبة لا يجوز لالالاْنها تدل على صاحب بدعة وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراَ
-----------------------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
رؤية مبشرة قرب القتح الأعظم . وأظنه يوم النحر
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق