الثلاثاء، 26 أبريل، 2016

& الحكم بالمغرب في اواخر ايامه

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

25 أغسطس، الساعة 02:58 صباحاً. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،حلم زوجي بأنه كان ذاهبا إلى المسجد لصلاة المغرب،فنظر إلى السماء فرأى درهما بحجم القمر قد غطى الشمس مثل الكسوف، أظلمت الدنيا لثواني ثم عادت الشمس فأضاءت، فأخد الهاتف وإتصل بي كي يطلب مني أن أنظر من النافدة إلى السماء، أظلمت الدنيا لثواني ثم عادت الشمس فأضاءت.رأى هذه الرؤيا بعد صلاة الصبح.......انتهى الرائية أخت مغربية..//////////شيخنا ما تعبير هذه الرؤيا إن كانت رؤيا عامة..؟؟منقوووولة من الفيس بوك.
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل رؤياك فتدل ان الحكم بالمغرب في اواخر ايامه اي ان الحكم الملكي في غروب ولذالك انه رأى درهماً والدرهم هو من يدر الهم اي ان الشعب المغربي يعيشون في هم وغم من الفقر والجوع والظلم وهذا معنى الدرهم ولذالك باذن الله سيزول حكم الظالم في خلاال سنين قليلة تعد على اليد الواحدة لاْنه شاهد الدرهم بحجم القمر عطى الشمس لثواني اي ان حكم الملكية بالمغرب لن يطول وان الشمس عادت تدل على عودة حكم العدل باذن الله والحق وانها اضاءت تدل على ان الخير سيعم المغرب كله وانه اخذ الهاتف واتصل بها تدل على ان الاخبار ستصل الى اهل المغرب الذين يقيمون بالغربة فيعود اكثرهم الى البلاد وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
عماد ابن رشد
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويلها فإنها تدل على فتنة ستمر على المغرب. هذه الفتنة ستشمل او يتاثر بها كل البلاد حتى تكون البلاد في ظلام كامل. المبشر في هذه الرؤيا هو ان هذه الفتنة ستكون قصيرة المدة. وندعوا الله عز وجل ان يحفظ كل بلاد المسلمين من الفتن ما ظهر منها و ما بطن.
هناك رويا أخرى قد قرأتها في هذه الموقع قبل ايام تدل على نفس الشيء. ولا حول ولا قوة الا بالله. ادعوا إخواني المسلمين ان لا ينسوا اهل المغرب من دعائهم.
--------


المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
مبشرة لاهل المغرب
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
رؤى دول المغـــــرب العربـــــي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق