الأربعاء، 20 أبريل 2016

& فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت فيما يرى النائم أنني أدخل جامع كبير من جهة المحراب وإذا مؤذن شاب يؤذن ثم خرجت أسوق سيارتي وأمامي الشاب المؤذن وهو راكب سيارة قديمه وناوي يعمل عمل إستشهادي بتفجير سيارته في نقطة للجيش الرافضي أو البشمركه الكرديه وعندما أقترب منهم هربوا منه فمنهم أتجه لركوب جيب همر
ومنهم من دخل غرفة نقطة التفتيش وحينها حصل اﻹنفجار ورأيت الشاب ملقى على اﻷرض والجنود يرموه بمسدس وهو ينتفض
ثم رأيته يقوم وهو حي ومﻻبسه ملطخه بالدماء ويتجول في حقل زراعي من القمح الجاهز للحصاد وفي طرف الحقل متجمع بضعة رجال وأنا أمشي حول هذا الشهيد الحي الماشي في حقل القمح وأذا بفتحه قليله بين القمح وفيها نبات يقال له الحماض أو الحميض وهو كبير ليس كالعاده فقطفت منه وأكلت منه وأعطيت اﻹستشهادي .انتهى
انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل رؤياك فتدل ان الجامع يدل على شعب العراق وانك دخلت من جهة المحراب تدل على فتن كثيرة ستحدث في العراق ويكون بها خسائر فادحة لاْن المسلمون انقسموا وصار يقتل بعضهم بعضاً وكلهم يدعون انهم حماة الاسلام واننن المؤذن سيارته قديمة تدل على ان طريقه الى الاسلام ليست صالحة وانه سيفجر سيارته بعمل انتحاري تدل على كشرة سفك الدماء وان الانفجار يدل على خبر كبير سيغير مجرى ما يحصل بالعراق ولا يكون احد امن من كل الفئات الشعبية للعراق ولا يبقى الا المسلمين المؤمنون بالله المتمسكون بكتاب الله وان اكثر اهل العراق سيصاب من هذه الفتنة القادمة والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قتل ولا المقتول لماذا قتل انا لله وانا اليه لراجعون وهذا تأويل هذه الرؤيا وارجوا ان اكون مخطئاً

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا اخباريه لك اخي عن شاب من مدينتك سيخرج للجهاد وستعرف عنه بعض الامور الطيبه والامور التى تؤلم والله اعلم
--------------
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
www.facebook.com

هناك تعليقان (2):

  1. انا سأشرح للقتيل لماذا قتل ﻻنه سلعة رخيصة تحركه اميركا بايادي خليجية ولخونه ليقف درع يحصنها من ضربات المجاهدين

    ردحذف
    الردود
    1. وعندما تغرغر روحو القذرة يقول انا شو ذنبي اقتل شو عملت يعمل حالو مش فهمان جهنم وبئس المصير

      حذف