السبت، 16 أبريل، 2016

& إن صحت الرؤيا هذا إنذار بعذاب او بفتنة قادمة لأرض المغرب

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت أنني بمدينة بالمغرب بعيدة حوالي 300 كيلومتر عن البحر . و كانت الحياة عادية ثم فجأة كأن الظلام بدأ يغطينا و تحول لون الشمس إلى الأحمر و إذا بموجة ضخمة جدا قادمة من الغرب من جهة البحر كان لونها أسود كالدخان و رأس الموجة مخيف كألسنة اللهب السوداء . كانت مفزعة جدا و يصدر منها صوت دمار مخيف جدا . فقلت في نفسي هذا هو التسونامي الذي كانت تذكره الرؤى لكنه أشد بكثير مما ذكر . هربنا بالسيارة نحو الجبال و كنا نسمع صوت الموجة تدمر كل شيء وراءنا . ثم تركنا السيارة و أكملنا على الأقدام هربا . و لم أكن أنظر ورائي لكنني أسمع صوت الماء يدمر كل شيء . و فجأة توقف كل شيء و كان معي بعض الناس لا أعرفهم. فقالوا هيا نعد لنتفقد ما خلفه التسونامي من دمار .
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد ال

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان هناك عذاب قادم على المغرب وان العذاب سيأتي بغتة والناس لا يشعرون لاْن الناس يعيشون في الظلمات ولذالك كانت الشمس حمراء اي ان هناك غضب اتي الى اهل المغرب والدخان يدل على العذاب والسنة النار تدل على كثرة الايمان بالسحر ولذالك سيأتي العذاب بغتة وان الرأئي ومن كان من الملمين المؤمنين سينجوا من هذا العذاب باذن الله وانهم كانوا لا ينظرون خلفهم تدل على هذه الاية قال تعالى قَالُوا يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَن يَصِلُوا إِلَيْكَ ۖ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِّنَ اللَّيْلِ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنكُمْ أَحَدٌ إِلَّا امْرَأَتَكَ ۖ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ ۚ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ ۚ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ 81 وهذه الرؤيا رؤيا تحذرية الى اهل المغرب ارجعوا الى الله واتركوا السحر قبل ان يأتيكم عذاب اليم وهذا تأويل الرؤيا واتمنى من الله ان يلطف ويخفف العذاب عن اهل المغرب المقصودون ايب الململكة المغربية

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
عماد ابن رشد
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

إن صحت الرؤيا هذا إنذار بعذاب او بفتنة قادمة لأرض المغرب. نطلب الله السلامة و العافية لأهل المغرب وعليهم بالرجوع الى الله و كثرة الاستغفار. بلاد الشرفاء الادارسة أصبحت اليوم او مزود المراقص الليلية بالبنات المغربيات في المشرق و المغرب وهذا بإذن الحكومات المتتالية عبر التاريخ القريب. وكثرت السياحة الجنسية في البلاد و اصبح المغرب بلد للجنس لكل مريض نفسي من الغرب والشرق. وبدأ اللواط يظهر علنا و يعد المغرب جهة سياحية للمثليين من كل حدب و صوب. وحتى المدارس القرآنية العتيقة أصبحت اليوم مزارات سياحية يصور فيها الأفلام بالعراء والآيات القرانية مازلت مكتوبة على الحيطان ولا حول ولا قوة الا بالله.
اذا كانت كل هذه الفواحش أصبحت واقع في مغرب اليوم فعاذب الله قريب لا محالة. المغرب اليوم اصبح مثل طايلند اليوم. واتسونامي قد دمر الطايلند لكثرة الخبث بها و هذا أنظار لحكام المغرب بالرجوع الى الله و كثرة الاستغفار لعل الله يرحمنا ويقلل العذاب والله اعلم .

-----------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
° رؤى الــــــــــــــــــــدول :
رؤى دول المغـــــرب العربـــــي
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى

هناك تعليق واحد:

  1. هل زرت يوما ما المغرب لكي تتحدث عنه بهذه الطريقة السوداوية فمن قال هلك القوم فهو أهلهم بإذن الله
    اتق الله
    السحر هو ما تتوه به من خرافات في هذه الصفحة
    والعهر واللواط هو كلامك المسموم الذي لا تعرف عنه إلا عن طريق العاهرات واللواطيين فمن عاشر قوما ظن العالم كله مثلهم
    وأذكر دعاء نبينا نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم لهذه الأمة إلا يعذب مثل عذاب الأقوام السابقة
    نبي الرحمة يتبعه يا للأسف عباد العذاب

    ردحذف