الخميس، 28 أبريل 2016

& قرب تحقق وعد الله الذي في سورة الاسراء ان يبعث على اليهود رجال أولي بأس شديد .

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رؤية لصديق احسبه على خير طلب منى تفسيرها وانقلها كما جائتنى.....................السلام عليكم
عندي رؤيه غريبة يمكن الاقي عندك تفسير
كنت بين المغرب والعشاء مستني الاذان علشان انزل اصلي
غفيت يجي 10 دقايق
شوفت زي انا في شارع قديم كانها قرية قديمة وجوايا كأني عارف انها مدينة رسول الله
وكأني في نفس الوقت اللي اعتدي فيه اليهود علي بيوت المسلمين التي كان فيها فقط النساء
وواحد بيقول رسول الله راح يدافع عن اهل بيته
وانا اهرول خلفة للحاق به
وفجأة ظهرت امرأة تحمل سيف اما بيت وتقول سبقك علي في الداخل وانا ماسك سيف والله معرف ماسه ازاي
والباب يفتح ويخرج منه سيدنا علي نور مشفتش حاجة وانا اقول له اتفضل يا سيدنا علي
وكلي خجل من لقاءه
وقبلها رأيت سيدنا من محمد بلا ملامح كرجل يركب فرسا ويدخل البيت قبل سيدنا علي
وقومت \
جسمي كله مكهرب ويرتجف . انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
الفرقان
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تبشر بقرب تحقق وعد الله الذي في سورة الاسراء ان يبعث على اليهود رجال أولي بأس شديد و هو قت الانتقام منهم على ما فعلوه بالمسلمين و طبعا يسبق هذا ظهور المهدي و توحيد الجزيره العربيه لانه هو من سيقود المسلمين في حربهم لتحرير الاقصى و الله اعلم وكان نفسي ان اسأل الرائي عن الوقت داخل الرؤيا هل هو نهار ام ليل و كم من النهار و كم من الليل

--------
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
° رؤى الــــــــــــــــــــدول :
فلسطيــــــــــــــــــن الى الفتح باذن الله
قرب تحقق وعد الله الذي في سورة الاسراء ان يبعث على اليهود رجال أولي بأس شديد .....
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق