الخميس، 5 فبراير 2015

رؤيا جيدة الى اهل الشرعية



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رأيت كأن القمر محاق فى اخر الشهر وانا انظر اليه وانا واختى اسمها انتصار وهى مؤيدة جدا للشرعية وزوج اختى اسمه حمادة وهو من جماعة الاخوان وفجأة تغير شكل القمر وكبر حجمه وانا اهتف واقول هذه هى الاية التى ستسبق رجوع دكتور مرسى ثم تحول القمر الى بدر وانا اقول كيف يتحول من محاق الى بدر ثم تحول القمر الى برواز كبير ظهرت فيه صورة دكتور مرسى فى السماء وانا اهتف اقول رابعة يا رابعة الشرعية راجعة بأعلى صوتى حتى يتجمع الناس ويسمعو

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هذه الرؤيا جيدة الى اهل الشرعية وانتصار باذن الله وان الناس سيحمدون الله على النصر وكن نهاية الرؤيا ليست جيدة للدكتور مرسي ولذالك لن اعبر باقيها وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق