الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

& " السماء المظلمة طائرات حربية ..... كل الرؤى تدل على اننا انا وأهلي لم يبق علينا إلا القليل ونكون عندك في الآخرة "

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

عندي شخصيا أكثر من رؤيا رأيتها قبل بداية عمليات رعد الشمال
رأيت أن قريب لي أوصلني إلى مكان مثل المجلس فدخلت فوجدت والدي رحمه الله فجلست معه وأخذ يسألني عن أخبار الدنيا وكنت أرى أمامي بعيدا في السماء المظلمة طائرات حربية كأنها تؤدي تدريبات فقلت له ما معناه لا تسألني عن الدنيا فهذه الطائرات الحربية انظر إليها ثم قلت له كل الرؤى تدل على اننا انا وأهلي لم يبق علينا إلا القليل ونكون عندك في الآخرة وكنت في الرؤيا أقصد أننا والله أعلم سنتعرض للقتل في أحداث قادمة ووالدي ينظر إلي بدهشة ويحد النظر وهو يستمع إلي كأنه مصدوم مما أقول له ثم وضع يديه على رأسه وأخذ يردد إنا لله وإنا إليه راجعون ..رددها عدة مرات ثم قام وقال :أجل تدري إلحق الصلاة ثم خرج من المكان وكأنه أصبح المجلس في بيتنا في الرياض ولبس حذاءه وذهب إلى المسجد لصلاة الجمعة وفهمت منه أنه لم يبق لنا مكسب من الدنيا إلا الصلاة فاستيقظت أنا مباشرة
وكان قد اقترب دخول وقت صلاة الجمعة هذه الرؤيا قبل إعلان رعد الشمال بأيام
وبعد هذه الرؤيا باسبوع
رأيت أننا وأهلي مجتمعين مع الوالد رحمه الله على صحن غداء ونأكل وكنا في غرفة نسميها المقلط ودائما تكون عندنا في السعودية مقابلة أو ملاصقة للمجلس ثم قلت للوالد الحمد لله انك موجود والورث ما قدرنا نصلحه فنظر إلي وقال لي ورثكم عندي ففهمت من كلامه أننا سنموت قبل الحصول على نصيبنا والله أعلم
وفي الحقيقة الورثة غير حريصين على تخليص التركة . انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق