الاثنين، 21 نوفمبر، 2016

& خطيــــــرة وعظيمــــــة جــــــــدا :المهدي سيبايع كرها في مكة وهو قائد للجيش ؟....

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه الرؤيا لشخص نحسبه على خير والله حسيبه ،منذ اربع سنين
راى رجلا يطير بين جبال مكة ومعه جنود لا ترى وكانه سيفتح مكة
فتح سلم لا فتح حرب .اانتهى .
2012
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سٌر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا بالرغم انها بسيطة فانها حملت الينا معلومات خطيرة وعظيمة جـــــــــــــدا
- يطير بين جبال مكة : رمز الفوز و الحصول على سلطة مهما كان المخالف حتى لو كانوا ملوك ويصعب التغلب عليهم فانه فوز بلا تعب ويصبحون من الخاضعين لنفوذه .
- معه جنود لا ترى : رمز لعدم استعمال القوة العسكرية .
- وكانه سيفتح مكة فتح سلم لا فتح حرب : سبحان الله هذا هو تفسير الرؤيا وذلك بتاكده للرمزين السابقين وهذا ما يجعل ويؤاكد صدق الرؤيا .

ايها الاخوة سيفتح بجنود لا ترى هذا تايد وتاكيد و تواتر لما اخبرت به رؤى و صرحنا به و اكدناه ، من ان المهدي سيبايع كرها في مكة وهو قائد لجيش ، اتى به لغزو الجزيرة و لتحريرها من تحت الاحتلال الصفوي كما تنبئ وبشر به جده صل الله عليه وسلم .


يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم وهو الصادق المصدوق الذي لا ينطق عن الهوى، الذي ارتقى يوماً المنبر فوصف لأصحابه ما سيكون إلى قيام الساعة، ومما ذكره عليه الصلاة والسلام في الملاحم التي سيقود كتائب المسلمين فيها المهدي عليه السلام ما روى مسلم وأحمد وابن ماجه وغيرهم من حديث نافع بن عتبة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله، ثم تغزون فارس فيفتحها الله، ثم تغزون الروم فيفتحها الله، ثم تغزون الدجال فيفتحه الله). إذاً: المعركة الأولى: فتح بلاد العرب، ثم فتح بلاد فارس ] .

والله هو العليم الحكيم .
________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
 خطيــــــرة وعظيمـــــــة جـــــــــــــــــدا : المهدي سيبايع كرها في مكة وهو قائد للجيش ؟.......
www.facebook.com

هناك 5 تعليقات:

  1. رجل يطير .. من يطير هو النجم .. و السماء و الطارق .. رجل إسمه طارق ..

    ردحذف
  2. الرؤيا كلماتها تشير لسورة البقرة .. الجبال ... يطير = طير .. جنود .. جنود طا لوت .. جنود طا رق .. سلم .. فتح .. حرب

    ردحذف
  3. ولما لا يكون تحرير مكه من حكم آل سعود هو الصواب فليس هناك احاديث تشير إلى أن الرافضة الصفويين عبيد المجوس سيحتلون مكه او جزيرة العرب بل هناك احاديث تؤاكد أن المهدي سيخرج في زمن أقتتال 3 ابناء خليفه على الحكم وهم كما تواترت الرؤى من آل سعود فليما الكذبة !! يكفيكم تحريف للحقائق لإرضاء الظالمين اغويتم الناس قاتلكم الله

    ردحذف
    الردود
    1. youtube.com/watch?v=0l05ZKtz_yE
      هذه النبوءة تعود إلى سنة 1929 للولي الصالح عبد الرحمن بن الطاهر الجزائري

      دق في الغرب ناقوس الخطر و على الشرق بلاء مستبين
      علم البحرين ولى و إنكسر .. من يحمي البحرين من إيران ؟ و البحرين أغلبها شيعة ؟ ... آل سعود و من ورائهم أمريكا ..

      فكسر عالم البحرين كسر لدولة سنة فوق شعب شيعي .. كسر لأكذوبة .. و العلم نفسه يشبه شيء مكسور .. فالإشارة هنا لثورة في البحرين أو غزو إيراني و هي البداية .. و هناك نبؤات أخرى تأكد أن بداية الحرب العالمية الثالثة تبدؤها إيران الإسلامية و أبناء سعود الغاصبون .. هذا أول إشارة لتقدم الشيعة المسلمون أحفاد سلمان المحمدي الذي هو من أهل البيت ..

      و ضلال الخوف حول الحرمين ... داعش التو تساندونها ... ستكون سببا لتدخل الروس و الغرب كليا في روسيا ... و يتقمون بعدها نحو الحجاز .. إما لأن داعش سيهربون نحو الحجاز من الموصو والرقة عند الغزو الروسي .. أو الأمريكي ... و إما أن الروس سيأخذونها حجة و يقولون أن رأس التعصب في الحجاز و يجب قطعه و يضطر الأمريكان لأن يتبعوهم في الحجاز .. و لكن كلاهما لن يدخل الحرمين و ربما يقترب منهما و لهذا قال .. حول الحرمين ! .. و مصر ستقوم بصمت لأن بها لا إستقرار ...

      ليس في بلاد الرافدين ضرر .. أنت في بغداد في حصن مكين .. الدواعش لن يدخلو بغداد .. و الفوضى في الحجاز لن تدخل العراق قوات أجنبية .. الضرر الغزو !

      قائد شريف ينتصر بجنود الشام ... سيتقدم إيران .. ليحمي العراق فيكون إنتداب ... و أمريكا والروس يدخلون سوريا و الحجاز

      في مص جوند رست .. و هي جنود المهدي .. في خضم الوجود الأمريكي الروسي في الحجاز تكون فوضى و لا أمن ... يظهر المهدي في 2018 و يبايع .. و يجتمع له المسلمون و يرابطون في مكة ... و يطلب من قوات الغرب و الروس الخروج من الحجاز فيخرجون .. و يضعون حكومة عميلة في سوريا .. ربما الكرد أو ملك الأردن .. و هو السفياني .. و يريد المهدي يأخذ المدينة فيكون الخسف .. فيظعف حكم السفياني في سوريا ... و يربط المهدي تحالفا مع الخرساني في إيران و اليماني في اليمن ... و منهما يتجه لمصر .. فيرسو بالبحر الأحمر عند جنوب مصر .. و يقيم و حزبا شيعيا

      شهر أيار 2017 .. و إشتعلت بنار الحاقدين .. الحاقدين الدواعش و حكام العرب الحاليين .. حقدهم على الإسلاميين بمساندة الغرب سيؤدي لفوضى .. تدفع داعش لجرائم بمدى كبير يتسبب في تدخل غربي .. في شهر أيار بدت .. اللي إبتدت ف 26 ابريل .. حركة تمرد
      إشتعت فيها .. في مصر بنار الحاقدين

      فجأة خارت قواهم .. راية الكفر أمريكا و حزب الخائنين .. آل سعود و حكومات مصر و الجزائر و المغرب و ماسون تونس ..

      حذف
  4. ثلاث أبناء خليفة .. بشار و ملك الأردن .. و الثال يكون من آل سعود أو ربما مصر

    ردحذف