الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

& نصر للمسلمين وبشري لنا جميعا بزوال هذا الطاغيه

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت صاروخ لف في السماء كالزوبعة ثم انطلق وترك إثره كلمة وهي الدوحة وكان سريعا وقصف بيت طابق ثالث وفيه بشار الاسد وانا بالبناء المقابل له ورأيت بشار فيه انهار البناء صرخت وقلت والله انقتل والله انقتل شفته بعيني و بشرت اخوتي وزوجات اخوتي وأسمائهم بشيرة وفريحة ..
انتهى .

ــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
احمد عبد اللجواد

ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا والله اعلم تخبر عن نصر للمسلمين وبشري لنا جميعا بزوال هذا الطاغيه علي يد رب العالمين قال تعالي دحورا ولهم عذاب واصب .. الا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب... فيا ويل من عصي رب العالمين من الحكام العرب الذين تخاذلوا عن نصر الحق ووالوا غير المسلمين ... والله اعلم...____________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
 نصر للمسلمين وبشري لنا جميعا بزوال هذا الطاغيه
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t4143-topic#22274

هناك تعليق واحد:

  1. الاعترافات
    صائد الرؤى اتضح انه مغربي
    يوسف عمر اصبح الأخت رند يوسف
    جميل ان يعيش الانسان صريحا واضحا
    فلن يصيبنا الا ما كتب الله لنا وعلينا
    وحقيقة انا اعترف
    انني قد وضعت نفسي في مأزق مع حكومتي
    ولكني مطمئن لانها تتعامل بلطف مع المخالف
    ولا تعني مخالفتي لبعض الأمور انني ضد
    ففي ساعة الضيق تجدني في صفها
    لا اقول هذا خوفا
    بل لأني مليت مما انا عليه من عزلة
    لدي علم لم استفد منه
    واقولها تحديثا بنعمة الله لا امتداحا
    اريد ان يفتح لي المجال في اي علم من العلوم
    ستجدون لدي ما ينقصكم جزما ان شاء الله

    ردحذف