الاثنين، 28 نوفمبر، 2016

& رؤيا تبشر بان المهدي ظهر وهو موجود ، لكن بين كثير من الموهمين اللذين ، يفتنون ويحجبون رؤيته

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كنت أقول لاخوتي الاكير مني الاثنين ان المهدي سيظهر وان السماء خرج بها دخان فلم يصدقوا واتهموني بالجنون وأصبحت أقول لهم احسبوني مجنون بس اتاكدوا ماذا ستخسرون تعالوا نصعد فوق المنزل لأريكم ايات الله فلما صعدنا فوق المنزل اذا بأربع أقمار اثنتان هلال وواحدة بدر وواحدة ناقصة والسماء بها دخان فاصابهم الذهول وقالوا صدقنا ولاكن ماذا نفعل قلت لهم الوقت ينفذ هيا بنا واذا بنا ركبنا سيارتنا وانا كنت اقود وذهبنا الى منطقة جبلية ليست ببعيدة لأننا نسكن فوق جبال ثم قلت لهم الليلة سوف يرينا الله آياته في اليهود الكفرة أي اليوم الخميس 30/6/2016 فعلينا إقامة الليل والسجود على التراب مباشرة والتسبيح باسم الله القدوس لان جبريل سيهلك اليهود الكفرة وانتهت الرؤية تاريخ الرؤية 26/6/2016

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا اخبارية ومهمة جدا، وكانها تجيب على حيرة الكثيرين ، حول حقيقة ظهور المهدي بعد ظهور كثير من من يدعون المهدية ، حتى اصبح الامر فتنة - رمز الدخان ووجود اقمار غير مكتملة .
والرؤيا تبشر بان المهدي ظهر وهو موجود ، لكن بين كثير من الموهمين اللذين ، يفتنون ويحجبون رؤيته ومعرفته رمز بأربع أقمار اثنتان هلال وواحدة بدر وواحدة ناقصة - .
اما عن - سوف يرينا الله آياته في اليهود الكفرة - -
ربما تكون النيران التي احرقت وبطريقة غريبة جدا ولمدة 3 ايام ، الكثير من الاراضي الفلسطنية المحتلة ، و مسطوتنات باكملها ، اجبرت المحتل من اخلاء عشرات الاف من المستوطنين الصهاينة .

واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـــــــم

============


اخر اخبار حرائق اسرائيل اليوم الاثنين 2016/11/28،تفاصيل التطورات الجديدة الخاصة باسرائيل ،،سنطلعكم على اخر الاخبار الخاصة بحرائق اسرائيل التي اندلعت في كافة انحاء اسرائيل التي استمرت بالاشتعال ولهيبها المتناثر في كافة رجاء اسرائيل، تمكنوا من اخماد بعض النيران المشتعلة في اسرائيل الا ان هذه الحرائق والنيران كبدت خسائر عظيمة في اسرائيل لكم التفصيل اكثر، حيث الرقم الاجمالي الخاص بالاصابات هو 183 اصابة ، هذه الاصابات على النحو الآتي ( 133 اصابة من بينهم اصابة خطيرة و ثلاثة اخرين اصيبوا في جروح متوسطة، و129 اصابات تعتبر طفيفة، و50 اخرين وصلوا الي المشافي المختلفة بكامل قواهم دون اي شى بهم، حيث قامت قوات الاطفاء باستخدام مليون ونصف طن من المواد الخاص بإعاقة الحرائق التي قامت بالقاءها عبر الطائرات، فهذه المواد كانت عباراة عن امدادات مساعدة من قبل الدول الآخري التي يبلغ عددهم 10، الكثير من الخسائر المادية التي تكبدتها اسرائيل في هذه الايام التي يبلغ عددها تقريبا خمسة ايام، كانت تعاني كثيرا اسرائيل من هذه النيران فهي كانت مثل اللهيب المنتشر الذي لا يقف ابدا، فان الاتهامات بشأن الفلسطينين بانهم هم سبب الحريق المشتعل وكافة لاخبار المنتشرة عنهم.


_____________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
رؤيا تبشر بان المهدي ظهر وهو موجود ، لكن بين كثير من الموهمين اللذين ، يفتنون ويحجبون رؤيته
www.facebook.com

هناك تعليقان (2):

  1. كنت أقول لاخوتي الاكير مني الاثنين ان المهدي سيظهر وان السماء خرج بها دخان فلم يصدقوا واتهموني بالجنون
    أخوان يكذبان ... إشارة لسورة الرحمن ... بالتحديد للآايتين 32 و 33 و فيهما .. فَبِأَيِّ آلاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ .. و .. يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ ... الْجِنِّ .. إتهموني بالجنون ..

    ردحذف
  2. أربع أقمار اثنتان هلال وواحدة بدر وواحدة ناقصة ..
    أربع .. المهدي و اليماني و الخرساني و السفياني

    ردحذف