الأحد، 7 أغسطس، 2016

& رؤيا تخبر" المعبر ابو حسام يعلم ويعرف المهدي ،،،بسر في رؤيا من الرؤى "





ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذه الرؤيا رايتها ليلة الجمعة ٠٥/٠٨/٢٠١٦ ،،،،،

رايت ،،،مكتوب بخط كبير جملة ،،كانت مرتفعة عن الارض

،،،ولم اتذكر منها الا هذه الكتابة ( فيها ) ،،،،وكان هذه الجملة محتواها ان الشيخ

المعبر ابو حسام يعلم ويعرف المهدي ،،،بسر في رؤيا من الرؤى

انتهى .

المعبر

__

الكتابة وبخط كبير تعني اقتراب وضوح أمر المهدي بعد فترة قريبة يعلمه الله وقد اوضح اخي البعد بحوالي ثلاثة او اربعة متر فهل يرمز المتر لشهر ونقول ثلاثة اشهر او اربعة الله اعلم

هذا البعد في الرؤيا هو ماتبقى للمهدي وسوف يحسم أمر معرفته ويتضح للجميع برؤيا حاسمة فاصلة قد يرسلها الله لعدد كبير من عباده في مشارق الأرض ومراقبها فيتيقظ في النفوس أمر المهدي حتى لمن كان يجهله او غفل عنه بتكرار هذه الرؤى التي تنزل على النفوس بهذا اليقين الحاسم {أبو حسام } وكلمة فيها التي بدت واضحة للرائي اظن الها فيها تعود على الرؤي الحاسمة اي رؤى حاسمة فيها حقيقة المهدي القادمة
____________

_____________________

من طرف أبــو حســام اليوم في 8:2


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم وبياكم يا ابنائي وبناتي
لا أخفيكم انني كنت أشك في عدد من الذين ترد الي رؤاهم في المنتدي سابقا لأن الرؤي التي تخصهم ليست رؤي بسيطة وهناك رؤي معقدة وربما انحصر شكي مؤخرا في اربعة أشخاص ان صدقت الرؤي لن يخرج المهدي من غيرهم هذا في تقديري لقراءة الرؤي وما تحتويه ، منهم اثنين من منطقة في غرب البحر الأحمر واثنين في شرقه فهو الحد الفاصل في تقديري للشرق والغرب وأرجو ألا تسألوني عن التفاصيل فقد يكون تقديري كله خاطئا والأمر في النهاية لله تعالي .
والله اعلم


____________

_____________________




موضوع: رد: الشيخ أبوحسام والمهدي الأحد أغسطس 07, 2016 6:47 am

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي آله وصحبه ومن والاه
ثم اما بعد
جزاكي الله خيرا علي هذه البشارة يابنتي
والرؤيا تخبر ان صدقت ان الله تعالي يفتح علي بتأويل رؤيا مشفرة ومعقدة تمكنني من معرفة صاحب الأمر وهذا ما أجتهدت فيه طوال عمري وأسأل الله أن يكون كشفه علي يدي وان ييسر لي الالتقاء به وأن أكون ممن يبايعونه وينصرونه
والله أعلم


أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
رؤيا تخبر" المعبر ابو حسام يعلم ويعرف المهدي ،،،بسر في رؤيا من الرؤى "

هناك 51 تعليقًا:

  1. فِيهَا سُرُرٌ مَّرْفُوعَةٌ

    ردحذف
    الردود
    1. هذا اﻹمام بين اعينكم اللهم صلي وسلم ع النبي ما شاء الله تبارك الله

      حذف
    2. كانت روحو متخندقة وتضرب رصاص ع الجبهة

      حذف
    3. أنا قلت روحي معهم تقاتل ...

      أنت تقول ...
      كانت روحو متخندقة وتضرب رصاص ع الجبهة
      تظن نفسك أعلم من إمام زمانك ... سوف أبين لك مدا جهلك

      سأذكر حادثة مشهورة .. يصدّقها السنة ...

      فإذا بعمر (رضي الله عنه) ينادي بأعلى صوته أثناء خطبته: "يا سارية الجبل، الجبل، من استرعى الذئب الغنم فقد ظلم".

      قبل كل شيء يجب أن تجيب على السؤال التالي . هل تصدق هذه الحادثة وقعت و أنها كرامة لعمر أم لا ؟ ...

      أجب بكلمة واحدة .. نعم أو لا !
      فإذا أجبت بإحدى الكلمتين التي أذكر .. فبعدها سيكون سؤال آخر ..

      حذف
    4. أنتظر جوابك يا عالم الأزهر ! .. هذا... إن كانت لك الشجاعة لكي تُناظر

      حذف
    5. أريد ان أسألك هل كان اﻻمام علي من الحضور

      حذف
    6. أعزائي وبحضور علي وصل صوت الخليفة إلى الشام ﻻن نقل الموجة الصوتية كما نعلم يحتاج إلى حامل عابر للمسافات البعيدة والله اعلم

      حذف
    7. يا علي يا حسين يا زهراء يا الله مدد مدد

      حذف
    8. يا إمام اذا عندك شك بهذا الكﻻم روح اسأل عمامك الإنجليز عن الهاي فركونسي والموجة الحاملة كيلو وات

      حذف
    9. الإمام يستشهد بخطبة عمر وهو يعلم أن جميع الخلفاء قرشيين

      حذف
    10. أغلب الظن ان اﻻمام يعتقد بان سيادة أخو شطة ومرقة وفوفو ونونو لها جذور تمتد لعصر الخﻻفة وهذا خطاء كبير

      حذف
  2. فوفو و نونو سنتكلم عنها فيما بعد لا تقلق ... لا تبعثر الحوار .. نتكلم موضوع بموضوع
    لمذا تتهرب من الجواب ؟ ... هل أنت خائف أن يتبين جهلك ؟ هل أنت عاجز عن الجواب عن سؤال بسيط ؟
    '' الإمام يستشهد بخطبة عمر وهو يعلم أن جميع الخلفاء قرشيين '' .. دعك من هذا .. إن كان عمر إمام أم لا . هذا موضوع آخر لا تخلط و لا تتهرب ... واضح أنك تتهرب من الإجابة يا جاهل !
    . أنا أتكلم عن صحابي . هو عمر بن الخطاب ... شهد الصحابة أنه علم حدثا من بعد و إستطاع من بعد أن يرسل رسالة للمقاتلين ؟ السؤال واضح فإما تجيب و إما تعلن أنك عاجز عن الإجابة ..

    ردحذف
    الردود
    1. ارسل رسالة ولكن بوجود علي بن أبي طالب

      حذف
    2. وعلى قولت المثل اليد الوحدة ماتصفق

      حذف
    3. لا دخل لعلي ... أنت تتهرب ... و بهذا تدل على عجزك عن الجواب

      حذف
    4. عندما تكون قادر على الجواب على سؤال .. تعال كلمني .. أو تعالى تحداني ..

      حذف
    5. https://m.youtube.com/watch?v=SgCemxbJeSw

      حذف
    6. والله مشكلة اذا لم تقتنع بعد هذا الإثبات
      أو عندك خلل بلعقيدة

      حذف
    7. أخاف يطلع اﻻمام حفيد المتبول بالجامع

      حذف
  3. ''أريد ان أسألك هل كان اﻻمام علي من الحضور'' ...
    لا أر علاقة لسؤالي مع الإمام علي ... سؤال خارج الموضوع ... السؤال هو ... هل تصدق بالحادثة أم لا ... و لا تتهرب
    أنا سألتني .. و رأيت في ذلك تحديا و ها أنا أرد عليك !!!
    لم أقل ... نونو .. الإمام علي حاضر .. عمر قرشي ...
    ... لم أتهرب ... كن شجاعا أنت أيضا و رد على السؤال

    ردحذف
  4. بما أنك عاجز .. المرة القادمة إغلق فمك و لا تورط نفسك في أمور تتعدى مستواك

    ردحذف
  5. السلام عليكم . هل تم حذف تلك الرؤى اخى ؟

    ردحذف
  6. بوتن الكلب .. لن يتوقف حتى يسحق و سيرد بقوة .. لأنه جاء ينتقم لحرب الشيشان .. و هو بما أنه مجنون ... أعي ما أقول جيدا ... فهو بالنسبة له سوريا هو يلعب فيها ... هي لعبة بالنسبة له ... يعتبر نفسه وريث تاج قيصر بيزنطا ... حربه في الحقيقة دينية ... و الناس الذين مثله الذين يمرون بالمخابرات ... تكون نفسيتهم ... كالكلب ... لا يجب يكون هدنة معه ... الحرب إلى النهاية حتى تحرير كل سوريا ... و لا تهنو أبدا و لا تترددو ! ... لا ترون أنفسكم أبدا أقل شئنا ... و بوتن لما يهزم إن شاء الله في سوريا ... ٱخر ما سيكون له هو الإنتقم ربما حتى بقنبلة نووية لكنه سيخرج ... و بعدها سيحاول التحريش بين أهل الشام ... و لكن هذا خير من الإستسلام للمجنون الكافر بوتن ... الإستسلام أو حتى الهدنة ستعطي للروس المجال لإعادة التموقع ... و لكن لا تهاجمو و أنتم أعدادكم غير كافية ... عند التفاوض مع الروس إن حدث ذلك ... لا تصدقون معهداتهم و لكن لا تعاملوهم بإحترام ... عاملوهم كما عاملهم الشيشان .. الند للند و دون الكثير من المجاملة ليعلمو أنكم مسلمون حقا ..
    أفزعوهم دون توقف فليس لديهم إيمان بالله ... يخفون الموت ... لا تتوقفو من ذلك ... فهم أقوى سلاح فإن توقف إفزاعكم لهم ... عادو و تغلبو بتفوق سلاحهم ... كل 8 ساعات هجوم أو ... تمويه بهجوم ... أي بأعداد قليلة أو طريقة أخرى للتمويه .. و لكن يجب يكون لكم مجال للهروب فيما بعد ... لا يجب تتركونهم يسترجعون عزيمتهم .. الفزع !

    ردحذف
  7. ضعو في الطرق عبوات ناسفة ... أغلبها غير حقيقي ... بعضها فوق الأرض و بعضها مع بعض الحفر و لكن يجب تكون مرئية كي يكون الفزع ... و بعضها مدفونة و هي حقيقية ... يجب أن ينال الخوف من نفوسهم على الأقلم مدة أسابيع ... وقت إمتصاص الغضب .. و لكي تؤجلو ما يمكن هجومهم المضاد ... قومو بتحركات غير مفهومة .. و في أوقات إعتيادية ... مثلا قبل المغرب ... يجب الفزع و التأهب ينال منهم لا يجب أن ينامو ... و هذا سيضعفهم بالنصف

    ردحذف
  8. وجهو رسالة للشعب الروسي باللغة الروسية ... لأمهات المقاتلين أن يسترجعو أبنائهم قبل أن تفتكو بهم لأنكم ستحرقوهم و لن يكون لهم دفن ... أفزعو روسيا كما أفزعت سوريا ... ضيقو على بوتن في بلده .. فهو يدعي الديمقراطية و شعبه مغيب

    ردحذف
  9. الى مخابرات العالم الى الشعوب الجريحة
    أحب ان ألفت عنايتكم الى
    أن هذه الصفحة لها مخطط سياسي مغلف بالدين
    اجتمع فيه العمانية والشيعة بعد ان فقدوا الأمل في مهديهم
    يريدون ان يوهموا أهل السنة بمهدي مزيف
    فقد حاول بدأ الامر في منتداه
    بالاتفاق مع الشاعر ومناسك علمت ام لم تعلم
    نظرا لرؤاها حول المهدي ظنوا انهم سيقنعوا السنة بمهدي
    يستبيحون دمائهم بايدي السنة ......
    وبعد فشل هذا المخطط على يدي بتوفيق الله
    أتى بدأ الامر او حامل سر المهدي بالاتفاق مع ابوحسام
    ليقنعوا الناس أن ابوحسام يعرف المهدي
    وحقيقة مهدي يعلمه ابوحسام لا يريده أهل السنة
    والمعبر ابوحسام من يعلمه من تأويل الأحاديث
    يا أهل عمان الى متى تضحكون في الوجه
    وتطعنون في الظهر ماذا فعل لكم أهل الحرمين
    حذاري يا أهل عمان وقد اعذر من أنذر
    التزموا بالحياد الذي تدعونه وإلا فانكم منافقون
    تخادعون الناس وحكومتكم منافقة مردت على النفاق
    اياكم ان تقفوا ضد السعودية فلياتينكم الله بعذاب قريب

    ردحذف
    الردود
    1. أرض شو شو شو

      حذف
    2. جغرافيا ﻻيمكن جمع الشام ونجس والحجاز واليمن بمسمى بﻻد الحرمين

      حذف
    3. هذا المعتوه كل ماطقع يقول شمو طقعتي فقد خرجت من بﻻد الحرمين

      حذف
    4. ﻻ ادري لماذا دائماً يربط اﻻسﻻم بشمشمة طاقعه
      فإني كافر بطقعتك ومؤمن بالله

      حذف
    5. وكما قالت سادة قريش للبيت رب يحميه يعني لست مطالب بحمايته

      حذف
    6. ولو ترجع للتاريخ لوجدت أن البيت هجر عشرات السنين والمسلمين تصوم وتصلي ولم يؤثر ذلك على إيمانهم

      حذف
    7. الى مخابرات العالم !!!
      أحضر السيسي و بشار ذلك أحسن !
      أو ... رأفت الهجان !

      حذف
    8. إلى العالم !!!!
      لو اعانني المنجنيق لجردتها من الحرير وفرشة
      فلاجدر بها الزهد

      حذف
  10. الشعب الجزائي المريض اللواطي ... بعد أن صنع البوليزاريو لمحارربة الشعب المغربي ... و بعدما وضع القذافي المجنون في ليبيا لقتل الليبيين ... و بعما ساند بشار في قتل السوريين .. ها هو الآن تمتد يده للبرائة ... كل شهرين في الجزائر يختطف طفل و يتم إغتصابه ثم تقطيع جثته
    https://www.youtube.com/watch?v=qQONbzK5H0Y

    شعب خطر على الإنسانية أسأل الله أن يغرقهم كما أغرق فرعون و جنوده

    ردحذف
    الردود
    1. تكلم بادب ياحقير

      حذف
    2. لا أحترم شعب يحكمه إبن قحبة و ها هو الدليل أن بوتفليقة إبن قحبة
      في 20 ثانية الأخيرة ... رجل يقول لبومدين ... أتريدني أن أكون في حكومة فيها بوتفليقة و أنت تتذكر أمه كانت '' خامجة '' بمعنى قحبة
      https://www.youtube.com/watch?v=UUn_BbuT9mc

      حذف
  11. الشعب الجزائري المريض اللواطي ... بعد أن صنع البوليزاريو لمحارربة الشعب المغربي ... و بعدما وضع القذافي المجنون في ليبيا لقتل الليبيين ... و بعما ساند بشار في قتل السوريين .. ها هو الآن تمتد يده للبرائة ... كل شهرين في الجزائر يختطف طفل و يتم إغتصابه ثم تقطيع جثته
    https://www.youtube.com/watch?v=qQONbzK5H0Y

    شعب خطر على الإنسانية أسأل الله أن يغرقهم كما أغرق فرعون و جنوده

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. لما يهاجمكم جيش بشار إذا إضطررتم للهروب لا تهربو في الإتجاه الذي يريده جيش بشار ... و لكن تحركو بشكل دائري إلتفافي ... و لا يهاجم جيش بشار إفتحو له المجال ليتقدم و أنتم إنقسمو نحو جهتين ... في شكل يدعوهم أن يفكرو أنه يراد أن يحاط بهم .. يجب يكون تحركم مرن و عشوائي ... صفين للدفاع ... الصف الأول كر و فر و تحرك عشوائي إن تقدم جيش بشار .. لا يجب تتركو لديهم فكرة أنهم تقدمو عليكم ... هم لما يتقدمو ... ما يريحهم هو لما تتراجعون أمامهم .. بالطريقة العادية ... الصف التاني لا يموه بل يقاوم في حالة أن الصف الأول لم ينجح في تفتيت التقدم

    ردحذف
  15. إن هاجمكم جيش بشار .. بعدد كبير أو صغير .. و الأمر سواء لأنهم قد يموهون ... فهجومهم هدفه التغطية على عدم وجود عقيدة قتالية لديهم ... يقدم ألفي مقاتل مثلا بالدبابات للدفاع و تأمين قوة موقع به 10 آالاف متمركزون به كالنساء بالدبابات و الصوارخ ... تقاومون الألفين و لكن في نفس الوقت المرور بسرعة نحو مكان ال 10 و يتم دكه في 15 دقيقة بسرعة ثم الإنسحاب إلا إن هربو فحينها يجب التقدم و لكن بحذر فقد تكون ملغمة أو يكون فخ

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههه

      حذف
  16. يا شيعي يا كلب يا من أمه تنكح مع أمريكا يا اب جهل يا من يقبل رجل أوباما يا من سارت بلده دمار يمن لا يعيش حتى يقتل أو يسلب أو يصير عبيدا كفاك كلام ونضر إلى نفسك جيداً لعلك تعود والله خير لكم أكثر من هذا العداب

    ردحذف
    الردود
    1. البذاءة من شدة الوجع

      حذف
    2. ناصبي بذيئ

      حذف
    3. ناصبي قذر

      حذف
    4. ابو جهل أشرف من اهلك ياقذر

      حذف
    5. ابو جهل سيدك وسيد اهلك ياوضيع

      حذف
    6. العن شرفك

      حذف
  17. عموما انتهت الصلاة والبعض لا يعلم انه في الصف قائم
    مهاترات وكلام دنيئ يربى بنفسه الشريف ان يسمعه فكيف يقوله
    منتهى الغفلة ان يكون من ينتظر امرا يمر من امامه ولا يراه
    انها السنن وقريبا تتذكرون ان شاء الله حوتكم كما فعل موسى عليه السلام وفتاه
    فقد انساكم الشيطان الامر الذي من اجله بنيت منابر تنتظر قدوم الظهدي
    لكن الشيطان حرش بينهم واشغلهم عما كانوا من اجله مجتمعون هذا بخصوص السنة
    اما بخصوص شيعة علي فقد عرفوا وكتموا الحق حسدا من عند انفسهم
    واخيرا من لم يعلم حال الامير فليعلم ليحذر ان يهلك نغسه
    لا تكن في نفسك له عداءا ولا شرا
    كن متواضعا كما هو ولا تتعالى فتذل ان شاء الله ذلك
    احذر ان تتحرك جيوش لا تراهم عينك ولا تسمعهم اذنك
    تنتصر للامير حينها لا تلم الا نغسك ........
    فالكوارث تحل متى خرجت عن الودية والاحترام لعلم الامير لا لشخصه
    فما هو الا بشر مثلكم قد من الله عليه ........
    ولان هذا أخر ما اعزم كتابته لان مغادرة مثل هذه الاماكن وعدم المداومة عليها
    امر لابد منه لان المرء من جليسه والترفع عن بعص الجلساء
    لمصلحة مرجوة مطلوب بعد لذكرى حتى لا نجالس القوم الظالمين
    فرب كلمة يا مسلم تقولها لا تلقي لها بالا تظنها لا تتعدى كلمة
    تشفي بها غليلك من شخص تهوي بك سبعون خريفا
    فكم تحتاج من كلام وعمل صالح للخروج من عمق سبعين خريفا
    ومن اجل ماذا من اجل كلمة ............
    لذلك ولكي نخرج من الاعماق التي وقعنا فيها بسبب كلام قلناه
    فالمنطق يقول ان نترك المكان الذي وقعنا في لغط الكلام بسببه
    ونتفرغ للقربات ومتى راينا النور وانشراح الصدر فتلك علامة
    الخروج من الاعماق الى السطح ..........
    لست من ال البيت بل من قبيلة من جبال السروات
    اقول ذلك لاني اعلم اني في ارض اهل فتنتة قد شربتها قلوبهم
    واقولها بالمعنى الواضح لست المهدي لاني لست من ال البيت
    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك مما لغطت به بناني ولساني وقلبي
    في هذه الشبكة العنكبوتية فما اصعب الخروج منها اللهم عونك ربي

    ردحذف