الجمعة، 12 أغسطس 2016

& الرؤيا مهمة لجبهة النصرة ولأنصارها

الرؤيا مهمة لجبهة النصرة ولأنصارها

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت أثناء نومي بعد الفجر أنني في رتل داخل نفق ضيق جيداً لدرجة انك لا تستطيع اخراج رأسك من السيارة وانا كنت راكب فوقها على السطح وسمعت ان الشيخ الجولاني والقحطاني على رأس الرتل وفي طريقنا رأيت امرأة بدى لي كأنها تشتغل في المطبخ كانت محجبة لكن وجهها يظهر وترتدي لباساً أبيض كالطباخين وسمعت هده المرأة تطلب المساعدة لكن لا أحد يلبي لها فقمت انا وتبعتها وكانت تجري حتى وصلنا الى مكان وفيه كيس كبير ممتلئ ربعه تقريباً لكنه خفيف وحملته معها ثم رجعت للرتل . ثم بعد دلك رأيت كأننا اقتحمنا على مدينة ما وقد سبقني مجاهدان اثنان بدى لي انهما من الشرقية وبمجرد بدأ الاشتباك اصيب أحد هدين الاخوين قرب عينه لكنها اصابة طفيفة وبعد دلك تسللت الى منطقة مرتفعة ثم تبعني الأخوين ووجدت شخص يضرب على الدوشكا في منطقة منخفضة علينا ويفصل بيننا بضع مباني لكنه يظهر بجسده كاملاً فبدأت اضرب عليه انا والاخوين ولكنني توقفت لسببين اولا لانني ظننت انه من المجاهدين اد انه كان يرتدي لباساً مدنيا والشيء الثاني انه كان يعطينا ظهره شعرت كانني اغدر به لكن الاخوين لم يتوقفا حتى امرتهم فتوقفا وبمجرد ان توقفا بدأ هو يطلق علينا واثناء دلك صاحب الدشكا هدا جائه دعم من مجموعة من الاطفال والفتيان فبدأوا يطلقوا علينا وهم يضحكون وانا ايضاً اطلق عليهم ولكن رشاشي لا يطلق اي شيء وفجأة هؤلاء الاطفال هزموا ولا اعرف السبب ومن خوفهم هربوا وكان في وسط هده المدينة نهر فتعلقوا في حافته فلا هم يستطيعون ان يطلعوا لاننا محاصرينه لاننا وصلنا دعم كبير من المجاهدين فرق لي حالهم فبدأت اعطيهم يدي حتى يصعدوا ثم بعد دلك الاخوة الدين كانوا معي ايضاً واثناء دلك اغلب الاخوة الدين جائوا من الدعم كانوا يطلون علينا من منطقى مرتفعة . انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
راجية الشهادة
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ذكرت أن صاحب الرؤيا ليس مجاهد ولكن من الواضح أنه مناصر لجبهة النصرة
فهل هو في منطقة تقع تحت سيطرة جبهة النصرة؟؟؟
المنطقة المنخفضة التي رأى أن ذاك الذي ظنه مجاهد يقاتل فيها هل يعرفها في الواقع؟ وهل تتبع فصيل بعينه؟
المرأة المحجبة الطباخه تقول أنها ترتدي البياض هل تقصد أن ثوبها أصلاً أبيض أم تعني أنها ترتدي البالطوا الأبيض الذي يرتديه الطباخ( الشيف) في المطاعم؟
الرؤيا مهمة لجبهة النصرة ولأنصارها والله أعلى وأعلم


-------
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
الرؤيا مهمة لجبهة النصرة ولأنصارها

هناك تعليق واحد:

  1. رايت القمر بدرا ودخلت فى جوفه هل من تفسير لكم وشكراا

    ردحذف