الخميس، 11 أغسطس 2016

&إن التغيير قادم لا محالة و عصر الحكم الجبري قد آن غروبه وهو إلى زوال بإذن

 
ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


لدي رؤيا و صراحة لم ارد انزالها لا في العام لا في الخاص لكن اخي هو من حض علي انزالها ،و ابشرك ان اخي بدا يصلي لما فسرت له الحلم الذي انزلته في المنتدى
و اسالك بالله ان تعطيني من وقتك
رايت كاني امشي بجانب البحر و اسال نفسي :اين تتجه و بعدها دخلت لحي قديم كنت اسكنه سابقا اسمه حي الفتح و عند دخولي للمنزل و جدت المنزل فارغا و اخي نائم فايقظته و انا ممسك ظرفا ابيض و اقول له غاضبا كيف تاتيني ضريبة فيها ٤٠٠٠٠ درهم و انا من قتلت بشار الاسد و بعدها سالته الن تدفع ضريبتك و في بالي ان ثمن ضريبته رخيص جدا ليس مثلي و كان المغرب قرُب اي كنا بعد العصر
انتهى .
و الله على ما اقول شهيد
احبك في الله
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير




بسم الله الرحمان الرحيم , الحمد لله رب العالمين, الرحمان الرحيم, مالك يوم الدين,

و صل اللهم على سيدنا محمد و على آله و أصحابه و أحبابه و سلم
ثم أما بعد,

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

أحبك الذي أحببتني لأجله
والحمد لله على عودة أخيك نسأل الله لنا وله الثبات

___________ التغيير قادم لا محالة ____________

1. رايت كاني امشي بجانب البحر و اسال نفسي :اين تتجه
البحر رمز للعلم وهو إشارة إلى أن الرؤيا توجيهية
قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَادًا لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَدًا (109) الكهف
__________

2. و بعدها دخلت لحي قديم كنت اسكنه سابقا اسمه حي الفتح
وهنا يبدأ الجواب على سؤالك أين تتجه؛
وهو دخولك لحياة أو طريق أو فكرة قديمة عن الفتح والجهاد كانت تسكنك سابقا
__________

3.و عند دخولي للمنزل و جدت المنزل فارغا و اخي نائم فايقظته
وأنها طريق أو فكرة مهجورة و أن أخاك لا يشاركك فيها لكنك أيقظته
__________

4. و انا ممسك ظرفا ابيض و اقول له غاضبا كيف تاتيني ضريبة فيها ٤٠٠٠٠ درهم و انا من قتلت بشار الاسد
وأن ضريبة هذا النهج أو الحياة أو الفكرة مرتفعة جدا حتى ولو حققت هدفها ؛
وفي الرؤيا بشارة بمقتل بشار و إشارة إلى أن الثورة الشعبية السورية ضريبتها باهضة جدا حتى ولو ٱقتلعت بشار؛
__________

5. و بعدها سالته الن تدفع ضريبتك و في بالي ان ثمن ضريبته رخيص جدا ليس مثلي
وهنا إشارة إلى أنه يوجد طرق ومناهج مختلفة للتغيير تكون ضريبتها أقل ؛
وجب التفكير فيها والعمل على تطبيقها ولكن في كل الحالات لابد من دفع ضريبة التغيير ولن يأتي ذلك مجانا
__________

6. و كان المغرب قرُب اي كنا بعد العصر
وأن التغيير قادم لا محالة و عصر الحكم الجبري قد آن غروبه وهو إلى زوال بإذن الله تعالى

_____________________ والله أعلم _______
-----

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t3387-topic#16968

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق