الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

& سيتغير حال الحكومه في ليبيا الى اسلاميه بحته ويكون الفرح

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

حياكم الله بكل خير نشكر لكم سعة صدركم وردكم على رؤانا التى كثيرا ما نبحث عمن يفسرها ولكن دون جدوى---وزادكم الله علما وفتح لكم أبواب الخير أينما حللتم ----رأيت نفسى أمشى وأتجول فى ساحات الحرم المكى كما هى فى الواقع وكنت أمر بعرصاته وأحضنها وأريد أن أملأ نظرى بها وألمسها وأنا سعيدة جدا حتى درت على كل الحرم من الخارج وانا سعيدة جدا ((ليس المسجد او الصحن الداخلى الذى به الكعبة ))ثم وأنا أمشى وجدت ساحة كبيرة كأنها مصلى للنساء ورأيت النسوة كلهن جالسات فى الخلف وعاملين أمامهن حاجز كالحواجز التى يضعونها فى المسجد النبوى والذى فهمته من الرؤيا أن النسوة متأخرات فقط وقت الخطبة لان الامام كان يخطب خطبة الجمعة ثم بعد انتهاء الخطبة يتقدمن ويصلين ---أما أنا فجلست فى الامام وفى المقدمة اى فى المكان الذى تاخرت عنه النسوة والامام يخطب خطبة الجمعة جلست ثم قلت فى نفسي لعلى فعلت خطأ بتقدمى وجلوسى فى الأمام وكل النسوة جالسات فى الخلف--اللهم اجعله خيرا .
انتهى .
2011
ليبيا

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا سيتغير حال الحكومه في ليبيا الى اسلاميه بحته ويكون الفرح عام وانتي تكون فرحه كثيرا بما يجري من تغير جذري في بلدك والله اعلم

-------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
سيتغير حال الحكومه في ليبيا الى اسلاميه بحته ويكون الفرح 
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق