الخميس، 28 يوليو 2016

& " سبحان الله اول مرة ينزل الثلج في ليبيا "

" سبحان الله اول مرة ينزل الثلج في ليبيا " 
 
ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

حلمت باني انظر الي السماء انا وزوجة اخي فوجدناها سوداء فقالت لي زوجت اخي هل هي سوداء علينا نحن فقط فنظرت اليها فوجدتها سوداء على كل المدينة وبعد ذلك وبينما نحن نتحدث بدا السواد يختفي من الجهة التي علينا وهذا الاختفاء كان ساريا الي باقي السواد فدخلت الي المنزل ثم خرجت وكاني كنت اسمع صوت طائرات ثم نظرت الي السماء مرة اخري فوجدت مكان السواد الذي اختفى السماء مغطاة بالثلج ثم بعد ذلك بدا المطر ينزل بغزارة ومع المطر قطع ثلج وانا امسك بالثلج وانا مستغربة واقول سبحان الله اول مرة ينزل الثلج في ليبيا
انتهى .
العمر/23 .. ربة منزل..متزوجة .. وقت الرؤيا /لا اذكر اضن الليل .. الالتزام بامور الدين/نعم الحمدلله
17-2-2013​

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تتحدث وتصف ما يجري بليبيا من فتن مظلمه لا احد يعرف عنها سبب ثم تبدا تنجلي ان شاء الله مع دخول فصل الشتاء والله اعلم

--------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
   " سبحان الله اول مرة ينزل الثلج في ليبيا "   
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t3255-topic#16444

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق