الجمعة، 12 ديسمبر 2014

ثورة عارمة تطيح بالنصاري وتلبسهم زي الخزي والخوف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت منذ فترة طويلة أنني دخلت كنيسة وترآئا لى أنني أبحث عن مكان للوضوء ، فوجدت أن أناسا مسلمون يتوضؤن أيضاً كأنه مسجد وأن هناك تجاه القبلة على يميني من يصلون تحية المسجد وكأنه يوم جمعة وأظن أنني لم أتوضأ ، فوجدت عكس إتجاه القبلة نصارى يلبسون الأسود وعرفتهم بمسوح الكفر على وجوههم ومن بينهم قساوسة واضح من لباسهم وحزن شديد يعبث بوجوههم ومن أمامهم يضعون موتاهم وكان عدد النعوش الخشبية كثير جدا مع ضيق المكان ومع العلم أنني لم أجد صليبا واحدا إلا أنني عرفتهم بمسوح الكفر وسوادا عياذا بالله على وجوههم ، ثم تم إخراجي من هناك وكأن أحدا ما يفعل ذلك ولكن دون وجود أي شخص يقوم بإخراجي من المكان . أرجو التوضيح والإفادة ! . جزاكم الله خيرا

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ فهد جابي
°°°°°°°°°°°°°°°°°
ان صدقت الرؤيا

ستصير الامور الى ان تكون قتالا بين المسلمين والخونة من النصارى ولسوف نسومهم سووووء العذاب والخزي والتنكيل بما فعلوا واقترفت ايديهم من قتل للمسلمين والتنكيل بهم سيكون قتلا كبيرا فى صفوف الصليبين الكفرة
ولسوف يعيشون اياما اسود من الهباب اسود من وجوههم فى العصر القادم

العصر الاسلامي على منهاج النبوة
والله اعلى واعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق