الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

تدل على ىانك رأيت الرجل الصالح الخضر عليه السلام وان بفضل الله سترتفع درجتك عند الله


 


 السلام عليكم و رحمة الله.

السﻻم عليكم عندي رؤيا اتمني ان تفسرها لي لاني اشعر انها عامة رايت اني علي سطح منزلي وفجاة ظهر لي شخص طويل الي حد ما ويميل الي السمرة ونحيف ويرتدي جلباب ابيض وطاقية بيضاء ففزعت منه وقولت له من انت قال انا الخضر عليه السلام فجريت نحوة وسلمت عليه وكنت اعلم اني في رؤيا فتمنيت انتطول ثم اشار لي ان اطلب طلب فقلت له اني اريد ان اري النبي صلى الله عليه وسلم فقال لي ستراة ثم اتجهنا الي حافة السطح علي السور ورايت ان الشمس تسقط ثم ظهرت شمس اخرى بعيدة وصغيرة وانتهت الرؤيا مع العلم اني من مصر وقد رايتها منذ عدة شهور
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأ,يل رؤياك فتدل على ىانك رأيت الرجل الصالحالخضر عليه السلام وان بفضل الله سترتفع درجتك عند الله وستعلم علوم كثيرة باذن الله وطلبكمن سيدنا الخضر عليه السلام مستجاب لاْنك رأيت فعلاً الشمس الاولى وهي صفة من صفات الرسول صلى الله عليه وسلم ودليل قولي هذه الايتين قال تعالى وَجَعَلَ الْقَمَرَ فِيهِنَّ نُورًا وَجَعَلَ الشَّمْسَ سِرَاجًا

( سورة نوح 16 وهذا قول رب العزة ان الشمس جعلها سراجاً فانظر وصفه للرسول صلى الله عليه وسلم قال تعالى
45يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا 46وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا سورة الاحزاب وكما ترى وصف الله الشمس والرسول بالسراج وان الشمس سقطت اي ان سنة الرسول قد اختلف الناس عليها من كثرة الطوائف والمذاهب والطرق ولذالط ظهرت شمس اخرى هي تدل على المهدي عليه السلاماي ان المهدي سيظهر في القريب لاءن الشمس كانت صغيرة اي بعيدة ولذالك سيزيد ظهور المهدي مع مرور الوقت باذن الله وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْمقتدراً والله اعلى واعلم



www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/609053059196608/?type=1&relevant_count=1



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق