الأحد، 7 ديسمبر 2014

االبركان والدخان في مدينة جدة




ام غدير هذا حلم خالتي ارجوا تفسيره وكاتبته على انها هي المتحدثه حتى توضح لك الرؤية
(كنت آدي مناسك العمرة علما اني نمت على طهارة ومتزوجة ولله الحمد ولي ثلاثة آطفال الله يحفظهم .......و جاني هـ الحلم ضايقني كثير عن مدينة ((جده ))وصار هاجسي .الحلم كالتالي حلمت كأني ومجموعة من اهلي وجماعتي وناس ماااعرفهم جالسين عالبحر والناس فرحانه الا انا متضايقه وكأن الوالده تأشر على مكان السماء وكان ليل والقمر وآضح وتقولي والناس يطالعوا هااذي الالعاب الناريه الحين بيطلقونهآ وانا اقولهم لا والله هااذي مووو العاب الا وانفجرت حاجه من السماء كأنه القمر والا النجوم مااادري وش صار بالسماء المهم صار مثل الدخان الاسود والمنظر مرووع ومهوول والناس تخاف ويتحول موج البحر الى بركان و يموج عالشاطي ويجي عالناس وانا بنص المكان ماااعرف وين اروح احاول اساعد اللي حولي ماااقدر اشوف امي من بعيد وماااقدر اساعدها اطالع ورى احصل السواد يكثر وقدامي اشوف الموج يذرف عالشاطي وهو اسود وكأني امشي بسرعه من بينها وكأنه يبغى يجي على رجلي ويجي شوي من موية البحر كأنه تحول بركان واناظر رجلي احترقت ما صار لها شي وأحمد ربي وآسرع واقول للي معي خلونا نمشي من ذا الطريق وماااحد يسمعني واجري ومعي طفل صغير بلفه بيضاء حاضنته واجري فيه وانا ادعي اللهم اكفني عذابك بماشئت وكيف شئت انك على كل شيء قدير بهذا اللفظ حتى وصلت لمكان على نفس الشاطئ منووور ومافيه شيء واجلس على رصيف واناظر المكان انه مافي شي وهدي كلل شي وبعدها صحيت والله اطرافي تجمدت وانا خااايفه على طول قمت توضيت وصليت .. وصرت بس افكر في حلمي على آمل أنك تفسريه لي وجزاك الله خير.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
ام غدير مفسرة الأحلام:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
هلا بيك غاليتي واعتذر للتاخير عن تفسير حلمك
لا ارغب بتفسير الرؤيا ولكن عليك بالدعاء و الاستغفار و يظهر بنهاية الرؤيا بشارة خير ان شاء الله والله اعلم ولكن علينا بالدعاء
اسال الله سلامة الامور للامة الاسلاميه اللهم امين
8نوفمبر2014،


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق