الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

الخليفة المهدي قادم قادم باذن الله وان بظهوره ستنتهي دولة اسرائيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه رؤيا رايتها امس ... بتاريخ 23 سبتمبر 2014
رايت انني نائم في مكان ما و احلم ....
رايت السماء سوداء بالليل .. و فيها .. قمران ... يخفي كل قمر نصف القمر الآخر ..
اي بجوار بعضهما البعض ...
و كان في السماء ايضا ثلاث كواكب لونهما ازرق سماوي ...
و كانوا ايضا وراء بعضهما البعض ... كل كوكب يخفي جزء كبير من الكوكب الذي يليه ...
ثم بدأ يظهر كلام كثير جدا .... مكتوب بالعربية .... ثم مجلات ... كأن فيها اخبار ...
و الصفحات تنقلب بسرعة ...
ثم رايت الكواكب الثلاثة و قد ابتعدوا عن بعضهم البعض ... و كل كوكب ظهر جليا واضحا ... كامل الاستدارة باللون السماوي الفاتح ....
ثم اختفت الاقمار و اختفت الكواكب .... ثم رايت السماء بالليل سوداء و فيها النجوم تتلألأ ....
ثم رايت نفسي جالس مع بعض الناس .... و رايت الممثل الراحل محمود المليجي ... يلبس لباس احمر ...
فناديت عليه .... فجاء ... فقلت له السلام عليكم ... فلم يرد السلام ... فقلت السلام عليكم يا محمود .... فلم يرد السلام ...
هكذا عدة مرات ... ثم قال لي ... تعال ...
فقمت معه ... فوجدت نفسي في البلكونة الكبيرة عندنا التي كنت اصلي فيها في الشتاء ...
و كان هنالك مثل تبة كبيرة من الرمل ... فمسك محمود المليجي الجاروف ... و اخذ يجرف الرمال من السطح و هو يقول
طريق تحرير سوريا .... هو تحرير ليبيا ...و اخذ يعيدها على حد ما اذكر ...
ثم قمت بمثل فعله ... فوجدت نفسي عبرت الى الجانب الآخر .. ما زلنا داخل البلكونة في بيتنا ..
فوجدت جنود اسرائيليين ... فقمنا باطلاق النار عليهم جميعا .... فقتلناهم جميعا انا و معي اناس آخرون ...
ثم تغير المنظر ... وجدت نفسي مثل داخل سجن ... و هرج و مرج ... و الزنازين تنفتح ... و كل اللي فيها من الصين ..
و كانوا يتكلمون اللغة الصينية ... و كانوا في غاية الانزعاج و الرعب ... كأن شيء عظيم يحدث و الكل متوتر و يصرخ ..
فانفتحت زنزانة وجدت نفسي اقول .... جاكي شان ... فرد عليا جاكي شان و قال شيء بالصينية .. ثم صار هرج و مرج ..
انتهى ...
و جزاكم الله خيرا
.انتهى
منقولة 29 - 130
وجزاكم الله كل خير


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
 

 اما تأويل رؤياك فتدل على القمرين هما اهل السنة والقمر الاخر العلويين واهل الشيعة والكواكب الثلاثة تدل على ايران وروسيا وعلى حزب الله اللبناني انهم يحاربون ويقسمون البلد وان باذن الله كل الدول والخلاف داخل البلد سيزول ويندحر الدول دولة روسيا وايران وحزب الله اللبناني وتزول الخلافات بين اهل السنة والشيعة ويزيد العلماء الذين يطالبون بالسلام وان الناس ستجتمع على خليفة يحكمهم باذن الله وهذا الخليفة سيظهر بعد ان يتبين الناس ان ما يجري بليبيا وسوريا والعراق وباقي البلاد العربية هو حصيلة وضع الفتن من الغرب ولذالك سيتوحد الشعب العربي ويتوقف القتال باذن الله لاْن الحفر يدل على الكيد من بلادالغرب لاْنهم يعلمون ان الخليفة المهدي قادم قادم باذن الله وان بظهوره ستنتهي دولة اسرائيل وان الفتن ستكون ببلاد الغرب والصين وغيرها ويكون العرب والمسلمين في امان وعدل باذن الله ويزيد الغلاء بالاسعار والحروب والثورات في الصين وبلاد العالم ما عدى بلاد العرب والميلمين وهذا باذن الله قادم لا بد منه وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً والله اعلى واعلم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق