الخميس، 11 ديسمبر 2014

سيكون انقلاب من قبل العسكر الصالحون بإذن الله

سؤال للاخوة في مصر هل حقا وقعت محاولة جدية للانقلاب في صفوف العسكر على الخسيسي ووقع كشفها ؟

لان هنالك رؤيا تقول ان المحاولة الثانية للانقلاب هي التي ستنجح والله اعلم
============
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إن لم أثقل عليكم لي رؤيتان متتاليتان الأولى كانت فجر الثلاثاء 4-11-2014 و الثانية كانت صباح الخميس 6-11-2014

أنا سيدة مصرية مقيمة بمصر بالثلاثين من عمري متزوجة و لي طفلان و التزامي عادي

يشغل بالي دائمًا حال المسلمين و ما نحن عليه و أتطلع لنصر الله دائمًا في العموم و حدثني قلبي قبلها بأيام بأن أطلب من الله البشارة بسبب رؤية أظنها عامة منذرة أفزعت أخت زوجي - قد أسردها في موضوع منفصل بعد أخذ إذنها_ و دعوت دعاءًا غير ملحًا بذلك ولكن في ليلة الرؤية الأولى كنت عائدة مرهقة من سفر عزاء عمتي رحمها الله و أسكنها فسيح جناته و كنت أفكر فيها و ربما كنت أتطلع لرؤيتها في منامي و لكن شاء الله لي بهذه الرؤية

رأيت فيما يرى النائم أني بمكان يشبه قرية أبي و بيت عمتي القديم و أن هناك تحركات غريبة بالبلد كلها أي مصر و هناك رجل يشتري المؤن ليدخرها أو هكذا ظننت أنه يفعل ثم اختلف المشهد لأجدني و زوجي في مكان أمام تلفاز و كأن زوجي رأى خبرًا بشريط الأخبار أو هكذا استنتجت لأنه نقله لي دون أن أسمعه بالنشرة و أنا بجواره فقال لي نصًا و كأنه كان متوقعًا "فعلًا قبضوا على مرسي و حاطينه في اسكندرية" فرردت فورًا دون أدنى تفكير و بكل ثقة " يبقى فعلًا حصل انقلاب و أَفْشَلوه و المرة الجاية هينجح" و وقع في نفسي في الرؤية أن الله قد بشرنا سابقًا بأنها محاولتان الأولى تفشل و الثانية تنجح و لهذا كنت أتحدث بثقة ثم بدأت بالبكاء فرحًا و أنا أرفع يدي بالدعاء و أقول يا رب يا رب و أبكي غير مصدقة أن ذلك سيحدث بهذه السرعة انتهى

الرؤيا :

الرؤيا تُبشر بأن هناك سيكون انقلاب من قبل العسكر الصالحون بإذن الله على السيسي وحزبه وسينجح في المحاولة الثانية بإذن الله والله أعلى وأعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق