الجمعة، 5 ديسمبر 2014

المهدي هو سفينة الاسلام من ركب فيها فهو آمن ومن حاربها فانما يحارب الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم اخي رأيت انني في بلدي في شارع ليس بشارعنا و كنت امشي بشكل عادي و كذالك الناس من حولي فقابلت أمي و كانت و الناس من حولها ينظرون الى السماء و قالت لي انظر الى المنظر العجيب للقمر ماشاء الله فرفعت راسي و اذ بجانب القمر الكواكب كلها مزركشة او ملونة بجميع الألوان
فانبهرت مع الناس و بدأت اكبر و اكبر و اكبر فسجدت و قلت الحمد لله على الاسلام يمكن ثلاثة مرات و فجأة بدأت بالدوران السريع و بعد انفجرت مثل الألعاب النارية و بدأت ألوانها تغطي السماء و كان هناك شخص قريب يقول هذا هراء هذا هراء
و فجأة تحول المكان الى ظلمة و ظهرت كلاب سوداء هاجمت الناس و كان في نفسي هذه الكلاب ستهاجم الأشقياء فقط
و كنت مع أمي و اخوتي البنات و بدأت الناس بالهروب من الكلاب حتى غاب عني ذالك القريب او اختفى الذي قال هذا هراء و كان في نفسي ان الكلاب ستهاجمه
و السلام
انتهى . .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ابو حسام
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
أما القمر فهو المهدي عليه السلام واما الكواكب المزركشة والملونة فهم وزراؤه من دول مختلفة فيهم الأبيض وفيهم الاسود وفيهم الأحمر واما دورانها فهو بدء حروبهم وانفجارها يأول بنشرها للدين ليعم الأرض والرائي سيشهد ذلك ان شاء الله ثم يظهر مكذبين للمهدي وهذا تأويل الصائح في هذه الرؤيا والكلاب السوداء هي جنود الدجال واول من ستفترسهم هم من يكذبون المهدي عليه السلام
والله أعلم

نقطة هامة وجب توضيحها : المهدي عليه السلام هو سفينة الاسلام من ركب فيها فهو آمن ومن حاربها فانما يحارب الله ورسوله واول من سيحارب المهدي عليه السلام هم الذين يدعون المهديه ويفترون علي الله الكذب فاليحذروا من مغبة ذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق