ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
رايت البارحة هرج و مرج( يعني بَيْنَهُمْ فِتْنَةٌ وَاضْطِرَابٌ) ، بين الأئمة في المساجد و فتنة فيهم،و إذا به يری دلوا فيه ماء و لكن قد أضيف إليه جزء علوي ليسع اكثر و يصبح إكبر.الدلو من المعدن"القصدير".الدلو فيه ماء فإذا بإمام خطيب يخبر بحديث عن النبي محمد بخصوص الدلو معناه تلك الإضافة في الدلو كانت جائزة في عهده أما الأن فليست جائز!أرجو تعبير الرؤيا
انتهى .
الرائي من تونس
2015-07-18
العمر 32 سنة متزوج
وعامل بشركة إنسان عادي
ليس له ميولات سياسية
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ح-م
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
و صل اللهم على سيدنا محمد و على آله و أصحابه و أحبابه و سلم
ثم أما بعد,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
____ الرؤيا تحذيرية للأئمة و عامة الناس للرجوع إلى المنبع _____
1. رايت البارحة هرج و مرج( يعني بَيْنَهُمْ فِتْنَةٌ وَاضْطِرَابٌ) ، بين الأئمة في المساجد و فتنة فيهم،
يعني هناك فتنة و فرقة بين من يعتلي المنابر و يتكلم باسم الدين و على رأسهم الأئمة في المساجد
______
2. و إذا به يری دلوا فيه ماء
و الدلو هو رمز لسنة النبي صلى الله عليه و سلم و ما فيها من العلم الصافي و الهدى المنير
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:
" بَيْنَا أَنَا نَائِمٌ أُرِيتُ أَنِّي أَنْزِعُ عَلَى حَوْضِي أَسْقِي النَّاسَ فَجَاءَنِي أَبُو بَكْرٍ فَأَخَذَ الدَّلْوَ مِنْ يَدِي لِيُرَوِّحَنِي فَنَزَعَ دَلْوَيْنِ وَفِي نَزْعِهِ ضُعْفٌ وَاللَّهُ يَغْفِرُ لَهُ فَجَاءَ ابْنُ الْخَطَّابِ فَأَخَذَ مِنْهُ فَلَمْ أَرَ نَزْعَ رَجُلٍ قَطُّ أَقْوَى مِنْهُ حَتَّى تَوَلَّى النَّاسُ وَالْحَوْضُ مَلآنُ يَتَفَجَّرُ " ._ مسلم
______
3. و لكن قد أضيف إليه جزء علوي ليسع اكثر و يصبح إكبر.
و قد أضيف كثير من البدع والتحريف الذي ألصق بدين الله ليتسع و يشمل ما يسمى ظلما و عدوانا بالاجتهاد و مواكبة العصر,
و هذا هو سبب الهرج و الفتنة بينهم,
______
4. الدلو من المعدن"القصدير".الدلو فيه ماء
و يرمز القصدير إلى التحديث و التجديد, لأن الدلو في أصله من مادة غليظة تشبه المطاط الذي يصنع منه العجلات , أو على الأقل ما أتذكره في الصغر, و ذلك لأن القصدير لا يناسب التعامل مع الماء لما يلحقه من اهتراء و تلويث بالصديد,
و في هذا دلالة على أن الدلو المستعمل المسبب للفتنة و الاختلاف, ليس على منهاج النبوة الصافي
______
5. فإذا بإمام خطيب يخبر بحديث عن النبي محمد بخصوص الدلو
و هنا يظهر رجل يصحح الدين و يدافع عن السنة و يذكر من يعتلي المنابر بسبيل النجاة وهو ما كان عليه صلى الله عليه و سلم و أصحابه,
و هذا الرجل هو المهدي الذي تواترت الأحاديث و الأخبار و الرؤى على أنه سيعيد الدين على منهاج النبوة و يحارب من أجل السنة كما حارب جده عليه الصلاة و السلام من أجل الوحي, ...
______
6. معناه تلك الإضافة في الدلو كانت جائزة في عهده أما الأن فليست جائز!
و الإضافة و الاجتهاد في تغيير الأحكام و السنة كانت جائزة في عهد النبي صلى الله عليه و سلم و ذلك لحضوره و إمكانية إقراره للاجتهاد أو تقويمه,
لكن الآن ما لنا الخيرة لا نحن و لا من على المنابر و لا من بيده القرار إلا قوله تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (59) النساء
و قد حرف الكثير من أصحاب المنابر معنى هذه اللآية و وضعوها كاملة في جيب أولي الأمر منكم و وقفوا عند ويل للمصلين, متناسين باقي الآية:
فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا
_____________ إلا ما كنت عليه أنا وأصحابي ______________
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ح-م
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا تتحدث عن تصاعد الفتنة فى تونس وظهور ائمة ظلال يزيدون فى الكلام بتورية زائفة ليست من السنة فى شىء - حيث انه وقت الفتنة لا يجوز التورية فى العقيدة ويجب ان يكون القول واضح وصريح اما انه يتكلم بكلام زائد يحمل معنيان فليس من الحكمة اثناء قيام الفتنة والله اعلى واعلم
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
رشدي سعد
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا تخبر بظاهرها في البدايه عن اختلاف الراي بين العلماء في علم الوحي وان بعض المدعين سيخبر انه يوحى له بكذا وكذا ويطلب اضافته للعلم الشرعي وهو الدلو الذي به الماء والذياده والامر القاطع في هذا بان الوحي انقطع بموت النبي صلى الله عليه وسلم ولم يتبقى الا الرؤى المبشره وهي لا تحتوي على ذياده للعلم الشرعي بالاجماع
وان المهدي ليس نبي بل عبد صالح يهديه الله لفهم القرءان والسنه بفهم النبي صلى الله عليه وسلم واصحابه ويخالف علماء السلطان فيجادلوه رغم قوة حجته
وسيظهر اختلاف الوقت القادم وتناحر بسبب فتنة هذا الامر والله اعلى واعلم
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
عصام
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
- رايت البارحة هرج و مرج( يعني بَيْنَهُمْ فِتْنَةٌ وَاضْطِرَابٌ) ، بين الأئمة في المساجد و فتنة فيهم = فتنة و تفرقة و عدم التوحد بين علماء الدين
- دلوا فيه ماء = دين الاسلام
- و لكن قد أضيف إليه جزء علوي ليسع اكثر و يصبح إكبر = اضافات و زيادات على الدين بسبب فتح باب الاجتهاد بين علماء الدين فأصبح الكل يفتي بما وصل اليه من الاجتهاد في الدين مما تسبب في الفتنة و التفرقة و عدم التوحد بين علماء الدين
-فإذا بإمام خطيب يخبر بحديث عن النبي محمد بخصوص الدلو معناه تلك الإضافة في الدلو كانت جائزة في عهده أما الأن فليست جائز = ظهور امام الأئمة (المهدي ) و اطفائه الفتنة بين الأئمة بفضل الله بحديث عن النبي عليه الصلاة و السلام عن جواز الاجتهاد في عهده (من اجتهد فاخطأ صحح له الرسول ) أما الان فلا يجوز (فمن اجتهد فأخطأ من يصحح له و الكل يظن أنه على حق : انها الفتنة )
يا أولي الأمر : ردوه الى الرسول فان لم تجدو فردوه الى الله و ليس اجتهدوا
و الله أعلم
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
سبحان الله !
في كتاب فتح الباري لابن حجر يقول
(6618 حدثنا سعيد بن عفير حدثني الليث قال حدثني عقيل عن ابن شهاب أخبرني سعيد
أن أبا هريرة أخبره أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال
بينا أنا نائم رأيتني على قليب وعليها دلو فنزعت منها ما شاء الله
ثم أخذها ابن أبي قحافة فنزع منها ذنوبا أو ذنوبين وفي نزعه ضعف والله يغفر له
ثم استحالت غربا فأخذها عمر بن الخطاب
فلم أر عبقريا من الناس ينزع نزع عمر بن الخطاب حتى ضرب الناس بعطن)
والرؤيا هذه (بالأحمر) تعبر بحكم رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
ثم تبعها حكم الصديق لسنتين
ثم حكم الفاروق ل 10 سنوات (رضي الله عنهما)
ولم يكن في الرؤيا (عثمان) لأن الباب قد كُسر بموت عمر
وبالعودة إلى الرؤيا الأصلية
فتعبير من أدلى دلوه في بئر قد يكون على أحوال عديدة
لكنها هنا البحث عن الخلافة
والإمام الخطيب يؤكد أن قصة الدلو (الخلافة على منهج النبوة) ليس وقتها الآن
أو ليست هي ما نراه الآن
لأن الحال هو هرج ومرج
ولن يختفي هذا كله إلا بظهور المهدي .. وليس أشباهه
هذا والله أعلم
السلام عليكم
-----
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
رايت البارحة هرج و مرج( يعني بَيْنَهُمْ فِتْنَةٌ وَاضْطِرَابٌ) ، بين الأئمة في المساجد و فتنة فيهم،و إذا به يری دلوا فيه ماء و لكن قد أضيف إليه جزء علوي ليسع اكثر و يصبح إكبر.الدلو من المعدن"القصدير".الدلو فيه ماء فإذا بإمام خطيب يخبر بحديث عن النبي محمد بخصوص الدلو معناه تلك الإضافة في الدلو كانت جائزة في عهده أما الأن فليست جائز!أرجو تعبير الرؤيا
انتهى .
الرائي من تونس
2015-07-18
العمر 32 سنة متزوج
وعامل بشركة إنسان عادي
ليس له ميولات سياسية
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ح-م
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
و صل اللهم على سيدنا محمد و على آله و أصحابه و أحبابه و سلم
ثم أما بعد,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
____ الرؤيا تحذيرية للأئمة و عامة الناس للرجوع إلى المنبع _____
1. رايت البارحة هرج و مرج( يعني بَيْنَهُمْ فِتْنَةٌ وَاضْطِرَابٌ) ، بين الأئمة في المساجد و فتنة فيهم،
يعني هناك فتنة و فرقة بين من يعتلي المنابر و يتكلم باسم الدين و على رأسهم الأئمة في المساجد
______
2. و إذا به يری دلوا فيه ماء
و الدلو هو رمز لسنة النبي صلى الله عليه و سلم و ما فيها من العلم الصافي و الهدى المنير
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:
" بَيْنَا أَنَا نَائِمٌ أُرِيتُ أَنِّي أَنْزِعُ عَلَى حَوْضِي أَسْقِي النَّاسَ فَجَاءَنِي أَبُو بَكْرٍ فَأَخَذَ الدَّلْوَ مِنْ يَدِي لِيُرَوِّحَنِي فَنَزَعَ دَلْوَيْنِ وَفِي نَزْعِهِ ضُعْفٌ وَاللَّهُ يَغْفِرُ لَهُ فَجَاءَ ابْنُ الْخَطَّابِ فَأَخَذَ مِنْهُ فَلَمْ أَرَ نَزْعَ رَجُلٍ قَطُّ أَقْوَى مِنْهُ حَتَّى تَوَلَّى النَّاسُ وَالْحَوْضُ مَلآنُ يَتَفَجَّرُ " ._ مسلم
______
3. و لكن قد أضيف إليه جزء علوي ليسع اكثر و يصبح إكبر.
و قد أضيف كثير من البدع والتحريف الذي ألصق بدين الله ليتسع و يشمل ما يسمى ظلما و عدوانا بالاجتهاد و مواكبة العصر,
و هذا هو سبب الهرج و الفتنة بينهم,
______
4. الدلو من المعدن"القصدير".الدلو فيه ماء
و يرمز القصدير إلى التحديث و التجديد, لأن الدلو في أصله من مادة غليظة تشبه المطاط الذي يصنع منه العجلات , أو على الأقل ما أتذكره في الصغر, و ذلك لأن القصدير لا يناسب التعامل مع الماء لما يلحقه من اهتراء و تلويث بالصديد,
و في هذا دلالة على أن الدلو المستعمل المسبب للفتنة و الاختلاف, ليس على منهاج النبوة الصافي
______
5. فإذا بإمام خطيب يخبر بحديث عن النبي محمد بخصوص الدلو
و هنا يظهر رجل يصحح الدين و يدافع عن السنة و يذكر من يعتلي المنابر بسبيل النجاة وهو ما كان عليه صلى الله عليه و سلم و أصحابه,
و هذا الرجل هو المهدي الذي تواترت الأحاديث و الأخبار و الرؤى على أنه سيعيد الدين على منهاج النبوة و يحارب من أجل السنة كما حارب جده عليه الصلاة و السلام من أجل الوحي, ...
______
6. معناه تلك الإضافة في الدلو كانت جائزة في عهده أما الأن فليست جائز!
و الإضافة و الاجتهاد في تغيير الأحكام و السنة كانت جائزة في عهد النبي صلى الله عليه و سلم و ذلك لحضوره و إمكانية إقراره للاجتهاد أو تقويمه,
لكن الآن ما لنا الخيرة لا نحن و لا من على المنابر و لا من بيده القرار إلا قوله تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (59) النساء
و قد حرف الكثير من أصحاب المنابر معنى هذه اللآية و وضعوها كاملة في جيب أولي الأمر منكم و وقفوا عند ويل للمصلين, متناسين باقي الآية:
فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا
_____________ إلا ما كنت عليه أنا وأصحابي ______________
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ح-م
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا تتحدث عن تصاعد الفتنة فى تونس وظهور ائمة ظلال يزيدون فى الكلام بتورية زائفة ليست من السنة فى شىء - حيث انه وقت الفتنة لا يجوز التورية فى العقيدة ويجب ان يكون القول واضح وصريح اما انه يتكلم بكلام زائد يحمل معنيان فليس من الحكمة اثناء قيام الفتنة والله اعلى واعلم
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
رشدي سعد
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا تخبر بظاهرها في البدايه عن اختلاف الراي بين العلماء في علم الوحي وان بعض المدعين سيخبر انه يوحى له بكذا وكذا ويطلب اضافته للعلم الشرعي وهو الدلو الذي به الماء والذياده والامر القاطع في هذا بان الوحي انقطع بموت النبي صلى الله عليه وسلم ولم يتبقى الا الرؤى المبشره وهي لا تحتوي على ذياده للعلم الشرعي بالاجماع
وان المهدي ليس نبي بل عبد صالح يهديه الله لفهم القرءان والسنه بفهم النبي صلى الله عليه وسلم واصحابه ويخالف علماء السلطان فيجادلوه رغم قوة حجته
وسيظهر اختلاف الوقت القادم وتناحر بسبب فتنة هذا الامر والله اعلى واعلم
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
عصام
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
- رايت البارحة هرج و مرج( يعني بَيْنَهُمْ فِتْنَةٌ وَاضْطِرَابٌ) ، بين الأئمة في المساجد و فتنة فيهم = فتنة و تفرقة و عدم التوحد بين علماء الدين
- دلوا فيه ماء = دين الاسلام
- و لكن قد أضيف إليه جزء علوي ليسع اكثر و يصبح إكبر = اضافات و زيادات على الدين بسبب فتح باب الاجتهاد بين علماء الدين فأصبح الكل يفتي بما وصل اليه من الاجتهاد في الدين مما تسبب في الفتنة و التفرقة و عدم التوحد بين علماء الدين
-فإذا بإمام خطيب يخبر بحديث عن النبي محمد بخصوص الدلو معناه تلك الإضافة في الدلو كانت جائزة في عهده أما الأن فليست جائز = ظهور امام الأئمة (المهدي ) و اطفائه الفتنة بين الأئمة بفضل الله بحديث عن النبي عليه الصلاة و السلام عن جواز الاجتهاد في عهده (من اجتهد فاخطأ صحح له الرسول ) أما الان فلا يجوز (فمن اجتهد فأخطأ من يصحح له و الكل يظن أنه على حق : انها الفتنة )
يا أولي الأمر : ردوه الى الرسول فان لم تجدو فردوه الى الله و ليس اجتهدوا
و الله أعلم
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
سبحان الله !
في كتاب فتح الباري لابن حجر يقول
(6618 حدثنا سعيد بن عفير حدثني الليث قال حدثني عقيل عن ابن شهاب أخبرني سعيد
أن أبا هريرة أخبره أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال
بينا أنا نائم رأيتني على قليب وعليها دلو فنزعت منها ما شاء الله
ثم أخذها ابن أبي قحافة فنزع منها ذنوبا أو ذنوبين وفي نزعه ضعف والله يغفر له
ثم استحالت غربا فأخذها عمر بن الخطاب
فلم أر عبقريا من الناس ينزع نزع عمر بن الخطاب حتى ضرب الناس بعطن)
والرؤيا هذه (بالأحمر) تعبر بحكم رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
ثم تبعها حكم الصديق لسنتين
ثم حكم الفاروق ل 10 سنوات (رضي الله عنهما)
ولم يكن في الرؤيا (عثمان) لأن الباب قد كُسر بموت عمر
وبالعودة إلى الرؤيا الأصلية
فتعبير من أدلى دلوه في بئر قد يكون على أحوال عديدة
لكنها هنا البحث عن الخلافة
والإمام الخطيب يؤكد أن قصة الدلو (الخلافة على منهج النبوة) ليس وقتها الآن
أو ليست هي ما نراه الآن
لأن الحال هو هرج ومرج
ولن يختفي هذا كله إلا بظهور المهدي .. وليس أشباهه
هذا والله أعلم
السلام عليكم
-----
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق